منتدى خاص ل نوعيتان غ /ر اهلاَ بكم في عالمنا الخاص ..
 
الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 رواية مالي دخل قلبي هو اللي اختارة ..$..

اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
نوعية (غ)
Admin
avatar

المساهمات : 289
تاريخ التسجيل : 28/12/2013

مُساهمةموضوع: رواية مالي دخل قلبي هو اللي اختارة ..$..   الأحد ديسمبر 29, 2013 9:16 am




اول رواية راح اكتبها في حياتي اسمها مالي دخل قلبي هو اللي اختارة واتمنى تعجبكم الرواية تحكي عن قصص حب وخيانة واكثر من قصه
واتمنى من كل قلبي متابعين لرواية وردود وراح اكون سعيد اذا شفت انفعال ع العموم طولت بالحكي نبداء

____________
بداخل  قصر كبير المتكون من 5 طوابق  يوجد هنالك ابطالنا شهد هذا القصر بكاء صراخ ضرب مشاكل حب ضحك ابتسامة وفاء
قصر شهد حياة ابطالنا ..$..
نعرفكم فيهم
الجد
محمد العبد العزيز (( ابو راشد ))
عمره 66 سنة طويل نحيل السكر لاعب فيه وعندة الضغط <<عندة امراض الدنيا ذاا هههه >>
الجدة هيله (( ام راشد ))
عمرها 64 سنه
لاهي بالطويله ولا القصيره عندها الدهون الثلاثية والضغط << ياحول ذا العائلة كلهم امراض خخ >>
ولدهم الاكبر راشد العبد العزيز ((بو ريان ))
عمره48 سنة حبووب لابعد الحدود عريض يحب عيالة ححب ومايبي يقول لهم لا
<<<<
زوجتة فاطمة عمرها 45 سنة حبوبة وتخاف على عيالها يمكن خوفها زايد تخاف عليهم من نسمة الهوا وماتحب عيالها يخبون عليها شي
<<<<
عيال راشد

1 - ريان العبد العزيز طويل بالحيل عريض شوي خفيف دم بس اذا عصب او صار متضايق اعوذ بالله ينعكس تطلع شياطين الدنيا كلها عمرة 28
2- مصعب العبد العزيزعمرة 25 عوارضة جميله مرة عيونة وساع بني عليها ميلان للعسلي كبير لاهو طيب ولاهو عصبي بس دايم هواش مع اخواته ويحبهم بالحيل
3- فايز العبد العزيز مملوح يميل للجمال عمرة 19 اصغر العيال اقرب واحد لاخواته اذا صارت لهم مشكلة الغالب يقولون له الا اذا شافوه معصب او متضايق لانه احتمال يضربهم مره عاطفي
4- داليا العبد العزيز عمرها 20 اكبر البنات شعرهااا طويل لين نص ظهرها عيونها وساع عسليه تستحي كثير طبعا ماتستحي من اهلها
5 - رغد العبد العزيز عمرها 18 سنة جميله بالمره عيونها وساع ولونها رمادي ماخذتها من جدها شعرها اسود بشرتها بيضاء
هذي العائلة الاولى بالطابق الثاني لان الجد والجدة بالطابق الاول والصاله اللي يتجمعون فيها في الطابق الاول وحتى غرفة الطعام
______
في الطابق الثالث الاب فواز العبد العزيز ((ابو فارس ))
عمرة 47عصبي مع الكل ماعدداا اهله وزوجتة ومره حنون مع عيالة بس يعصب بالقوة اذا غلط احد من عياله له هيبة عكس اخوة راشد راشد مره طيب في القصر وفي الخارج اما فواز في البيت طيب وبرى عصبي
الام نورة عمرها 46 لو تلاحظون انها اكبر من فاطمة هادية بس مع عيالها جدية لانها تخاف تدلعهم ويخربون
<<<<<
1- فارس العبد العزيز عمره 28 سنة كبر ريان بس اصغر منه بشهر ونص جميل بالمرة ذراع ابوة اليمين طيوب مع الكل عكس ابوة
2- حمد العبد العزيز عمرة 26 سنة هادئ مغني مشهوووور واغلب وقته برى البيت طوويل ونحيل ابيض شعرة مو طويل ولا قصير
3- شهد العبد العزيز عمرها 20 سنة جميلة وكيوت وتهتم بمظهرها شعرها لين تحت كتوفها مو هادية الاغلبية اذا عصبت تسفهه والكل يحبها
4 - غادة العبد العزيز لها دور بالرواية كبير اجمل العائلة من اكبرهم لاصغرهم عمرها 18 سنه دلووعة جدها
______
في الطابق الرابع عائلة فهد العبد العزيز(( ابو عبد العزيز )) عمره 46 مزاجي يعصب ويرضى
الام حصة ((ام عبد العزيز ))عمرها 45 حبوبة وطيبة واهم شي عندها كيف ترضي زوجها وعيالها
<<<<<<
1- عبد العزيز العبد العزيز هذا له دوور بالرواية مع قرائتكم بتعرفونة يحبونه عيال عمانه وبنتاتهم مره طيب عمرة 26 جميلل عيونها عسلية واسعها رموشة طويلة
2- عبد الرحمن العبد العزيز  (( دحوم ينادونة ))  عمره 24 طويل وعريض مو جميل بس مملوح اغلبية وقته بالبيت يشتغل في شركة جده (( ملاحظة ترى كل الشباب يشتغلون بالشركة الا اللي يشتغلون شغل ثاني ))
3- زياد العبد العزيز عمره 22 شيطان الله يكافيهم شره عريض عوارضة جميلع طوووويل
4- حوراء العبد العزيز عمرها 20 سنة جميله مو طويلة ولاقصيره عيونها وسيعهه شعرها بني يميل للاسود خلقة ربي مو صبغات
5- رزن العبد العزيز عمرها 18 سنة صديقة رغد وغادة مملوحة شعرها ناعم بالححيل يوصل لين عمودها الفقري عيونها عسلية ووساع
______
في الطابق الخامس والاخير عائله سعد العبد العزيز ((ابو غازي )) عمره 45 اصغر عيال محمد الجد حبوب بالمرة عيال اخوانه وبناتهم يحبونة هو اقرب واحد لهم دايم يخبي اسرارهم والكل يحسد عياله عليه
زوجتة منيرة ((ام غازي )) عمرها 43 سنة كيوت تهتم بمظهرها تحب عيالها وزوجها يعني اللي يشوفها يقول عمره 28 30 بالكثير
<<<<<
1-غازي العبد العزيز عمره 27 سنة جميل عصبي شوي دكتور معجبين فيه الدكتورات والممرضات بالمستشفى
2- ضاري العبد العزيز عمره 24 سنة مطلع رووح امة بطلعاتة المفاجئة وتاخرة الدائئم
3- ابراهيم العبد العزيز هذا له دوور بالرواية كبير واجمل ولد في العائله  محبوب من العائلة الكل يحبة دلوع جدتة عمره 22 سنة جمييل بالحيل
4- دلال العبد العزيز عمرها 20 سنة كيوت ومملوحة اقرب بنات عمانها دلال وداليا وشهد
5 - جود العبد العزيز عمرها 18 سنه جميلة بما انها اخر عائله اقول لكم الشلة ذي مضيعة البيتت وقالبته فوق تحت خخخخخ اصغر البيت هم  
واللي هم (رغد - غادة - رزن - جود ) اعقلهم غادة
___

هذي العوائل وعرفتكم بالشخصيات طبعاً بتدخل شخصيات بعدين




___________

تذكير عيال راشد وفاطمة هم
((ريان ومصعب وفاير وداليا ورغد ))
وعيال فواز ونورة هم
(( فاارس وحمد وشهد وغادة ))
وعيال فهد وحصة هم
(( عبد العزيز وعبد الرحمن وزياد ودلال ورزن ))
عائلة سعد ومنيرة هم
((غازي وضاري وابراهيم وحوراء وجود ))

في داخل افخم قصور  
في الصاله تحديداَ
رزن وغادة ورغد وجود جالسين بالزاوية ويسولفون
رزن : بنات شوفو غازي منفس اليوم
جود : اليوم كل يوم
غادة : جود الكذابة حرام عليك غازي مو كل يوم بالعكس بعض الاحيات تنزل الطيبه كلها عليه
جود : قلتيها بنفسك بعض االاحيان
رغد : والله مع غادة حق
رزن : خلاص كلتو البنت
رغد : اووووش جدي دخل
محمد العبدالله ((الجد )) : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
دخلت الخدامة بعد طرق الباب لتخبرهم بأن الفطور جاهز
قامو كلهم كل واحد جلس مكانة
هيله (( الجدة )) : اقول وين دحوم وضاري
ام عبد العزيز : دحوم طالع مع اصدقاءة
ام غازي : وضاري طالع معه
جود : ياحظهم بيفطرون برى
غازي : قولي ماشاء الله لاتعطينهم عين
جود (بصراخ ) : لاتخاف عيني بارده
هنا زياد كان لازم يدخل عشان ماتصير مشكلة
زياد : اقول بس ترى مو لازم على كل وجبة تتهاوشون
غازي : هي اللي كلتني اعوذ بالله
جود : وش تقصد بعيني حارة
زياد : خلاص جود
جود : بس عشان زياد
غازي : يقلد نبرة صوتها بس عشان زياد
زياد : غازي خلاص
ام غازي : اعوذ بالله
غازي : خلاص طيب
زياد : زين تسسون
رغد : فايز اخوي حبيبي عمري
فايز : خلصيني وش تبين ؟؟
رغد : مايامر عليك عدو ابغاك توديني السوق
فايز : شرق )) وعطوة مويه
رغد : بل كل ذا عشاني قلت السوق
فايز : كح كح تذكرين اخر مرة وديتك طلعتي روحي من الساعه 4 وانتي طالعه ومارجعتي الا الساعه 11 ونصف وانا مطقوق برى كني سواق
رغد : اووف منك
مصعب : خلاص انا اوديك
رغد : مشكور بس ( علقت ع السين )
مصعب : وش بس ؟؟
رغد : جود ورزن بيجون معي !!
مصعب : اووك
رغد : مشكور ايه هذا الاخو الزين مو فايز
فايز : اقول بتاكلين تبن ولا شلون
زياد حس الموضوع بيكبر من يوم قال كل تبن
زياد : اقول فايز احترم الفاظك وانتي يارغد هذا اخووك الكبير ومافيها مشكلة اذا رفض يوديك السوووق
رغد : انا ماقلت شي بس اشووف مصعب احسن من فايز
فايز : كلي تبن
رغد : هي عاد
قام فايز راح يضربها بس مسكه زياد
زياد : هد اعصابك
فايز :اقول ماتشوف شلون تكلمني تقول اصغر عيالها
رغد : اي اصغر عيالي عندك مانع وطلعت لسانه
فايز : دخليه لااقصه لك
زياد : بس عاد
مصعب : خلاص انت وياه
قامو الاباء والامهات والجدين ومابقى غير عيالهم
فارس : ( ابتسم وبانت غمازاتة ) وغادة اختي ماراح ترووح ؟؟
غادة : لا ماراح ارووح
فارس : ليه ؟؟
غادة : لابس شوي تعبانة
ابراهيم : ماتشوفين شر
غادة : الشر مايجيك
ابراهيم : تسلمين
عبد العزيز : اذا تبيني اوديك المستشفى دقي علي
غاده : مشكور
عبد العزيز : لاشكر على واجب
فارس : لا ماله داعي انا اوديها
زيياد : بعد قولو بتتهاوشون
الكل ضحك ماعدا جود ورغد وفايز وغازي قامو جود ورغد من ع الطاولة
زياد : لا مو من جدهم زعلو
دخلو ضاري ودحوم ( عبد الرحمن )
ضاري : من اللي زعل ؟؟
غازي : جود ورغد
ضاري :من اللي زعلها
هنا دوروا زياد معد تلقونه
قالت داليا السالفه له
ضاري : عادي زياد كنت تمزح منها
ريان : من جدك زياد تخاف من ضاري
زياد : لا بس شكلة معصب
ريان اكتفى بابتسامة
قام ابراهيم
غسل يدينة وراح لطابق الخامس
دخل غرفه جود
ابراهيم : ممكن ادخل
جود : ناظرتة ورجعت
ابراهيم : جود زياد كان بيراضيكم ويبغاكم تضحككون انتي ورغد قلبتوها ججد وزعلتوا
جود : لا هو السخيف  
زياد دخل وقال :انا سخيييف
جود : ايه سخيف وسامج وتافه
زياد : اوف اوف كل هذا زعل ؟
طلع ابراهيم انه عرف ان زياد جاء يراضيها
زياد : تزعلين مني انا زياد
جود : ولو الدقه اللي سويتها تحت سخيفة
زياد : والله كنت ابي اضححكك واطلعك من المود اللي انتي فيه عاد انتي ورغد قلبتوها جد !!
جود : .......
زياد : شفتي ماعندك رد
جود : لاعندي بس اانا عارفه اني اذا تكلمت راااح نتهاوووش
زياد : طيب غمضي
جود : لا
زياد : احسن اروووووووح واعطية رغيد
جود :لآلالالالالالالالا
زياد : غمضي
جود غمضت ولبسها سلسال كيوت ونااعم ذهب فضي
جود : من جد هذا اللي كنت ابغااة
باسها على راسها وطلع
جود ويلومني فيه ياخي (( احبة طبعا هي كانت تناظره حبيب وهو يناظرها اخت ))
نزل زياد لغرفه رغد وطق الباب
ابتسمت ودخل
وقال : افاا حبيبتي تزعل مني
رغد : ايه
زياد : افاا وش هالحكي حبيبة زياد تزعل منه
رغد : وانت على ايش شايف نفسككك ؟؟
زياد : ع الجمال والشكل والخلق
رغد : عدال عاد
زياد مسك يدها ولبسها سااعه
رغد : صرخت الله جد كنت ابغاها
زياد : اذني اهه
رغد : هههههههههههه
زياد : وتضحكين ازعل ؟
رغد : لاجد زياد بلا دلع
زياد : علمي نفسك يالله عن اذنك
رغد : اذنك معاك
طلع زياد برى ودق على صديقه اياد
اياد : هلا زياد وينك
زياد : بالبيت انت وينك
اياد : انا في لبنان مع الاهل
زياد : قهر كنت باطلع معك
اياد : خيرها بغيرها
زياد : يالله ماناخرك
اياد : مع السلامة قطعو السماعة ابتسم ودخل سيارته دوران في شوارع الرياض  
_____________
نزلت رغد الصاله
ضاري : بسرعه رضيتي انتي وجود اهب
ناظرت رغد فايز  : قالت ايه اللي راضاني زياد لان عنده اسلوب
هنا جود انقهرت ووقالت بنفسها ( يعني ماكان يبي يراضييني راضى رغد)
مصعب : رغد متى اوديك السوق ؟؟  
رغد :بعد العصر
مصعب :اوك يالله رايح انام
ام ريان : اقومك ولا بتحط منبة
مصعب : قوميني لصلاة الظهر اوكي الكل صعد ينام ماعدا االبنات الكبار
داليا وشهد ودلال وحوراء
شهد : دلال كلمك ولا ارسل لك
دلال : ايه
شهد : ايا ابن الذين مايخاف من التهديد ذا
دق جوال دلال
دلال هو
شهد ردي وحطي سبيكر
ردت دلال
دلال : الو
....... : الو المرة الجاية تسفهين ياويلك
دلال شهد تنقلها كلام : ياخي وش تبي
......... : افا انا اخو حسبالي حبيب
دلال : مايخسى الا انت ححبيب
......... : افا يادلولتي حبيبتي
دلال : اقول لاتقول حبيبتي
......... : يعني انتي ماتحبيني
دلال : لاماحبك لانك قليل ادب وانسان تافة وصخ قذر من قذار هالمجتمع
........ : اوله كل ذا فيني
دلال : لافيني ( قالتها بسخريه )
....... : لالا دلولتي مافيها هالصفات
دلال : عندي سؤال واحد بس وشلون عرفت اسمي
.......... : انا حبيتك وعرفت اسمك
دلال : قطعت الخط
شهد : يانة قليل ادب
دلال : حوراء داليا وس اسوي
شهد : ايابنت الذين ساعة معك وبعدين تكلمينهم
دلال : يعنيي عندك حل
شهد : (( هزت راسها بنعم ))
دلال : وشو
شهد : قولي لحمد
دلال :لا انتي تبغيني اموت اليوم
شهد : ياقلبي حمد غييييييييير
دلال : لالالالالالا
شهد :ياخي فكينا منه
دلال : اصلا حمد دايم برى يا يتدرب على مسرحية يا مسلسل
شهد : ماعليه الحين بيرجع
حوراء : جد انا اشوف حمد انسان متفهم
داليا : جد وانا اشووف انه اكثر واحد بيتقبل الموضوع
دخل حمد وقال بتعب : سلاام
الكل وعليكم السلام
انسدح ع الكنبة
حوراء تنغز دلال : قولي له يالله انا الحين لحالنا
دلال :اقول ماتشوفين الولد تعبان
داليا : اقوول قولي له
قام حمد
دلال : حمد
لف حمد بسرعه : لبيه
دلال : ابي اكلمك بموضووع
حمد : تقدرين تاجلينة
دلال : هااا
حمد : الحين تعبان اول مااقوم
دلال : لابس عشان الحين الكل نايم
حمد : (فهم قصدها ) : خلاص اذا قمنا رحنا اي مكان وتكلمنا ابتسم وبانت غمازاته
دلال : اوكي
______________

انتهى البارت الاول انتظر ردودكم على احر من الجمر
وسامحوني عالاخطاء الاملائية

((ساعات احس الزمن قاسي ولا يمكن يلين))



عدل سابقا من قبل نوعية (غ) في الأربعاء يناير 01, 2014 3:38 pm عدل 4 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://mhgaka-17aliqntjdlah.arabepro.com
نوعية ر

avatar

المساهمات : 324
تاريخ التسجيل : 29/12/2013

مُساهمةموضوع: رد: رواية مالي دخل قلبي هو اللي اختارة ..$..   الأحد ديسمبر 29, 2013 9:58 am

الله الله كل هذا جميل البارت الاول يالله نبغى البارت الثاني



مــتــعــذبــه ومــحــرومــه


عدل سابقا من قبل نوعية ر في الأحد ديسمبر 29, 2013 10:04 am عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
نوعية ر

avatar

المساهمات : 324
تاريخ التسجيل : 29/12/2013

مُساهمةموضوع: رد: رواية مالي دخل قلبي هو اللي اختارة ..$..   الأحد ديسمبر 29, 2013 9:59 am

اوف يارجل  راعي روايات نبغى البارت2



راعي سوالف


عدل سابقا من قبل نوعية ر في الأحد ديسمبر 29, 2013 10:02 am عدل 1 مرات (السبب : ابد)
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
نوعية (غ)
Admin
avatar

المساهمات : 289
تاريخ التسجيل : 28/12/2013

مُساهمةموضوع: رد: رواية مالي دخل قلبي هو اللي اختارة ..$..   الأحد ديسمبر 29, 2013 10:25 am

مشكور ع الردود نورتوا الصفحة
((ساعات احس الزمن قاسي ولا يمكن يلين))





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://mhgaka-17aliqntjdlah.arabepro.com
نوعية (غ)
Admin
avatar

المساهمات : 289
تاريخ التسجيل : 28/12/2013

مُساهمةموضوع: رد: رواية مالي دخل قلبي هو اللي اختارة ..$..   الأحد ديسمبر 29, 2013 12:28 pm


في داخل افخم قصور الرياض تحديدا غرفه مصعب العبد العزيز الذي يسكنها النوم

دخلت رغد : مصعب مصعب
مصعب : هممم
رغد : ( اخذت كاس موية وكبتة فوق راس مصعب ))
مصعب :هي يالغبية
رغد ببراءة : ماسويت شي
مصعب :ياشيخة اقول بسرعه تجهزي انتي وجود ورزن
رغد : طيب
_____________
عبد العزيز : اقول غغادة
غادة : قوول
عبد العزيز : غريبه مارحتي معهم
غادة : انا متهاوشة ممع مصعب
ابراهيم : لييه
غادة : عشاني قبل امس كبيت فوق راسة مويه
عبد العزيز : ياحياتي ذا المصعب الكل يكب عليه مويه
ابراهيم : جد
غادة بفرح : ليه من كب عليه
عبد العزيز :تموتين ف الطماشة
غاده : قووول
ابراهيم : رغد
غاده : كفو هذي رغد السنعه
عبد العزيز : احمد ربي اني اذا جيت انوم اقفل غرفتي
ابراهيم : شكلي بقفلها من اليوم
غاده : ههههه سخيف
ابراهيم : تضحك ثم تقول سخيف
نزل مصعب ومعه رغد وجود ورزن
عبد العزيز : حرام عليك مصعب غادة تكسر الخاطر خذها معك
مصعب : لو في الاحلام
ابراهيم : طيب مو رغد كبت عليك مويه عادي
مصعب : موافق ان رغد ترووح بس ذا الخبله مافيه
غاده : خبله في وجههك (( نغزها ابراهيم ))
مصعب : شفت الالفاظ شفت
عبد العزيز : ماعليه
مصعب : اوكي رضيت بس بشرط
ابراهيم  :وشو
مصعب بنذاله : اكب عليها مويه
غاده : انسى
عبد العزيز : كب علي بدالها
مصعب : حاضرين لطيبين خذ كاس مويه وصب فيه مويه باردة وكبه في وجهه عبد العزيز
هنا ماتسمعون الا الضحك من شكل عيد العزيز
عبد العزيز :غادة البسي عبايتك
مصعب : يالله انا برى
غادة راحت جري الاصنصير ولبست عباتها ونزلت
وهي نازلة
ابراهيم : معكم فلوس ؟؟
غادة : لا
ابراهيم : شلون بتشترون ؟ ؟ ؟ ؟ ؟
غادة : بنطر من مصعب
ابراهيم : طلع بطاقته وعطاها اياها
غاده : مشكوووور وطلعت
______________
دلال جالسه بالصاله نزل حمد
حمد : دلول يالله
دلال : يالله نزلوا
ركبو السياره
__________
في المول
رزن : بنات مامعنا فلوس وكلنا الاغبياء ماقلنا لمصعب يعطينا
جود : رجاء تكلمي عن نفسك
رغد : اووش ترانا بالمول مو بالبيت
غادة : شرايكم بها المحل
رزن : هذي اللي باكفخها الحين اقولك مامعنا فلووس
غاده : انتم اللي مامعكم انا معي
رغد : زين نشتري اللي بخاطرنا
رزن : وانتي الصادقه
غادة : ومن قال لكم اني بعطييكم ؟؟
جود : انتي غادة حبيبتنا
غادة : ايه صدق لاقالو وقت المصالح تجييك الكلاب مشتاقه
جود : هي انتي الك قاطعتها
رغد : انا كلاب بس بتعطينا فلووس
غادة : اوكي اعطيكم
جود : ماقلت لكم حبيبتنا
غادة : ترى بطاقة ابراهيم
جود : بطاقة اخخووي وتتشرط
غادة : والله هو عطاني اياها
رزن : بس خلاص انتي وياها ادخلو ذا المحل
___________
حمد : وذي كل السالفه
دلال : اي
حمد : عطيني رقمة
دلال : 05545....
حمد : لاتشيلين همه
دلال : مشكور حمد
حمد : لاشكر على واجب بس ترى انتي غلطانه
دلال : غلطانة
حمد : مفروض قلتي من البداية مو الحين
دلال : كنت خايفه
حمد  : بس حت قاطعه صوت رجولي
........... : وتقولين مااطلع مع شباب
حمد : هي ذي بنت عمتي
......... : ولو منت محرم لها
حمد : غصب عن اللي مايرضى
طال الكلام وبدوو يتضاربون
دلال تصارخ : حمد خله واللي يعافيك
حمد : خل اربيه ولد الكلب
جو السكرتين وطلعوهم
حمد :انا اوريه
ركبو السيارة
____________
في المول مصعب لحالة يتمشى
والبنات لحالهم
عند البنات
جود : بنات تعبت خل نرييح
رغد : جد
رزن : يالله
غادة : ياانكم عجايز
رزن : اقول اجلسي خل نطلب لنا اي شي
جلسو البنات
الجرسون : شنو يبكا
رزن : واحد موكا بارد
غادة : 2 قهوة تركيية
رغد : واحد موكا حار
راح الجرسون
رزن : ماطلبتي جود
جود :الا طلبت لي غادة قهوه تركيية
رزن : اهاا
__________
حمد طول الوقت يتحلطم
دلال : حمد
حمد :  نعم
دلال : الله ينعم بحالك
حمد :وياك
دلال : انا اسفه
حمد : ماله داعي تتاسفين
دلال : بس
حمد : لابس ولاشي قلنا ماله الداعي الغلط مو منك
دلال :  حمد انفك ينزف وقف السياره وحط منديل واسترخى
دلال : خايفة علية نزلت البقاله لانهم كانو موقفين عندها جابت مويه بارده ورجعت خذت المنديل وبللتة ووحطتة على خشمة اليما وقف وحرك
حمد ونفسة في خشمة : تسلمين
دلال : الله يسلمك
_____________
عند البنات بالمول
رزن من يوم ماجاها الموكا ونفسيتها متغيره للاحسن جو 4 شباب وجلسو بالطاولة اللي قدامهم

قامو الشباب وكل واحد حط عند بنت رقم
جاء مصعب وعرف انهم بنات عمانة جاء معصب
بصراخ خلى كل اللي موجودين لفو عليه : خير ان شاء الله وش تسوي انت وياه في ذا ؟؟
ثامر : وانت وش عليك ؟؟
مصعب : تستهبل وش اللي وش علي ذول اهلي
سعود: حركاتك قدديمة يابوي
مصعب بدا يتنرفز من كلامة مايدري الا يدة مرتفعه بوجه سعود  طراااااااااااااااخ
نطو رامي وخالد اصدقائهم فوق راس سعود
رامي : ياقليل الادب
ثامر وخالد حاسين ان اللي سووه غلط بس ماكانو يبون يسكتون
خالد : لو سمحت اخوي حنا اسفين بس ماتتعامل بالضرب
هنا سعود : توه يستوعب الكف
سعود : وش اللي عادي قامو يتضاربون
البنات يصارخون والعالم يحاولون يفكونهم
طلعوا الشباب الاربعه من المول ومصعب العالم موقفينة يالله يمشي
مصعب : مشكور فيصل
فيصل : وش دخل بها الهوشة ياخي
مصعب : احمد ربي انك بالمول ولاكان قسم بالله رحت فيها
فيصل : الحمد لله يالله مع السلامه
مصعب : في امان الكريم لف ع البنات
وسحب يد رزن : يومك شايفتهم  ليش مادقيتي علي
رزن : كل تبن لاألفخك بالشنطه ذي الحين اعدل ملامح وجهك انا وش دراني انه وراي ؟؟
مصعب : يقلد صوتها باستهزاء وسحبها بقوة
رزن : هم كانو وراي انا وغادة قدام رغد وجود
دخلو السياره هدا شوي
_____

دخل حمد البيت وباين عليه طالة من هوشه دخلت دلال راحت فصخت عباتها وحطتها ع العلاقه ام فارس : خير ياولدي وش فيك ؟؟
حمد : متهاوش

دخلو البنات ومصعب وبرضو باين على مصعب انه متضارب
زياد دخل البيت وراه شاف اشكالهم
زياد بخوف : شفيكم
مصعب ناظر البنات : لابوكم لابو اللي طلعكم
عبد العزيز : شفيك انت وياه
حمد : في واحد ابن كلب تحرش في دلول وعصبت
ام فارس : وانت وش طلعك مع بنت عمك
حمد ارتبك ثم قال : ولد عمها عادي يعني
ام فارس : الحمد ع السلامه
حمد : الله يسلمك
زياد : عرفنا حمد وش فيه مصعب شفيه
مصعب : نفس الشي 4 شباب تحرشو مع ذولي وبداء كلااام وانتهى طقاق احمد ربي ان فيصل موجود ولاكان رحت من كيس اهلي
ام ريان : اسم عليك في عدوينك ان شاءالله
ابو راشد (الجد ) : سلامتكم ماتشوفوون شر
ام راشد ( الجدة ) : الحمد الله عالسلامه
مصعب وحمد : الله يسلمكم
داليا : يوم التحرش العالمي على غفله
حوراء : وانتي الصادقه
شهد : شووفو يتحرشون بدلال دلال قمر اما ذا الرباعي وش لاقين فيهم
غاده : ضحكتيني سخيفة
رزن : جد
رغد : كل سماجة العالم فيهم
جود : داليوة حوراءوة وانتي شهيد بتاكلون تبن ولا اوكلكم ؟؟
شهد وقفت وتخصرت : نعم جود النونو توكلني تبن
زياد دخل :خلاص شفيكم اني وياها اعقلو
شهد: مابقى الا جود بعد
داليا برقه : بس خلاص
دخل فارس : السلام
الكل : وعليكم السلام
فارس : سلامات حمد مصعب
حمد : نرجع ونعيد اوف رقى فوق
ام فارس قالت السالفه له
فارس : اها
__________
طلعو الشبباب بالخيمة حقتهم
ريان : تبون الصدق ياعيال ولاتزعلون
الكل : ايه
ريان : صراحه طفشت من وجيهكم لاعت كبدي ..اصبح وامسي فيكم خلاص زهقت ابي اشوف وجيه جديده غير وجيهكم مليت منكم ..
فايز : والله عاد اللي مستانس على شوفتكم الحال من بعضه حتى انا طفشت منكم
عبد الرحمن : المشكله انكم مملين روتينكم نفس ماهو يعني ماتغيرون ..
فارس : وين تبينا نروح ؟ لفينا الرياض لف حفظنا شوارعها حفظ
زياد : تدري وش المشكله ؟ان الرياض مافيها اماكن عامه ومنتزهات وكذا ..
فارس : صح كلامك
ريان : الزبده وش الحل ترى طقت كبدي من شوفتكم والدوام كاتم على نفسي..
غازي : مدري انا ماعندي لكم حل..
فارس : وش رايكم نسافر؟؟
الكل:وين؟
فارس :مدري ؟اي مكان مثلاً بريطانيا اندنوسيا امريكا يعني نغير جو اسبوع اسبوعين ونرجع
دحوم ( عبد الرحمن ) : وي كبرتها مانقدر نطلع
فارس : وليه مانقدر ؟ كلكم قدموا على اجازات ولاترتبطون ونطلع سوا
حمد : بس انا ماقدر جالسين نتدرب على مسرحية هالاسبوع
ريان : حنا حقين الشركه ماعليك منا .. امرنا محلول اقدر ادبر الاجازات لانها عندي لاكن ابراهيم وزياد ..؟
زياد : وش فينا
ريان : يعني صعبة تطلعون لانكم الحين تسوون اللي خبري خبرك صح ولا
زياد :الا
ريان :طيب يعني مايمديك تطلع معنا الا بعد ماتخلص وشكلك مطول انت وياه
حمد :ايوالله صااادق بس بشوف باحاول ادبر الموضوع .اهم شي عطوني خبر اكيد ..
عبد العزيز : خلاص يوم السبت الاسبوع الجاي وش رايكم ؟
فارس : :وش بكره؟
عبد العزيز : الاربعاء
فارس : لا مايمديني عندي شغل ضروري لاكن خلوها ع الاحد او الاثنين
مصعب :صار..بكره اروح احجز تذاكر بس على وين؟
ريان : كيفكم الزبده انقلع من هنا .
دحوم : هههههههههههههه مره زهقان الولد ..
ريان :من جدي ياخي طفشت
ابراهيم : اسمعوا خل نروح النمسا والا تركيا
فارس : كلهم حلوين واجواءهم روعه ..
مصعب : حددوا لي مكان معين لاتعطوني خيارات ..عشان بكره احجز
فارس :تركيا حلوه
مصعب : والباقي ؟
الكل بصوت واحد ومتحمسين:خلاص تركيا
غازي : طيب وجدي ؟؟
فايز : وش فيه؟
غازي : تتوقعون يوافق نطلع كلنا ؟؟ونخلي البيت فاضي ؟
فايز : عادي هو موجود وابوي وعمي فيهم الخير والبركه ..
غازي : والله مدري ماتوقع جدي يوافق
ريان : لاماعليك انا بكلمه..
ضاري : ياعيال وش رايكم ناخذ الحريم معنا؟؟
الكل بصراخ ورفض تاااام:لالالالالالا
ضاري :وش فيكم كليتوني بقشوري؟؟ترى بس سألت وش رايكم ؟؟
مصعب : :لا بلا حريم بلا هم خل نطلع لحالنا ونتنفس ..الحريم ارتباط ومسؤوليه
ريان : من جد وبعدين مافيه احلى من طلعات العزابيه ..خل الحريم ينثبرون بالبيت ..
انتهى البارت رقم 2
ردودكم وشطارتكم
الاسئله
سعود وثامر ورامي وخالد اللي تهاوشوا مع مصعب لهم دور بالروايه ؟؟؟؟
بيسافرون ولا لا  ؟؟

((ساعات احس الزمن قاسي ولا يمكن يلين))
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://mhgaka-17aliqntjdlah.arabepro.com
نوعية ر

avatar

المساهمات : 324
تاريخ التسجيل : 29/12/2013

مُساهمةموضوع: رد: رواية مالي دخل قلبي هو اللي اختارة ..$..   الأحد ديسمبر 29, 2013 12:58 pm

مشكور
البارت قصير مراا

آبغييكَ تفر ر ح لأجل خآ آ طري يرتآ آ ح
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
نوعية ر

avatar

المساهمات : 324
تاريخ التسجيل : 29/12/2013

مُساهمةموضوع: رد: رواية مالي دخل قلبي هو اللي اختارة ..$..   الأحد ديسمبر 29, 2013 1:27 pm

سعود وثامر ورامي وخالد اللي تهاوشوا مع مصعب لهم دور بالروايه ؟؟؟؟ اية
بيسافرون ولا لا ؟؟ اية

واتمنى يكون في اكشن وحماس



غلآههُ / يسريَ بشرآيينيِ . . وآحبههَ بكل مآفينيّ = $ !
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
نوعية (غ)
Admin
avatar

المساهمات : 289
تاريخ التسجيل : 28/12/2013

مُساهمةموضوع: رد: رواية مالي دخل قلبي هو اللي اختارة ..$..   الأحد ديسمبر 29, 2013 1:29 pm

آبغييكَ تفر ر ح لأجل خآ آ طري يرتآ آ ح / غلآههُ / يسريَ بشرآيينيِ . . وآحبههَ بكل مآفينيّ = $ !

مشكورين ع الحماس وحمستوني  
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://mhgaka-17aliqntjdlah.arabepro.com
نوعية (غ)
Admin
avatar

المساهمات : 289
تاريخ التسجيل : 28/12/2013

مُساهمةموضوع: رد: رواية مالي دخل قلبي هو اللي اختارة ..$..   الأحد ديسمبر 29, 2013 9:03 pm

_________________
البارت الثالث
اخر الليل ..
عند المسبح ..
كانت الانوار موزعه في كل مكان والجو خيالي بشكل مو طبيعي ..
الاشجار والعشب الاخضر محوط كل شبر بهالحديقه..
وداليا جالسه على الطرف ورجولها منزلتها بالمويه وقاعده تحرك رجلها يمين ويسار وسرحانه../
فجاءه حست بأحد يمشي وراها و يحط جاكيت على كتوفها لمحت طرف جينزه السماوي وعرفت انه حبيب قلبها وبطل قصه حياتها ..
اما هو تم واقف وقاعد يرفع اطراف البنطلون لركبته , جلس بجنبها وهو ساكت ونزل رجوله بالمويه مثلها....
<<طبعا للحين محد ناظر للثاني >>

بهدوء:ش اللي مقعدك هنا بروحك
داليا حست قلبها يدق بسرعه من سمعت بحه صوته حست بداخلها شي يتحرك تجاهه اجزمت الان انها تعشقه..

):ابد الجو حلو <<لفت وجهها الجهه الثانيه عشان لايشوف الانكسار والحزن بعيونها
فارس:الجو بارد ليش طالعه بلبسك ذا ..؟<<كانت كتوفها وايديها طالعه..
داليا :عادي <<كانت حاسه الحين انه راح يسألها السؤال اللي لحروفه نغم خاص منه هو بالذات
فارس : اي عادي الله يهديك الجو بارد
داليا : انا مو بردانة
فارس : اها << قالها بعدم تصديق وكان باين عليه >>\

رن جواله وقام
الو هلا اخوي ايه وين الحين جاي قطع الخط وجاء بيركض استوقفته داليا وهي تقول
داليا :ايش فيه (( كانت لابسه عباتها )
مارد ومشى لحقته وركبت معه تساله ولا يرد يسوق بسرعه نزل المستشفى نزلت وراة بس انصدمت لما شافت حمد وشهد وغادة
يبكون والجد والجده وريان وعبد العزيز وغازي وابراهيم الكل ييبكي
فارس : وينها امي ابوي وينة
غازي اشر على غرفة العمليات
جاء بيدخل مسكة ابراهيم من يدة :ممنوع الدخول
فارس : اقولك امي وابوي ذولي
داليا مثل الاطرش بالزفه ماتدري وش ام السالفه
طلعت الدكتورة : الكل اجتمع عليها
منزلة راسها لف عليها
فارس : لاتقولين امي ماتت لاتقولين ابوي ابوي وينه
داليا قلبها متقطع عليه
الدكتورة : البققاء لله في امكم وابووكم
شهد ببكاء : يعني شلون ؟؟
الدكتورة : يعني ماتو
ماتو
ماتو
ماتو
تتردد في اذان الكل
هنا فارس وحمد وشهد وغادة كن احد صب عليهم مويه
فارس: ايا النصابه ( بحدة ) لاتتفاولين على امي وابوي
غاده : كذابه جدو شوف تتفاول على امي وابوي
حمد : جلس ع الارض كان يبكي بحرقه قلب وصراخ ونهيق قالها بصراخ: يمممممممممممممممممة يببببببه
ابراهيم حاول يقومة قومه وجلسة ع الكرسي
الكل في حاله يرثى لها غادة في حضن جدها شهد تبكي وغازي يهديها
فراااس : يصارخ يبكي داليا ببكاء : خلاص فارس الحين هم محتاجين الدعاء


داليا قلبها يدق بقوة ماحست الا بكف جاء على وجهها الكل لف ومنصدم
فارس : ماتحسين عديمة احساس
عديمة احساس
عديمة احساس
عديمة احساس
ظلت زي الحلق باذنها
ابو راشد ( الجد ) : فارس استهدي بالله
فايز يشووف اختة تنضرب قدامة : اوكية عاد امك تموت ابوك يموت مو معناها تضرب اختي وقدامي بعد
نغزة ريان وقال بصوت خفيف ياخي امة ميتة لاتاخذ عليه اي فعل
فايز : بس مو يضربها
ابراهيم قام يلتفت يمين ويسار كنة مضيع شي
غازي : وش تدور
ابراهيم : داليا وين اختفت ؟؟
عبد العزيز : خلاص بارووح اشوف وينها
ابو راشد (الجد) : زين تسووي
عبد العزيز نزل
____________
في اصنصير المستشفى داليا موجوده تبكي وبنفسها
(( يالله انا وش سويت ليش يصير لي كل هذا انا غبيه حبيت واحد مايستتاهل لالالالالالا يمكن عشان امة وابوة توفو اكيد ولافارس ما عمرة مد يدة على احد اي بس ليه يمدها علي ؟؟ اكيد عشاني اقرب وحدة ))
راسهاتحسة ثقييل
دخل عبد العزيز الاصنصير شاف وحدة طاايحة لو سمحتي لو سمحتي كان باين من وجهها شوي
فجاءة داليا تم يلطم خدودها الين ما صحت
ناظرت له شالها ثم وقفها وطمنهم عليها
دخلوا البيت
ام ريان : ايه واقول لك قاطعها صوت الباب
دخل ريان واللي كانو بالمستشفى
ناظرتهم حوراء بخوف لان وجييهم ماتطمن حوراء : شفييكم
غاازي : عمي ابو فارس وزوجته توفو بحادث سيارة
هنا الكل حس ان احد كب عليه موووية باردة
حوراء : غااازي لاتتفاؤل عليهم الله يطول باعمارهم دخلت شهد وحظنت دللاال بقوووة
غازي : هالمواضيع فيها مزح ؟؟
حوراء بدت تدمع عيونها مو هي لحالها الكل
اتجة الجميع لغرفهم والكل يبكي مافي احد نام الكل يفكر كيف حياتهم من دونهم ماعداا جود اللي مادرت عن السالفه
___________________
قامت جود وراحت المطبخ
وهي تغني
كـذا من ربي حبــيته بسـرعه يوم لا قيـــــته

ياناس اللي تمنيـــــته أخيـراً صـــار محبــوبي


فهمته وهـو فـاهمنــي قبــل حتـى يكــــــلمنـــــي

لقيت اللي ينـــــادمني ودوبي أنتــــبه دوبـــــــي

كـذا من ربي حبــيته بسـرعه يوم لا قيـــــته

ياناس اللي تمنيـــــته أخيـراً صـــار محبــوبي


حبيبي وشمعـــة أيامي هنـاي وكـل أحـــــــلامــي

سكن في عيـوني الثنتين وين مــــاروح قــدامــــي

كـذا من ربي حبــيته بسـرعه يوم لا قيـــــته

ياناس اللي تمنيـــــته أخيـراً صـــار محبــوبي


أمير الذوق والرقــــه ولـو يتبــــاهى من حقـه

كذا جـاني الحلا والزين حبـيبي مـاخذ حقـــــــــه

كـذا من ربي حبــيته بسـرعه يوم لا قيـــــته

ياناس اللي تمنيـــــته أخيـراً صـــار محبــوبي

دخلت شافت ابراهيم مسند راسة عالكرسي لف عليها والحزن مالي عيونهه
جود خافت كثير : ابراهيم في شي امي ابوي فيهم شي
ابراهيم : جود امس عمي ابو فارس وزوجته توفو بحادث سيارة
جود بكت بسرعه : ابراهيم جد تتكلم
ابراهيم : ايه وليه هالمواضيع فيها مزح خلاها ابراهيم وطلع الحديقه
جت بتلف بس تفاجات بزياد وراها
زياد بضيق شديد : جود حبيبتي لاتبكين
جود هزتتها كلمة حبيبتي :كيف ماتبيني ابكي ؟؟
زياد : ادعي لهم (كان يخفي دموووعه )
جود : باي وراحت ركض ع الاصنصير
حزن زياد كثير حلس ع الكرسي قام يبكي كثييييييييييير
_____________
بالحديقة كانت حوراء تمشي على نفس حالها وتناظر بالارض وسرحااانه../
ضاري شافها تمشي ومو منتبهه على احد ووقف بوجهها ..
حوراء تمت تمشي وضربت فيه من غير ماتحس..رفعت راسها وانصدمت لما شافته وبعدت عنه بسرعه
ضاري كان لابس جينز ازرق وبلوزه حمراء مكتوب عليها بالابيض ولاف وشاح ابيض حول رقبته..كلمه روعه كانت بحقه قليله../
اما هي فجمدت مكانها وماعد قدرت تتحرك تمت منزله راسها وتناظر بالارض..
ضاري مدخل يديه بجيوب البنطلون ووقف باستقامه :وش مطلعك بروحك ؟
حوراء باين عليها تصيح بس وقفت من الصياح لما شافته بس وججهها احمر :كنت ابي اغيير جو
ضاري : اها والله كاسر خاطري فارس وحمد وشعد وغادة
حوراء : ايه والله يقطعون القلب
ضاري : الله يخليك لي
حوراء : وشو
ضاري بارتباك : اقوول الله يخليك لاهلك ويخليني لاهلي ويحفظ اهل هالقصر من كل شر
حوراء : ايه والله يالله عن اذنك
ضاري :اذنك معااااك
____________
فارس فتح دفتر المذكرات
وكتب
يا ليتهُمْ قبلْ إنكشَافْ الأقِنعہ دارِوِ محازِنْ {ِ دنيتّي }ِ وِ عِذرُِوِها
لعَبوِّا بـ حِ‘ـَسبة ( دمعِتّي ) وِ ألمآسِي
حتى مَلامِحْ بـ سْمِتّي ضيعُوِهّا
وِالله لوِلا رِهبتِك يا إلهّي ~
لـَ أنهِيّ معَالِمْ عِ‘ـَيشتِّي كلْ أبوُِهـا . . !
قام يبكي حيل حس انه ماعطى امة وابووه كل شي يبوونه حس ان امة وابوه ماسامحوه
_____________
تذكر امس لما دخل غرفه فارس قال له : انت باي حق تمد يدك على داليا
فارس اكتفى بالصمت
حمد : مو معناة امي وابوي توفو تضربها ترى يافارس وللو اللي سويته غلط
فارس مو متذكر انه ضربها
فجاءة تذكر فارس : ضربتها
حمد حط يده على راسه :الله اكبر لا اله الا الله .. انت وش صاير لك ؟ حد داعي عليك؟
فارس اكتفى بالصمت ../
حمد:تفو عليك وربي مانت برجال .. تمد يدك على بنت؟؟ ياحساافه بس <<طلع وتركه../
<<<<<<<<<<<<<
حس حمد ان غلطان راح غرفة اخوة وهو حيل متاثر بوفاة اممة وابووة بس مو كثر اخواانة لانة كان اغلب وقته بالمسرح او يتدرب
طرق باب غرفة فارس ودخل
حمد : فاارس انا اسف ع اللي صار امس
فارس : لاتتاسف بس ممكن تطلع
حمد : باطلع بس انت راضي علي؟ ؟ ؟ ؟ ؟
فارس هز راسة بنعم
طلع حمد واتجه لغرفته
___________
آلآ يآاخوي لآتسأل // عن آللي [ حَ ـطَّـم أح ـلآمـي ]
عن آلدمعة , عن آلنظرة آلحزينه , وآلعنآ , وآلــ آآآآآهـ ~
عن آلبسمة , أو آلإحسآس , أو آلشقآ آللي فـ أيَّـآآمـي ~
ترآ في دمعتي قصة ,, وأنآفي قصتي مأسآة ..
>>
كانت غادة غافيه مثل الطفله..محتاجه اي حظن يأويها ويخفف عليها..
بمثل هالاوقات كان حظن ابوها او امها هو اللي يشيلها ..
حتى لو ماحكت اللي بداخلها لمجرد انها تكون بجنبها ومعاهم تنسى كل شي ..
والحين وينهم ؟!
_____________
عند شهد تبكي بالمة وحرقة قلب
( يماا وينك قسم بالله اشتقت لك فقدتتك احس اني بموت موقادرة احس اني اختني كل دقيقه اكثر اأأأأه يالقهر يباا فقدتك حيل ))
__________________________
بالحديقه ..
حيث الصمت سيد المشااعر والاجواء الشبه البااارده والحزن والانكسااااار كانت داليا قاعدة بروحها وسرحااانه وتفكر)*
كثير متلخبطة ..
مو مصدقة ان الايد اللي انممدت عليها يد فارس كانت مره متلخبطه وافكارها موشوشة
قطع افكارها صوت فارس ببحة وحزن ودموع : داليا انا اسف بس وربي ماكن
قاطعته داليا بصراخ : ليش ومشاعري لعبة عندك تلعب فيها زي ماتبي
فارس باختناق اكثر : جد داليا اسف
داليا : وانا ماقبل اعتذارك
فارس خلاص شوي ويبكي ووجهه بداء يحمر : داليا كيف ترضين
داليا قلبها متقطع عليه بس ماكنانت تبي تبيين : ماراح ارضى الين ما تحس باللي تسووية
فارس وبدت تنزل دمعه من عينه : داليا انا حسيت
داليا : امي وابوي بحياتي ماضربوني تجي انت وتضربني
قامت ولحقها بسرعه مسكها مع يدها : داليا وربي اسف داليا انا محتاجلك حييل انا ب صعب ظروووفي
تدرين كيف تخسريين اغلى ثنين بحياتك بوقت واحد داليا وربي ماكنت اقصد بس كنت منهاار ومادري الا ويدي في وجهك
داليا راحت رركض دخلت البيت

شخص من بعيييييد يناظرهم بفرح شديد
______________
صلوا عليهم ودفنووهم وعاشو حياتهم بانكسار
____________
بعد مرور 6 شهور تحديدا ببيت محمد العبد العزيز
بخيمة الشباب
دحوووم بشطانة : شبااااب نطبق اليوووووووووووم
فايز : اييهيه
ضاري : بس كن الجو مو مناسب
فايز : الاالاالا
دحووم لف على ريان : شريت ضبان
ريان : افا عليييييك
فارس : هههههههههههههههه انتم وافكاركم
حمد : شباب اتخيل شكل شهد
لف ريان على ضااري
وقال : رح شف الوضع
ضاري : ماراح ارووح
زياد : حرام عليكم
دحوم : وش اللي حرام علينا انا دايم كذااا مقالب وفله ووناسة
اقول ابراهيم شف البنات وين متجمعين وتعاال
قام ابراهيم ودخل البيت
بعد عشر دقائق تقريبا دخل : البنات الكبار بغرفه حوراء
ضاري : ميين
ابراهيم : حوراء وداليا ودلال وشهد
قامو الشباب وطقوا باب غرفه حوراءء فتحت لهم شهد
غازي ممكن ادخل
شهد باستغراب : ادخل
دخل غازي قال غمضوا عيوونكم غمضوا البنات عيونهم ذب 5 ضبان كبيرة كل وااحد اكبر من الثاني وانحاش وصك البااب بقوووة
حورااء : غرفتتتتي حراام
والبنات يناقزون وبصراخ الشباب بالخيمه ويضحكون
اقووول بالله اتحفنا بصووتك عزووز
عزوز:لا

_________

انتهى البارت الثالث اوعدكم ان البارت الرابع رااح يكون طووووووويل


توقعاتكم
داليا وفارس تراضو ولا بعد ؟؟
حوراء وضاري وش بينهم ؟؟
من تتوقعون الشخص اللي فرح لما شاف داليا سفهتد فارس ؟؟
اكثر موقف احزنكم ؟؟
اكثر موقف فرحكم ؟؟
اكثر بنت حبيتوها واكثر ولد ؟؟؟
وسامحوني اذا كان فيه اخطاء املائيه
انتظر الردود
((ساعات احس الزمن قاسي ولا يمكن يلين))


عدل سابقا من قبل نوعية (غ) في الأحد ديسمبر 29, 2013 9:23 pm عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://mhgaka-17aliqntjdlah.arabepro.com
نوعية ر

avatar

المساهمات : 324
تاريخ التسجيل : 29/12/2013

مُساهمةموضوع: رد: رواية مالي دخل قلبي هو اللي اختارة ..$..   الأحد ديسمبر 29, 2013 9:22 pm

داليا وفارس تراضو ولا بعد ؟؟ اكيد اذا هي تحبة
حوراء وضاري وش بينهم ؟؟ احس ضاري يحبها وحوراء عادي
من تتوقعون الشخص اللي فرح لما شاف داليا سفهت زياد ؟؟فارس
اكثر موقف احزنكم ؟؟لما قارس ضرب داليا
اكثر موقف فرحكم ؟؟ جود وهي تغني
اكثر بنت حبيتوها واكثر ولد ؟؟؟[فارس] [جود]
وسامحوني اذا كان فيه اخطاء املائيه كل انسان يخطئ
رواية جميله قسم بالله احسنرواية قرائتها
يَ عين . . . لَآ تشوفينْ ن ن ، غيرهَ !

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
نوعية (غ)
Admin
avatar

المساهمات : 289
تاريخ التسجيل : 28/12/2013

مُساهمةموضوع: رد: رواية مالي دخل قلبي هو اللي اختارة ..$..   الأحد ديسمبر 29, 2013 9:25 pm


يَ عين . . . لَآ تشوفينْ ن ن ، غيرهَ !
مشكور او مشكورة حمستني حمستيني اكمل


((ساعات احس الزمن قاسي ولا يمكن يلين))
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://mhgaka-17aliqntjdlah.arabepro.com
نوعية (غ)
Admin
avatar

المساهمات : 289
تاريخ التسجيل : 28/12/2013

مُساهمةموضوع: رد: رواية مالي دخل قلبي هو اللي اختارة ..$..   الأحد ديسمبر 29, 2013 9:31 pm

انتظر ردود اخرى على احر من الجمر

((ساعات احس الزمن قاسي ولا يمكن يلين))
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://mhgaka-17aliqntjdlah.arabepro.com
نوعية ر

avatar

المساهمات : 324
تاريخ التسجيل : 29/12/2013

مُساهمةموضوع: رد: رواية مالي دخل قلبي هو اللي اختارة ..$..   الأحد ديسمبر 29, 2013 9:34 pm

مشكور البارت طوويل شوي

داليا وفارس تراضو ولا بعد ؟؟ اكيد بس مايستاهل ترضى
حوراء وضاري وش بينهم ؟؟كلهم يحبون بعض بس ماقدرو يوضحون لبعض
من تتوقعون الشخص اللي فرح لما شاف داليا سفهت زياد ؟؟يافارس ولا واحد من اخوانها
اكثر موقف احزنكم ؟؟موت الام والاب
اكثر موقف فرحكم ؟؟يوم انصفعت داليا
اكثر بنت حبيتوها واكثر ولد ؟؟؟[ابراهيم][رزن]
وسامحوني اذا كان فيه اخطاء املائيه مافن مايخطئي ا

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
نوعية (غ)
Admin
avatar

المساهمات : 289
تاريخ التسجيل : 28/12/2013

مُساهمةموضوع: رد: رواية مالي دخل قلبي هو اللي اختارة ..$..   الإثنين ديسمبر 30, 2013 8:30 am



البارت الرابع
_______________________
حوراء : بنات شوفو ذا الضب
شهد : وين
حوراء : اللي طالع من تحت السرير
اصوات البنات بدت تعلى
دخل ابو ريان وابو عبد العزيز ( عمانهم )
ابو عبد العزيز : خير شفيكم
دلال وقلبها طايح : عممي شف هذا
ابو ريان : من اللي حطة ؟؟
شهد : الشباب جعلهم مايتوفقون
ابو عبد العزيز : شغلهم عندي
طلعو الضبان عمانهم حوراء عيت تنوم في غرفتها راحت غرفة دلال
___________________________
قي اكبر قصور الرياض في قصر ( محمد العبد العزيز ) بغرفة الطعام تحديداً
الجميع هنالك
ام ريان : وين الشباب
ابو عبد العزيز : عقب اللي سووة امس في الغرفه
رزن  ورغد بللقااافة وصووت واحد : وش سوو
ابو ريان : بلا لقافة انتي وياها
جود : افاا ياعم علمنا
ابو ريان : ههههههههههه اسلوبك ذا مايمشي معي فاهمة
جود ببراءة : وش فيه اسلوبي ؟؟
ابو ريان : عن الحكي الزاايد
ابو راشد ( الجد ) لف ع البنات وقال : اذا قومتوهم يجوون ياكلون معنا رحنا للبر كلنا
رغد : بس ياجدي هم خايفين تهاوشوونهم
لف ابو راشد على عياله : لا ماراح يهاوشونهم


------------------------------------
في الخيمة
حوراء : عافيه
ابراهيم برفض تام : لالالالالالالالالالا
جود ورغد عند زيااد جود : زياااد قوم
رغد : يالله قومو ولا بنزعل
الكل : .............
ببعد المحاولات مع الكل رفض
طلعوا البنات
في الحديقة
غادة : بيجون
رزن : لا جعلهم الماحي
حوراء : يالله ماراح نرووح
غادة : برووح اشوووف
شهد : اتحدااك يابنت يوافقوون
غادة وقفت ب ثقة : طلو علي بس لاتدخلون
____
في الخيمة
ابراهيم باستغراب : اقول شباب الحين انا نذب عليهم الضبان وهم يجون ينادوونا غريبه
دحوم بغباء : اكيد فقدونا
ضاري وهويقلد صوت دحوم بعدها قال :وش اللي يفقدوونا وحتى لو يفقدونا ماراح يجوو قطعت عليه غادة دخلت الخيمة
الكل ناظرها لانها تو ماكانت مع البنات
غادة : صباح الورد وااليااسمين
الكلل : خلصينا روحة مافيه
غادة : اولا عماني عطونا وعد ماراح يهاوشووونكم
الكل ابتسم
غادة : ثانيا اذ رحنا جيتو طفترون رحنا الببر
ضاري : خلاص شباب قومو
غازي : يالله
راحو الشباب يفطرووون
_________________________
الساعة 2 تحديدا وقصر محمد العبد الله في الصاله
ضاري ودحوووم وفايز بجهه
وابراهيم وعزووز بجهه والحريم الكبار والاباء بجهه
حوراء وشهد في جهه
دلال وحمد في جهه
داليا وفارس بجهه
رزن وغادة بججهه
جود ورغد وزياد بجهه
وريان وغازي ومصعب وحمد بجهه

_______
رغد : والله بعد يومين
زياد : كذاابة
جود : وش مصلحتنا نكذب عليك ؟؟
زياد : هاه
رغد تقلد صوته باستهزاء : جدي قال لنا بعد يومين وقال لنا يوم الاربعاء
زياد : اليوم الاثنين يعني بعد بكرة
جود : سااااااااااعه عشاان تصدقنا
ابتسم ابتسامة بانت غمازاته سرحت فيها رغد واللي اكثر منها جود
______________________________
رزن : وين فارس وداليا اختفوا ؟؟
غادة : مالك شغل يالملقووووفه
رزن : اصلا اعرف وين وبشوف انتي تعرفين ولا ؟؟
غادة  : انا اعرف في الحديقه
رزن : هههههههههههههههه خليتك تعلميني
غادة : ضحكتيني  (( بحدة )) سامجة
قامت رزن وسحبت غادة وقالت بصوت عالي طالعين للحديقه
الكل قام ماعدا االكبااار الاماء والاباء والجد والجدة
___________
في الحديقة وباجواء رائعه في احد الاماكن التي شُهد فيها احدد الحب والغراميات
فارس : يالله داليا بلليييز
داليا : لاااا
فارس : تكفين
جاء من وراء فارس اخته شهد : وش تبي ؟؟
فارس بابتساامة : خليها تغني !!
البنات والشباب تجمعوا على داليا الكل قال لها ووافقت
داليا : وش تبغوون
فارس : انا مو ولهان
رغد : لالالالالا نبي كذا من ربي حبيتة
ضاري : اوووم الذوق المنحط نبغى ماهو انت اللي تكلمني كذا
رزن : من زين ذوووقك انت يالمنحط
زياااد : بس وش فيكم
داليا : خلصوني
حمد وهي طالعة من قلب : نبغى مايهم جفف دموعك
داليا : موافقين ؟
الكل كان حااس ان حمد طالعه من قلبه ويبغااها عشان كذا كلهم قالوا : ايه
داليا : ما يهم جفف دموعك ما يهم اضوي شموعك ما بقى شي يا قلبي يسوى دمعه من دموعك لا يا قلبي
لا اتكلم لا يا قلبي لا اتألم هذا هو اللي تحبه لو نسيته كان أرحم يا زمن قاسي عليا يا زمن وش في ايديا؟
كنت أنا أشكيلك حبيبي و من جروحي اللي فييا ما يهم جفف دموعك ما يهم اضوي?
شموعك ما بقى شي يا قلبي يسوى دمعه من دموعك
الكل استشعر وحسو بها
فارس يعزز هو وعبد العزيز : الله الله
رزن وهي تلحن : يووووم خلصت قلتوا الله الله
حمد هنا عيوونه دمعت دلااال تقطع قلبها عليه مو بس هي الككل
ضاري ودحووم حبو يغيرون جو : كفو يارزن نتفتي جبهاتهم
رزن وهي تغمز غمزة سحرت احد الجالسين : افا عليكم اعجبكم
ضاري : سنادي والله
قام ريان وقال : عن اذنكم
مصععب : ووييين ؟؟
ريان : رايح انام
دلال : اذا جاء الغداء نصحيك ؟؟
ريان : تسووين خير
ابراهيم : تلاقي الخير حبيبي
ريان : وانت من اهله
دحوووم وضاري يقلدوون صوت ابراهيم تلاقي الخير حبيب قطع عليهم خداديتين من كراسي الحديقة فوجيهم من ابراهيم
الكل : هههههههههههههههههههههههههههه
ابراهيم ناظر غادة : بنت بطاقتي وين ست شهوور مععك
نطت جودد ع رأسه : ايه تعال انت ليش تعطي ذا الرمخة الكمخة ليييه عارف انها بتتذلنا على ماتعطيني
الكل :هههههههههههههههه
غازي: اثرك ياغادة نصابه
فارس : هي هي اختي ما اسمح لكم
غازي :طيب كان عطيتي اخته
حمد حس ان غادة شوووي وتصيحح قال : انا عارف اختي ماتطلع منها العيبة وبعدين اكيد ابرااهيم ماقال لها عطيهم
غادة قامت وباين عليها ماسكة دمووعها
دحوووم كسرت خاطرة : ابراهيموة كان تكلمت ماخليتها تزعل كذا
ضاري : وهو الصادق
ابراهيم : هي هي لاتاكلوني انتم ماعطيتوني مجال اتكلم
زيااد لف على غازي ورغد : كلة بسبتكم
غازي : والله كنا نمزح
ابرااهيم : وبعدين بطاقتي وماقلت لها عطي احد وزين منها اللي عطتكم
جوود : نعععم
فايز : ونعامة ترفسك
رغد : وياها قول امين
فايز : وانتي معنا قولي امين
زياد : هي اوووش بدال ماتفكروون كيف ترااضونها تتهاوشون مالت علييكم بس
رزن قامت
لف عليها فايز : وين
رزن : بارووح اشووفها
فايز : زين تسووين
_______________

رزن طقت الباب بهدووء تام طقته بقووة لاكن لا مجيب خافت يصير فيها شي طقت الباب اقوى وبعدها
دخلت المفاجاءة وبرعب : وينها
نزلتت بسرعه وهي تصااارخ جت الحديقه وفجعتهم
رزن : الحقووني
حمد وفارسس :هي غادة فيها شي انتحرت
دحوومم ابتسم غصب عنه هو وضاري يقول ضاري لدحووم بشووويش شوف شوف التفكير انتحرت
رزن : غادة مي في الغرفة
حوراء شالت يدها من على قلبها : اشووى
رزن : وش اللي اشوى انتتي
حوراء : يعني البنت مافيها شي كل ذا الخوف ليه
رزن : موو انا خايفه يصير فيهاا شي
شهد خبطت رزن برقة على راسها : لا تتفاؤلين على اختي الله يحفظها
عبد العزيز : قومو ندوورها
دحوم وضاري وفايز ودهم الارض تنشق وتبلعهم عشان مايقومون دحوم : اي رجلي ماقدر اقوووم
عبد العزيز: خلاص اجلس الباقي يقومون
فايز : مسك جواله الوو
عبد العزيز : يالله فايز
فايز : اكلم مشغول
عبد العزيز ناظر ضاري : وانت مالك عذر
دحووم بمكر : الا الا انا ابيه تكفى خله
عبد العزيز : يالله الباقي يقومون
>>>>>><<<<<<<<<
دحووم : اووف ياراجل بغينا نقوم
ضاري : الحين ليه سوينا كذا
فايز : العجز وما ادراك مالعجز
قاموا يسوولفون
____________

بعد 15 دقيقه تقريبا جو كلهم
لكن مالقووها
زياد : اووف يعني وين راحت
مصعب : مستحيل انها طلعت برى البيت
غازي بغباء : ليه ؟؟
مصعب : لانها اذا جت تطلع لازم نشووفها
غازي بذكاء : يمكن يووم رحنا طلعت
فايز : لالالالالا يوم رحتو وانا اكلم وقفت عند الباب
ضاري نغز دحووم وقال بشويش : الاخو كذب االكذبة وصدقهاا
فارس : يمكن طلعت من الباب الخلفي او باب المطبخ
داليا بنعومة الكون فيها : لالا انا ودللال كنا بالمطبخ ندور مافي احد دخل ولا طلع غير الخدامات
فايز  : 15 دقيقة ع المطبخ
غازي : ترى المطبخ كبيييير
فايز : صصح صح
____________
غادة دخلت دوورهم حست انها متضااايقه مالقت الا غرفه امها وابووها اتجهت لها بسرعه فتحت دولابهم اخذت جلابية
امها وثوب ابوها واتمت تبكي عندها
((( اه يايمة اه ياايبه شفتو جاء اليوم اللي انهان فييه عشاان فلوس )))
____________
ماجاء في بالهم غرفة امهم وابووهم
______________
عزوز : زياد وش فيك متضايق ؟؟
زياد : اسمع عزوز كل مادقيت على اياد يصرفني وصراحة هالشي مضايقني
عزوز : اها
______________
دحوم وضاري وفايز حسو الوضو جد قاموو : بنررووح ندوور يمكن نلقى
حمد : حتى انا
غازي : يعني مادري كي قطع عليه رنة جوال مصعب
مصعب : هلاا والله هلا فيصل كيفك ؟؟ اية انا بخير صوتي صوتي مافيه شي لابس زكمة ايه يعني بكذب
عليك تعال بيتنا ياخي مافيها احراج تعال بس يالله مسافه الطريق وتكون هنا لحظه وينك فية الحين اها يعني شوي وتجي سكر الخط
زياد : وش فيه
مصعب : فيصل جاي (( لف على حوراء )) بنت قولي لهم يجهزوون القهوة
حوراء : ان شاء الله
______________
دحووم يدوور في دور خاله ابو فارس الله يرحمة
جااء بباله غرفة خاله كان يبغى يشم ريحتهم استغل الوضع بما ان مافيه احد جاء بيدخل وسمع صوت بكي قطع قلبه
دخل بشويش شاف غادة (( هنا قلبه بداء يدق بقوووة ))
دحووم قرب منها وبشويش : غادة وش فيك تبكين
غادة اكتفت بالصمت
رفع راسها وحط عيونه بعيونها لاول مره يتجراء
دحووم : غادة ترى ذا المزبله اللي تحت مايستااهلون دمعه من دمووعك ((لا ياشيخ ))
غادة : بس
دحوم : لابس ولا شي ولا تفكرين خليك واثقه من نفسك وقوومي غسلي وجههك وانزلي كذا بياخذون موقف منك انك ضعيفة غادة قومي واجلس واكسري عيونهم
لايهمووونك وهم خليهم يتكلممون انا اعرف كيف ارد عليهم
غادة : مشكور
_____________
سمع حمد مادار بين اخته ودحووم
دخل وجاء ورى دحوم وقال بهدوء : كذا يراضون ؟؟
دحوم نقز بقوووة : اعوذ بالله من الشيطان الرجيم
حمد : شايفني شيطان
دحوم : طيب طق الباب سلم
حمد : جاوبني كذا يراضون ؟
دحووم اكتفى بالطمت
مسح حمد على راسة : لاتخاف ماراح اقول لاحد بس لاتعيدها
دحوم : ان شاء الله
طلعت غادة شافت اخووها حمد حضنتة بدون ماتحس وتمت تبكي >>
حس دحووم انة موقف اخووي ومالة دخل طلع بدون مايحسون
اما حمد تم حاضنها ويسكتها
_________
فايز دخل الحديقة ورااح عندهم : اعوووذ بالله اختكم اختفت
فارس وبعصبية : وشلون اختفت
فايز : دورناها مالقينها
نزل ضاري
كلهم لفو له : لقيتها ضاري هز راسه بلا
نزل دحوم ولفو له : انت لقيتها
دحووم : ايه
فارس : صدق
ضاري : نصاب
زياد : وين
ابراهيم :هي هي كلتوا الولد اكل كمل وين لقيتها
دحووم : بغرفة خالي فواز
هنا شهد وفارس تذكورا امهم وابوههم شهد تاثرت بوفاة امها وابوها وتاثرت باختها
فارس كان حابس الدموع عشان لو تطلع بتطلع كلها وماراح يعرف يوقفة
شهد قامت : عن اذنكم رايحة غرفتي
مصعب : اذنك معاك
ريان حب يغير الموضووع عشان ماتنقلب منااحة : طيب دحوم وينها خليتها ونزلت ؟؟
دحووم : جايه الحي ( قطع عليه صوت حمد ومعه غادة )
حمد : سلام
وجلس جلست جنبه غادة بدون ماتتكلم
فايز : وش دعوة لا سلام لا كلام ترى الكلام مو بفلوووس عشان تبخلين علينا
دحوم : اقول فايز خلنا عن المشااكل تو كانت موجودة راحت شوي ورجعت
فايز : وانت محامي عنها
دحوم : ايه وش عندك
زياد : ياجماعه استهدو بالله
دحوم : شوف ذا وش يقول
فايز : انقلب السحر ع الساحر والله
دحوم : اقول بتاكل تبن والا اوكلك
ابراهيم : دحوم فايز بس
فايز : لا ماني ماكل ليه نسيت من البقرة اللي يمشي ورى الحريم البقره هي اللي تاكل تبن
ضاري حس انهم بينشروون غسيلهم : اقوول بس انت وياة
زياد : جد
دحوم : احترم نفسك
فايز : مو عشان احترم نفسي احترم نفسك ياخي
دحوم : انا محترم وجههي قبل لاشووفكك
فايز : لاتشووف نفسك علي تراك اكبر مني بسنة واحد
ضاري : اقول فايز عاد خلاص
فايز : وانت وش عليك ؟؟
هنا ضاري يبي اي شي يشوت فايز فيه
ضاري: علي انه صديقي
فايز :ياسلام صح الكلام الحين تخليت عني
ضاري : اقوول عاد ماتخليت عن احد وبلا مبزرة
ابراهيم : ههي بس عاد
دحوم : اقول خل الكلام معي
فايز : اقول اقول عنكم انتم الاثنين
دحووم مسك طرف بلووزة ضاري وباستهزاء:  يمه خوفتني وزني ضاري وزني طلع وقال بصوت اعلى : ايه قل وش عندك
فايز : البنات اللي تكلم ماكمل كلامة الا وعبد العزيز معطيه كف
فايز : عبد العزيز تدري اخوك وش يسوي وانت يا غازي تدري وش يسوي
غمز زياد لعبد العزيز وابراهيم
زياد : اقول بس عا وطاح مغشي عليه تجمعوا عندة
ابراهيم تم يلطم خدودة بخفة
ريان : زياد
رغد وجود يصيحون
دلال حظنت رغد ورزن حظنت جود
غادة : دقو ع الاسعاف
عبد العزيز : الاسعاف بيتاخرون
غادة : طيب احد يشغل سيارته خل نوديه
فارس : يالله احتريكم
هنا نط عبد العزيز وبصراخ : لا انا اللي بوديه
فارس : يالله بسرعه وين غادة
طلعت غادة وهي لابسة عبايتها
ناظرها عبد العزيز :وين يالاخت
غادة : معكم
ابراهيم شال موية باردة من اللي موجودة ثم حط فوجة زياد
زياد كان مقلبهم بس تنرفز لما حطو عليه مويه
عبد العزيز : بعدو بعد دحوم ((بعدو عنه )) خل يجية هواء
قام زياد وهو يضحك ويقول : مقلبتكم يابوووي
الكل قام يضحك ويطقة
عبد العزيز: هههههه تعيشون وتاكلون غيرها
زياد : من الزفت اللي كب علي مويه
ابراهيم: كنت احسبك طايح
زياد : لا يالزفت وش اللي تحسبني طايح انا غامز لكم
ابراهيم : هاه
غازي : ههههههههه كذب الكذبه وصدقها
دحوم وفايز لاشعوريا جلسو مع بعض يسولفون مع بعض  
كلهم قامو يناظرونهم
فايز : نعم اول مره تشوفون اثنين يسولفون مع بعض ؟؟
ريان لف ع الباقي: سبحان مغير الاحوال
رزن وهي تطق ع كتف فايز : ايه هذا فايزاللي اعرفه
ضاري : ايا الكلب نشرت غسيلنا بسرعه
فايز ابتسم : لا بس طلعت عن طوري ومادري وش قمت اقوول
ريان : بس لا تتكلمون ترجعون تتهاوشون الحين
قام يسولفون ويضحكون
مصعب اووف نسيت فيصل
اوف يدق علي
فيصل : اهلاً اهلاً بالسحبة
مصعب :هلا بس صارت ششوي مشاكل
فيصل :طيب تصير لك مشاكل علمني مو اجي وانطق ساع ونصف عند بابكم
مصعب : انت الحين موجود اجي افتح لك الباب
فيصل : لا كنت موجود ورحت فاضي لك وبعدين لو اني موجود بعد ذا السحبة بارووح
مصعب : هههههههه
فيصل : اضحك اضحك خل اكسب اجر
مصعب سكت من الضحك : عناد ماراح اضحك
فيصل : هذا مو عناد نذاله
مصعب : سمها اللي تسميها عاد
فيصل : اقوول يالله نازل رايح اجيب اهلي من الموول
مصعب : بتروح الحين وماراح توصل الابعد نصف ساعه وبتنطق 3 ساعات
فيصل : وانت وش دراك
مصعب : نصيحة مجرب ياخي
فيصل :ي الله في امان الله
مصعب : في امان الكريم
سكروا ع الخط
فارس مسك علبة المويه : وش رايككم نلعب لعبة الصراحة
الكل : يالله
فارس قام يدور بالعلبه : مصعب دورك تسأل رزن
رزن : الله يستر
غازي : بنذااله اختار شي صعب خل اللعبة حماس
شاتتة رزن بالخدادية اذا جاء دورك خليه حماس
غازي :اي اي ان شاء الله
مصعب : ليش دايماً الحريم يدقوون ع الرجال ويقولون تعال خذنا من السوق ونص ساعه على مايوصل وثلاث ساعات على ماتطلعون
رزن : مدري
مصعب : جاااوبي
رزن : اسمع وانا طالعين نشووف محلات ونقول خل ندخل فيما يجي او نصير مضيعينك بالموااقف
مصعب : اها
فارس : ابراهيم بينك انت وفايز
ابراهيم : وش تسوون امس بالمول انت وضاري ودحوم ؟؟
رغد : عليك سؤال زي وجههك وش يسوون في السووق يعني
ابراهيم بثقة : شكراً حبيبتي ادري وجههي جميل
فارس : خلووة يجاوب
فايز : بس بدون ماتعلمون احد
شهد بملل : ايه اخلص
فايز : تسوق وقز
حط غازي يدينة ع رأسة
وقامو دحوم وضاري يعضوون شفايفهم ويتوعدون فيه
داليا : يالله فارس كمل
فارس : الدور بين ريان وفايز
فايز : وجع مستلميني اليوم
ابتسم ريان وبمكر : من تقززون معه ؟؟
فايز : مع شباب
ريان : احلف
فايز بغباء : والله
ريان : ادري انه مع شباب اجل مع بنات ابي اساميهم
فاييز : واذا عرفت اساميهم وش تبستفيد
دلال : فايز جاوب على قد السؤال
فاييز : ان شاء الله
دلال : كذا حلو نكمل
فايز : سعود وخالد وثامر وراامي << ذكرتووهم
فارس : بين رغد وفايز
فايز : ياربااه ماصارت عااد
رغد : تحبني
فايز : لا يالله نكمل
الكل قام يضحك ماعدا زياد
زياد وهو ماسك الضحكة يالله كملووا
فارس : بين فايز وزياد
فايز : اخيراً انا اللي باسأل
زياد : خلصني اسأل
فايز : لاتنسى اللعبه صراحة تكلم حريم وتغازل ؟؟
(( رغد وجود فزوا يوم سمعوا السؤال ))
زياد : لا
فايز : بحياتك ابد
زياد : مااكلم الا بنات عماني وبننات خوالي بس
فايز : اها
(( ريح قلوووب رغد وجود ))
ريان : يازين اللي يجاوبون بسرعه وبدون لف ودوران
فارس : بيني وبين داليا
داليا : اسأل ياباشا
فارس: حاضر وش اكثر موقف كرهتيني بسبتة
داليا : ومن قال اني اكرهك
فارس : ادري انك تحبيني
ريان : ياوااثق
فارس :افا عليك بس انا اقوول شي انقهرتي مني
داليا تجججمعت الدموع بعينها والكل لاحظ
فارس: وشو
داليا : يوم تعطيني كف بالمستشفى
فارس : بل بل بل ماتنسين اعوذ بالله
ابتسمت ابتسامة خفيفه
_____________
عند ام ريان ( فاطمة ) حست بنغزة اللي دايم تجيها في صدرها حست انها بتطييح من طولها
وجلست ع السرير ترييييح
___________________
فارس : بين ابراهيم وحمد
ابراهيم : ليش اغلب ووقتك برى؟؟
(( الكل كان ودة يسأل هالسؤال ))
حمد : اتدرب
ابراهيم : لالالالالالالالا بعض الاحيان تكون تخلص من شغلك وتطلع
حمد : اكيد اغير جو
فارس :يالله نكمل
الكل : يالله
فارس : بين زياد وفايز
فايز : لاحول وانا اربع وعشرين ساعه علي
رغد : تستاهل زياد حبيبي اختار سؤال قوي
فايز :  مسويت لي ااااااا
زياد : اسأل ولا كيف ؟؟
رغد: اسأل اسأل
زياد :وش تستفيدون من القز والترقيم
فايز : مادري ؟؟
فارس : لازم تجااوب
فايز : عن نفسي الاقي متعه فيه
ضاري يقول لدحووم بشويش : يحمد ربة انا مادخلنا بعد
دحوم : هو منطق منطق كذا ولا كذا
ريان : وش فيكم تتهامسون ؟؟
ضاري : ولا شي كملوا
فارس : ياالله بيني وبين فايز
فايز : لاحول ولا قوة الا بالله
الكل : ههههههههههههههه
فايز : اضحكو نشوف الشاطر يضحك بالآآآآخر
الكل : ههههههههه
فايز : بتسأل وللا كيف ؟
فارس : وش اكثر شي خلاك تنقهر مني ؟؟
فايز وببرود : يوم تعطي داليا كف
فارس : لاحول ولا قوة الا بالله ماتنسون انتم ذا من 6 شهور
داليا وفايز وجههم فيه ابتسامة خفييفة
______________________
عند فاطمة ( ام ريان )) تدوور بالارقام رقم صديقتها سعاد الطبيبة
سعاد : الو
فاطمة : اهلين
سعاد : معليش ماعرفتك مين معي ؟؟
فاطمة : انا صديقتك فاطمة
سعاد : اهلين من زمان عننك يالقااطعه
فاطمة : اشغلووووووووونا ذا العيال
سعاد : الله يحفظهم لك يآآآرب
فاطمة : امين سعاد
سعاد : هلا ام ريان
فاطمة : ابغى احجز موعد عندك بدون ماحد يدري
سعاد : سلامات وش فيكك
فاطمة : مادري احس بنغزات
سعاد : انا الحين بالمستشفى باحجز لك موعد بكرآآ
فاطمة : ان شاء الله
سعاد : في امان الله
فاطمة : في امان الكريم
سكرت الخط وهي تحس بالالم يزيد
_________________________
انتهى البارت الرابع
توقعاتكم
هل عائله ابو فارس بيعانون بوفاة امهم وابوهم ولا راح يطلع احد ويوقف اللي جالس يصير ؟؟
1-دحوم يحب غادة ؟؟
2-فيه اكثر من واحد يحب غادة ؟؟
3-من اللي سحرتة غمزة رزن ؟؟
4-هل اللي يصير لفاطمة ((ام ريان)) مرض ايش هو ؟؟
5-او فاطمة ( ام ريان ) حاسة انه بيصير شي ؟؟
6- في ناس حسيتو انهم يحبون ؟؟
7- حمد ليش اغلب وقته برى البيت ؟؟
8 - رامي  ثامر وخالد ورامي وش تحسوون فيهم او وش ممكن يكونون مسوين ؟؟
9- فيصل له دور كبير بالرواية ؟؟
10 - ليش اياد يصرف زياد ؟؟
اللي بيجاوب على 4 لايجاوب على خمسة واللي يجاوب عل 5 لايجاوب على 4
اكثر موقف فرحك ؟؟  
اكثر موقف احزنك ؟؟
سامحوني ع الاخطاء الاملائية

ولاتنسون من احسن بنت ومن احسن ولد اعجبكم بها البارت
انتظر الردود على البارت
(( ساعات احس الزمن قاسي ولا يمكن يلين ))
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://mhgaka-17aliqntjdlah.arabepro.com
نوعية ر

avatar

المساهمات : 324
تاريخ التسجيل : 29/12/2013

مُساهمةموضوع: رد: رواية مالي دخل قلبي هو اللي اختارة ..$..   الإثنين ديسمبر 30, 2013 9:10 am

هل عائله ابو فارس بيعانون بوفاة امهم وابوهم ولا راح يطلع احد ويوقف اللي جالس يصير ؟؟ اية
1-دحوم يحب غادة ؟؟ اتووقع
2-فيه اكثر من واحد يحب غادة ؟؟اية
3-من اللي سحرتة غمزة رزن ؟؟زياداتوقع
4-هل اللي يصير لفاطمة ((ام ريان)) مرض ايش هو ؟؟اول مرا تتكلم عنة بالرواية ماله جواب
5-او فاطمة ( ام ريان ) حاسة انه بيصير شي ؟؟اية
6- في ناس حسيتو انهم يحبون ؟؟اي
7- حمد ليش اغلب وقته برى البيت ؟؟ لايوجدجواب ماق تكلمت عنة
8 - رامي  ثامر وخالد ورامي وش تحسوون فيهم او وش ممكن يكونون مسوين ؟؟ وش دريني
واصل
مٌ ” دفنكِ آلحزن (ي) قلبيٌ : $
9- فيصل له دور كبير بالرواية ؟؟اكيد
10 - ليش اياد يصرف زياد ؟؟اكيد في موضوع مهم
اكثر موقف فرحك ؟؟ الصراحة
اكثر موقف احزنك ؟؟لما غادة لمت ثياب امها وابوها
اللي بيجاوب على 4 لايجاوب على خمسة واللي يجاوب عل 5 لايجاوب على 4


عدل سابقا من قبل نوعية ر في الإثنين ديسمبر 30, 2013 9:16 am عدل 2 مرات (السبب : نسيت اجاوب على بعض الأساله)
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
نوعية ر

avatar

المساهمات : 324
تاريخ التسجيل : 29/12/2013

مُساهمةموضوع: رد: رواية مالي دخل قلبي هو اللي اختارة ..$..   الإثنين ديسمبر 30, 2013 9:22 am

هل عائله ابو فارس بيعانون بوفاة امهم وابوهم ولا راح يطلع احد ويوقف اللي جالس يصير ؟؟اي
1-دحوم يحب غادة ؟؟ اي
2-فيه اكثر من واحد يحب غادة ؟؟ايوه
3-من اللي سحرتة غمزة رزن ؟؟فايز او عبدالعزيز
4-هل اللي يصير لفاطمة ((ام ريان)) مرض ايش هو ؟؟ورم
5-او فاطمة ( ام ريان ) حاسة انه بيصير شي ؟؟اي
6- في ناس حسيتو انهم يحبون ؟؟اي
7- حمد ليش اغلب وقته برى البيت ؟؟اكيد في سبب
8 - رامي  ثامر وخالد ورامي وش تحسوون فيهم او وش ممكن يكونون مسوين ؟؟ اي بيفزعون لأهل مصعب
9- فيصل له دور كبير بالرواية ؟؟اية
10 - ليش اياد يصرف زياد ؟؟اكيد عننده شي وناوي يسوية او يواجه مشكلة
اللي بيجاوب على 4 لايجاوب على خمسة واللي يجاوب عل 5 لايجاوب على 4
اكثر موقف فرحك ؟؟ مافي  
اكثر موقف احزنك ؟؟سماجة البنات
سامحوني ع الاخطاء الاملائية

غلآههُ / يسريَ بشرآيينيِ . . وآحبههَ بكل مآفينيّ = $ !
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
نوعية (غ)
Admin
avatar

المساهمات : 289
تاريخ التسجيل : 28/12/2013

مُساهمةموضوع: رد: رواية مالي دخل قلبي هو اللي اختارة ..$..   الإثنين ديسمبر 30, 2013 10:19 am

نوعية ر كتب:
هل عائله ابو فارس بيعانون بوفاة امهم وابوهم ولا راح يطلع احد ويوقف اللي جالس يصير ؟؟ اية
1-دحوم يحب غادة ؟؟ اتووقع
2-فيه اكثر من واحد يحب غادة ؟؟اية
3-من اللي سحرتة غمزة رزن ؟؟زياداتوقع
4-هل اللي يصير لفاطمة ((ام ريان)) مرض ايش هو ؟؟اول مرا تتكلم عنة بالرواية ماله جواب
5-او فاطمة ( ام ريان ) حاسة انه بيصير شي ؟؟اية
6- في ناس حسيتو انهم يحبون ؟؟اي
7- حمد ليش اغلب وقته برى البيت ؟؟ لايوجدجواب ماق تكلمت عنة
8 - رامي  ثامر وخالد ورامي وش تحسوون فيهم او وش ممكن يكونون مسوين ؟؟ وش دريني
واصل
مٌ ” دفنكِ آلحزن (ي) قلبيٌ : $
9- فيصل له دور كبير بالرواية ؟؟اكيد
10 - ليش اياد يصرف زياد ؟؟اكيد في موضوع مهم
اكثر موقف فرحك ؟؟ الصراحة
اكثر موقف احزنك ؟؟لما غادة لمت ثياب امها وابوها
اللي بيجاوب على 4 لايجاوب على خمسة واللي يجاوب عل 5 لايجاوب على 4


كيف اختي رزن تسحر اخوها اللي قباله اربع وعشرين ساعة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://mhgaka-17aliqntjdlah.arabepro.com
نوعية ر

avatar

المساهمات : 324
تاريخ التسجيل : 29/12/2013

مُساهمةموضوع: رد: رواية مالي دخل قلبي هو اللي اختارة ..$..   الإثنين ديسمبر 30, 2013 12:03 pm

يعني البنت ماتعجب اخوها
اســـــــــــتــــــــــــغــــــــفر الله


مٌ ” دفنكِ آلحزن (ي) قلبيٌ : $
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
نوعية (غ)
Admin
avatar

المساهمات : 289
تاريخ التسجيل : 28/12/2013

مُساهمةموضوع: رد: رواية مالي دخل قلبي هو اللي اختارة ..$..   الإثنين ديسمبر 30, 2013 12:04 pm

نوعية ر كتب:
يعني البنت ماتعجب اخوها
اســـــــــــتــــــــــــغــــــــفر الله


مٌ ” دفنكِ آلحزن (ي) قلبيٌ : $


لا اختى لاتفهمين غلط انا اقصد واحد من عيال عمها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://mhgaka-17aliqntjdlah.arabepro.com
نوعية ر

avatar

المساهمات : 324
تاريخ التسجيل : 29/12/2013

مُساهمةموضوع: رد: رواية مالي دخل قلبي هو اللي اختارة ..$..   الإثنين ديسمبر 30, 2013 1:22 pm

اها مشكور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
نوعية (غ)
Admin
avatar

المساهمات : 289
تاريخ التسجيل : 28/12/2013

مُساهمةموضوع: رد: رواية مالي دخل قلبي هو اللي اختارة ..$..   الإثنين ديسمبر 30, 2013 1:41 pm

مٌ ” دفنكِ آلحزن (ي) قلبيٌ : $

العفو اسعدني تواجدك وشرفني مرورك

(( ساعات احس الزمن قاسي ولا يمكن يلين ))
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://mhgaka-17aliqntjdlah.arabepro.com
نوعية ر

avatar

المساهمات : 324
تاريخ التسجيل : 29/12/2013

مُساهمةموضوع: رد: رواية مالي دخل قلبي هو اللي اختارة ..$..   الثلاثاء ديسمبر 31, 2013 6:05 pm

[size=24]وين ابطيت عن تنزيل الرواية

اتمنى تكمل بسرعة

لأجل ماتخسر

متابعينك


تحياتي

غلآههُ / يسريَ بشرآيينيِ . . وآحبههَ بكل مآفينيّ = $ ![/siz]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
نوعية (غ)
Admin
avatar

المساهمات : 289
تاريخ التسجيل : 28/12/2013

مُساهمةموضوع: رد: رواية مالي دخل قلبي هو اللي اختارة ..$..   الثلاثاء ديسمبر 31, 2013 6:25 pm

اشــكر لكــم حضــوركــم ومـــروركــم الــعطــر
الــذي شــرفــني واســعدـني
واضــاف روايــتي روعــةً وجمــالاً

(( ساعات احس الزمن قاسي ولا يمكن يلين ))
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://mhgaka-17aliqntjdlah.arabepro.com
نوعية ر

avatar

المساهمات : 324
تاريخ التسجيل : 29/12/2013

مُساهمةموضوع: رد: رواية مالي دخل قلبي هو اللي اختارة ..$..   الثلاثاء ديسمبر 31, 2013 6:32 pm

(( ساعات احس الزمن قاسي ولا يمكن يلين ))

طيب كمل


مٌ ” دفنكِ آلحزن (ي) قلبيٌ : $
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
نوعية (غ)
Admin
avatar

المساهمات : 289
تاريخ التسجيل : 28/12/2013

مُساهمةموضوع: رد: رواية مالي دخل قلبي هو اللي اختارة ..$..   الثلاثاء ديسمبر 31, 2013 6:38 pm

مٌ ” دفنكِ آلحزن (ي) قلبيٌ : $

اختي كتبتها في المفكرة علق الاب توب وطفى ثمً راح كل شي كتبته

(( ساعات احس الزمن قاسي ولا يمكن يلين ))
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://mhgaka-17aliqntjdlah.arabepro.com
 
رواية مالي دخل قلبي هو اللي اختارة ..$..
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 2انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
عالم خاص  :: الفئة الأولى :: قسم الروايات-
انتقل الى: