منتدى خاص ل نوعيتان غ /ر اهلاَ بكم في عالمنا الخاص ..
 
الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 رواية مالي دخل قلبي هو اللي اختارة ..$..

اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2
كاتب الموضوعرسالة
نوعية ر

avatar

المساهمات : 324
تاريخ التسجيل : 29/12/2013

مُساهمةموضوع: رد: رواية مالي دخل قلبي هو اللي اختارة ..$..   الثلاثاء ديسمبر 31, 2013 6:51 pm

طيب يمديك دامك كاتب استغل الوقت

تحياتي

غلآههُ / يسريَ بشرآيينيِ . . وآحبههَ بكل مآفينيّ = $ !
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
نوعية (غ)
Admin
avatar

المساهمات : 289
تاريخ التسجيل : 28/12/2013

مُساهمةموضوع: رد: رواية مالي دخل قلبي هو اللي اختارة ..$..   الثلاثاء ديسمبر 31, 2013 7:09 pm

احاول

(( ساعات احس الزمن قاسي ولا يمكن يلين ))
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://mhgaka-17aliqntjdlah.arabepro.com
نوعية ر

avatar

المساهمات : 324
تاريخ التسجيل : 29/12/2013

مُساهمةموضوع: رد: رواية مالي دخل قلبي هو اللي اختارة ..$..   الثلاثاء ديسمبر 31, 2013 7:15 pm

شد حيلك

غلآههُ / يسريَ بشرآيينيِ . . وآحبههَ بكل مآفينيّ = $ !
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
نوعية (غ)
Admin
avatar

المساهمات : 289
تاريخ التسجيل : 28/12/2013

مُساهمةموضوع: رد: رواية مالي دخل قلبي هو اللي اختارة ..$..   الأربعاء يناير 01, 2014 2:50 pm

تامرين او تامر امر

اليوم احاول انزله
_______________


((ساعات احس الزمن قاسي ولا يمكن يلين ))
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://mhgaka-17aliqntjdlah.arabepro.com
نوعية ر

avatar

المساهمات : 324
تاريخ التسجيل : 29/12/2013

مُساهمةموضوع: رد: رواية مالي دخل قلبي هو اللي اختارة ..$..   الأربعاء يناير 01, 2014 2:55 pm

الله يجزاك خير ان شاء الله

ترى والله من جد متحمس/ة للبارت

تحياتي

غلآههُ / يسريَ بشرآيينيِ . . وآحبههَ بكل مآفينيّ = $ !
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
نوعية (غ)
Admin
avatar

المساهمات : 289
تاريخ التسجيل : 28/12/2013

مُساهمةموضوع: رد: رواية مالي دخل قلبي هو اللي اختارة ..$..   الأربعاء يناير 01, 2014 5:15 pm

[color=#000099][size=24][center][u][b]البارت الخامس
بالشركه ××
كان ابو راشد في مكتبه ارهقه الشغل وتعبه ..ناظر بساعته صايره الساعه 1 الظهر ..
قفل جهاز اللاب توب ورتب الاوراق اللي ع المكتب وطلع ..
ناظر بمكاتب الشباب كلها مقفله ومحد فيها ..
ماغير عبد العزيز اللي كان مستقبل ضيف وواضح انه مندمج بشغله ..
راح ابو راشد ودق الباب وهو مبتسم :مساء الخير..
عبد العزيز و الرجل اللي معاه:مساء النور ..
ابو راشد :ماشاء الله باقي تشتغلون؟ترى خلص وقت الدوام ..
عبد العزيز:باقي فيه شغله نخلصها ونطلع ..
ابو عبدالله:وشلون العيال معك يابو مازن ؟ ان شاء الله شغلهم كويس
ابو مازن وهو حيل مبسوط من الشغل معاهم:ماشاء الله عليهم اول مره اقابل عيال شعله ونشاط بشغلهم ..
ابو راشد:ههههههههههههههههه ولا بتتعامل مع عبد العزيز احسن من الباقي
ابو فارس:لالا ماشاء الله ريان وفارس وابراهيم شغلهم لايعلى عليه ..يضرب فيهم المثل بجد ..
عبد العزيز تم يناظره وهو مبتسم لاكن بداخله(طالع هذا من جده ذا ..وش اللي شغله وماشغله.. هم يالله يداومون وبالغصب قال شغله قال خخخخخ
ياحليله والله انه منخدع فيهم )
ابو مازن تم يمدح في الشباب:وما شاء الله عندهم ذمه وضمير ماقد شفتها من قبل والله ان فيهم الخير وربي ..
عبد العزيز ويده تحت ذقنه ويمسك الضحكه(دشيـــــــــــــــــــــــــــــر اعرفهم وربي مافيهم من الصلاح ذره)
ابو مازن:الله يخليهم لكم يارب
ابو راشد وهو حيل مستانس:الله يسعدك واهم شي يعجبك الشغل انت عميل مميز عندنا
ابو مازن :تسلم يابو عبدالله وهذا العشم فيك..
ابو راشد :يالله انا طالع تامرون على شي ؟!
ابو مازن:سلامتك
ابو راشد وهو طالع:يالله فمان الله
عبد العزيز استوقفه بسرعه :جدي انتظر شوي
ابو راشد ناظره :هلا
عبد العزيز:وش سويت ع موضوعي اللي كلمتك فيه البارح
ابو راشد ابتسم له:الحين وانا نازل اكلمه
عبد العزيز بغى يطير من الفرحه وعيونه تلمع ..
ابو راشد:انتبه على نفسك بس لاتطير من الدريشه من كثر الفرحه..حلقك لاينشق
عبد العزيز:ههههههههههههههههههههههههههههههه
ابو راشد:يالله مع السلامه ..
ابو مازن وعبد العزيز :فمان الله ..
_______________
كانت حوراء واقفه قدام المرايه وتناظر بشكلها للمره الاخيره..
لابسه تنوره سوداء ماسكه على جسمها ومن الفخذ وتحت جايه طبقااات لحد الاخير كااانت بالحيل فخمه ,,
اما البلووزه فكانت كلها تطريز باأكسسوارت واحجار لامعه باللون الاحمر ..
شعرها الاسود كله كيرلي وطايح على اكتافها المكشووفه وبطريقه جداً رائعه ..
اما مكياجها فكان جدا هادي وناعم واللي محليها الاكسسوارت اللي لبستها في عنقها وأذنها..
دخل زياد : اختي الحلوة وين رايحة ؟؟
حوراء : اليوم في حفله في بيت صديقة رزن ف عزمونا انا والبنات
زياد : اها من اللي بيوديكم
حوراء : قلت لغادة قالت السوااق
زياد : خل اشوف رزن
طلع وراح غرفة رزن
طق الباب وددخل
رزن : ها زيود
زياد فاهي معجب في شكلها
رزن : الو ترى نحن هنا
طيب اوصف لكم شكلها
كانت لابسه تنوره قصيره للركبه لونها ذهبي وماسكه على جسمها ..وكعب ذهبي معطيها قامه هائله..
اما البلوزه فكانت سواريه باللون السماوي ومطرزه بطريقه جدا هائله ..وعليها جاكيت ذهبي بنفس لون التنوره ماسك على جسمها ومعطيها شكل
خيالي ..
اما شعرها حكاااااااااايه ثااانيه ..من الامام عامله بوف جداً خفيف وباقي شعرها طايح على اكتافها وظهرها
بطول ونعومه وكثاافه رائعه..
والمكياج كان جدا مميز برز اكثر شي فيها عدساتها الزرقاء ورسمه عيونها السوداء والمكياج الذهبي الرايق..
زياد : تجننين
رزن : شكرا
زياد : يالله طالع مع السلامةة
رزن في حفظ الله
__________________
رغد نزلت روعها فايز بتصفيرة
فاايز : الله الله انتي رغد
رغد : ايه بلا استهبال
رغد كانت لابسهـ فستان حد الصدر ابيض فيهـ ورود من فوق ومن تحت ولي الفخذ وشعرها كلهـ ملموم
ميك اب عادي روج احمر وكحل اخضر برز عيونها وعدسات ازرق ع سماوي وكعب طويل لونة ابيضل وماسكة عباتها بيدها
فآآيز : وين رايحين
رغد : ابد صديقتي مسويه حفله
فايز : اها يالله باي اذا سألت امي قولي لها عندة شغل
البنت ماعد تشووف الا غبارة
رغد : غبي متخلف اقول له بطلع حفله يعني اكييد بنسهر ويقول قولي لامي
زياد : مييين
رغد نقزت وطاحت طالع شكلها غبي والكعب طااح
زياد خاف ونزل تحت لها ولبسها الكعب ووقفها
كانت جود نازلة شافت الموقف تضاايقت كثيير ورجعت غرفتها
نرجع لرغد وزياد
زياد :رغد جد اسف
رغد : اي اي يايمة
زياد بخوف : اووديك المستشفى
رغد انبسطت لانه يخاف عليها : لا ماله داعي
زياد : وزين الحياء ياناس
رغد ذاابت انحرجت
____________________
دخل ضاري : الله لوك بنت ماعرفها كان رقمتها
جود كان باقي تبكي مسحت دموعها ولفت عليه هزته بشويش : ضاري انحرج
ضاري : افآآآ من اللي مزعل حبيبة اخووهآآآ
جود : ماحد
ضاري : تبكين من دون سبب على غيري
جود : لا تو وانا اتعدل دخل ظفري في عيني
ضاري بعدم تصديق :اها تجننين
جود كانت لابسة  لابسه فستان حد الصدر من فوق فضي وتحت ابيض سادهـ لي الركبه وشعرها مفتوح وكعب اسود مخطط مع ابيض طوويل
وميك اب خفيف بشرتها طاللعه برووونزية وروج وردي خفييف وكحل اسود وماسكرآآ
______________
داليا تكلم فارس وهي تتزين
فارس :جد داليا مااحب اسولف وانت منشغله
داليا : وانا اسفه بس عندي حفله اليوووم
فارس جلس ع سريرها وقام يطقطق ع الجوال
داليا كانت لابسه فستان ليموني قصير للركبه وكان هادئ وانيق الصدر مجرد خيطين تمسك الفستان من الجوانب
..وماسك عالجسم ولمن الخصر يبداأ يتوسع .. وعلى خصرها حزام من الكرستال اللماع ينزل منه سلاسل حديد وكعب ليموني شوكة طويل
فارس : تصدقين طالعة قمر
داليا استحت :
____________
شهد كانت لابسة فستان لونه فوشي وطويل ماسك ع جسمها من تحت الصدر حزام اسود جلد والباقي ساده
مكايجها لونه فوشي وشعرها الككاوي المسدول ع ظهرها كثير اعطاها اناقه مش طبيعيه وكعب ابيض طويل
دخل عليها حمد اخوها : وشش هالجمال وش هالدلال صدق لا قالوا المكياج يغير
شهد : تستهبل
حمد : اسف ورببي امزح
شهد بابتسامة خفيفة : لا تعودها
_______
دلال كانت لابسه
فستان تفاحي قصير للركبه مزخرف بالكرستالات اللي متركزه عالصدر وتبدا تخفف لما ننزل للخصر
شعرها كان مستشور ومسدول ع اكتافها ومكياجها متدرج بين العشبي والتفاحي
____________-
نزلو البنات تحت ودخلو غرفة جدتهم شوي
جود : وين غادة
شهد : تو مريت عليها قالت لي انها الحين بتجي
**غادة فتحت الباب وابتسمت ابتسامه ابزت غمازاتها وزادت جمال شفايفها الدقيقه اللي كان لونها فوشي اما فستانها فكانت الوانه بحريه
رايقه متداخله ببعض ..موديله كان طويل وماسك ع جسمها وقصه الصدر سواريه والفستان جاي طبقات متداخله في بعض ..كثير كانت انيقه وحلوه
اما مكياجها فكان بحري واللي برز فيها جمال عيونها الوسيعه السود وركبت عدسات زرقاء ..لفتت انتباه كل من شافها بذيك الليله

حوراء انبهرت بجمال غادة:وش ذا وش هالزين كله ؟؟شكلك مره حلو
رزن:شكلك جناااااان غدو
شهد طلعت  خمس دقايق ورجعت : بنات يالله السيارات جاهزة
لبسو عباياتهم وطلعوا
_______________
في الخيمة عند الشباب
فايز دخل : السلام
الكل : وعليكم السلام
فايز : اليوم البنات جونان ياخي
غازي : هي لاتتحرش باخواتنا
فايز : يعني اني اغاار
دحووم : هههههه اووش هههههه اوشش لايتوطى ههههههه بب هههههه بطونا
ضحكوا عليهم
غازي : ماتضحككوون
دحوم : قلنا لك اضحك
ابراايهم : بس لاتقلبونها جد
دحووم : وانت الصادق ماينمزح معه
غازي : بتآآكل تبن صح
دحوم : ان شاء الله امر امر بس اذا كلت
غازي : اوووووة
____________
كل وحدة من البنات لاهية وتفكر وش بيصير بالحفلة
السواق : انسة انا الهين يوصل
نزلو اخر وحدة شهد : اسمع كومار اذا دقيت عليك تجي فااااهم
كومار : ان شاء الله
_____________
كان قصر كبير دخلوة البنات
الخادمة : اعطوني عبائتكم بعد اذنكم
فصخو البنات بدون اي تردد
وطالعين في قمة الروعهه كان مافي احد غيرهم والغريب ان الصاله قدامها 8 غرف
شهد : رزن وين ذا البنت اللي عازمتكم
رزن : مدري اصبري اكيد بتطلع
حوراء : والله ان قلبي ناغزني
غادة : حتى انناا
دخل واحد قبيح
رغد ناسيه ان ماعليها عبايه : اقووول انت يالاخو
لف عليها : اووة جيتو
رغد : اطلع يالله
وقفوا البناات والخوف مخيم عليهم
الشاب : من اختار بعدها دخلو 7 شباب باين من عيونهم ناوين شر
هنا البنات بس يصارخون الصوت واصل ل الشارع
4 شباب يمشووون بالشارع سمعوا الصوت ولفو يدورونة
الشاب 1 :اسمعو انا مانوينا ب شر الا بعد اللي سواة الزفت ولد عمكم
الشاب 2 : ضيع شرف اختنا وبنت خالتهم
الشاب 3 :وحدة منكم تضيع شرفها واذا ماتبون عادي كلكم
كانت مثل الصاعقة تنزل عليه
((كل وحده ببالها مين ولد خالتنا اللي يتكلمون عنه ومعقوله واحد من عيال خالتنا يسوي كذااا لا مستحيل ))
فجاءة قطع حبل افكارهم
واحد من الشباب قرب من شهد ومسكها انتي صح
شهد : خلني وقامت تصارخ
شاب رقم 4 : عليها لساان
شاب رقم 5 : لسان بس شوووف بالله الجمال والاناقه
_______
بالشارع اللي كانو متجهين لقصر سعود
خالد : سعود متأكد شارعكم مو مسكون
ثامر : ههههه طلعت خواف خالد
رامي : خااالد انت تخاااااف
خالد : ووجع من قال لكم اني اخاف  ؟؟
سعود : شباب خالد صادق في صوت من بيت ابو رويدا
فجاءة صوت بنات كثار يصارخون اه يمةة
سعود : انا بدخل واللي فيها فيها
خالد : حتى انا
رامي : بس مو عيب ؟؟
ثامر : لا مو عيب بنقول حنا خفنا علييكم
فجاءة سمعو بنت صوتها رقيق وخخخر
ركضو الشباب ودخلو القصر وشافو المنظر اللي في بيت ابو رويدا
سعود بحدة : بعد ياقليل الادب
خالد : ترضونها على اخواتكم
ثامر قرب من مكان في عباايات  خذها وقرب للبنات وعطاهم البنات يلبسووون عباتهم بسرعه
شاب 1 : ايا قليل الادب بعد
رامي : وش قلة ادبة انت ويااة ؟؟
سعود بضحكة استهزاء : من قليل الادب
خالد :قلة ادب
شاب 2 : انا بنأخذ حق اخواتننا منهم اللي واحد من عيال عمهم كان سبب فيه
ثامر : ياخي هم وش دخلهم قلتها بعظمة لسانكم ولد عمهآآآآ البنات مالهم دخل
غمز خالد لثامر : انتم يالخمة
لفو عليه بكل قوة من الخمة
وبدو يتهاوشون
ثامر خذ البنات هو ورامي وطلعو وركبو سياراتهم في سيارة ثامر رزن وجود وحوراء وداليا وسيارة رامي دلال وشهد وغادة ورغد
طلعو سعود وخالد بسرعه خالد ركب مع ثامر وسعود مع رامي وادعس
((رزن في نفسها البنات الاغبياء ركبو معهم مايدررون وش نااوين علية الشباب << طالعة منها يا شيخة ))
سعود : من انتم بناتة
دلال بصوت يالله ينسمع : حفيدات محمد العبد االعزيز
رامي : تعرفون ضاري وفايز ودحووم ؟؟
رغد بدون حياء والله البنت ماتستحي : ايه عيال عمنا
سعوود خاف: الله يحفظهم
رغد باستقعاد : تعرفوونهم ؟؟
سعود : ايه
رغد صرضخت صرخة وخبطت راسه بشنطتها
سعود : آآآي
رغد :وويعاي
رامي قمط العافيه جلس يسووق بهدوء خافت تكفخة مايدري الا والشنطة جايه برأأسة
رامي : آآآآآآآآآآآآآآآي
شهد وغادة ماقدروا يمسكوون انفسهم : هههههههههههههههههههههههههههه
دلال ماسكه ضحكتها : بنت تأدبي
رغد دخلت رأسها بينههم : الحين انتم اللي تحرشتوآآ فيننا بالسوق
شهد : بأي سوق
رغد : لما ودااآنا مصعب
شهد : اها
دلال : بس انتي وياها مآآخذين راحتكم
غادة : احسن ذا الكلب يتحرش فيناا
سعود : انا جد اسف
رغد : بما اني طقيتك خلاص سامحتك انت وذا الرخمة اللي جنبك
رامي ودة يقوم ويعطيها كف بس مآآآسك نفسه
___________________
رزن : يعني انتم ترضوونها ع خواتكم
خالد : لاطبعاَ
ثامر : ماعندي اخوات ههه ( يستظرف )
جود : وش عرفكم بالشباب ؟؟
خالد : اخويانا
جود : اها انتم اللي قال فايز انكم بالمول تقزون وترقموون
ثامر  : ايا ابن الذين من يومك فضيحةة
رزن : شفت ماينوثق فيه
ثامر : وانتي الصادقه
رزن والبنات قامو ياخذون ويعطوون معااهم >><< ماخذين راحتهم
_____________
وقفوا السيارتين ونزلوا البنات و دخلو
___________________
فايز : شف شف وش جابهم ذولي ؟؟
ابراهيم : وش اللي وش جابهم
فايز : هم قالو بيرجعون الساعه 2 ونصف لانها حفله ؟؟
دحوم : هههههههههههههههه بطاااااااريق
ضاري : وانت الصادق
ريان بصراخ : تعااالو
دخلو رزن ورغد
رغد : نعم خير تبون شي بسرعه اخلصو وش تبوون
عبد العزيز : بل بل بل مسجل
رغد : ايه ايه قل ماشاء الله لاتصكني بعين
عبد العزيز : ماتقولين لي اصكك عين على ايش ؟؟  
رغد : هاه
رزن : ع العموم ضاري
ضاري : وشو
رزن : ثامر وخالد ومعهم اثنين برى
رغد :اسمهم سعود ورامي
دحووم : وانتم وش عرفكم فيهم
فايز : يمكن شافوهم وقالو لهم
رزن : هم اللي وصلوونا
غازي : نعم ومن هم عشان يوصلوونكم
رغد : اسألهم >> سحبت يد رزن وطلعت
ضاري : خل اروح ادخلهم
ريان : دخلهم بالمجلس لاتجيبهم هنا
ضاري : اكيد عشان ماتفشلوونا > وطلع هو ودحوم وفايز
فارس : انا اللي نفشلك طيب طيب
غازي : يشووف
ابراهيم : خل نفشله صدق
الشباب بحماس : وشلون
ابراهيم عدل جلسته : يعني ............................................
بعدين تعرفون انتم
_________________________
غادة : يمة بغينا نروح من كيس اهلنا
رزن بإستهبال : الاحمر والا الاصفر
غادة : لا الازرق
حوراء : وش كثر انتم سخيفين
رزن : اييه سخيفين لدرجة ان اصدقأئنا خلونا
شهد : أي اصدقآآء ؟؟
رغد بجدية : الفيرآآن والصراصير وفيه ناس بعد ميين
جود : الجرآآآآآآآآآد
غادة : والحمير
دلال : اللي مثلكم صح
جود : ايوة عليك نور دلال الحمير اللي مثلنا ومثلك صح
داليا : هههههههههههه
حوراء : بس يالسامجات
جود : افآآ انا سامجين الحين بنطلعكم من جو الكآآبة
حوراء : اللي سويتوة صح ولا
جود : مالي دخل رزن
رزن : بنات انا جد اسفة والله ماكنت اقصد
غادة : عاآآدي
جود : الصرآآحة ابد مو عادي دامك ماتعرفتي على البنت الا من 3 شهور ليش تخلينا نرووح ولا من النت بعد
داليا : بس خلاص قالت اسفه
جود : وش بتفيدنا اسفه
قامت رزن وطلعت
دخل زياد : ماتوقعتهاآآ منك ياجوود الحين البنت قالت اسفه العصبية ذي ليه
جود : هاه اصلاً انا بس امزح معها
زياد : بس هذا مو مزح
جود : اسفة
زياد : تأسفي من رزن مو مني
جود : ان شاء الله
قامت وطلعت
زياد : رغد ابييك شوي
رغد : طيب
قامو وطلعو
________________
جود :رزن جد اسفه
رزن : لا عاادي اصلاً مازعلت
جود : صدق
رزن : ايه
جود : طيب ليه يووم دخلت لقيتتكك تبككيين
رزن : لا بس تذكرت تهاني
جود : الله يرحمها
رزن ببكاء اكثر : امين
_________________
في الليل الساعة الرابعه فجراً في الصاله الكل موجود
ابو راشد ( الجد ) : يالله تأخرنا
ابو ريان : الكل برى
ابو راشد : اجل وش ننتظظر يالله نحررك
بسيارة الجد الكبيرة اللي كان يسوقها فارس وجنبة حمد والبنات لاصقين ببعض ورى
فارس : الحين مخلين جدي ياخذ سيارتي ليه
داليا : عشان نركب كلنا لان سيارته كبيرة
حمد لف عليهم ثمً رجع مرة ثاننية يناظر قدام : هههههههههههههههه
دلال : خير وش اللي يضحك
حمد : شكلكم تقول خليه نحل
رزن : عادي عادي
حمد : ادري
_______________________________
بعد ساعتين ونصف تقريباَ وصلو البر فية 5 خيمات
الخيمة الاولى ل الرجال الكبار
الخيمة الثانية للحريم الكبار
الخيمة الثالثة ل الشباب
الخيمة الرابعه للبنات
واخيراً الخيمة الخامسة اللي حاطين فيها اغراضهم يعني الاكل واللي بيأكلون فيها
__________________________________
فارس : مابعد جاء مازن
ريان : الا
فارس : وينة
ريان : يسلم ع الكبار
فارس : اها
دخل مازن الكل قام له وسلم عليه مازن ولد عمهم احمد اللي كان بالشركة عرفتووة احمد اخو الجد نرجع ل الشباب
غازي : كل ذا تسلم والله لو انهم شعب كامل تراهم 4 ررجال
مآآآزن : سلمت ع الرجال ثم الحريم ثم البنات
ابراهيم بهمس : شفت الحب
مآزن : ايه
ريان : ماله داعي تتكلمون ب شويش عارفين السالفه
ابراهيم : متى قلت لهم ؟؟
مازن : قبل مااسافر
ابراهيم : وليه انا اخر من يعلم
مازن : انت اولهم
ابراهيم :اها
تضايق غازي يوم تذكر سالفه حب مازن للبنت اللي يحبها
في نفسه (( انت ياغازي اصحى ياولد ماحبيت الا البنت اللي كان مازن يحبها مو بس كان الى الان عيب عليك والله عيب ))
لحظه لحظه /// راح اعرفكم على مازن ..
طبعا هذا مازن احد اهم ابطال روايتي وفيكم تقولون انه هو البطل ..
شخص عنده طموح كبير وواثق من نفسه حيييييييييل ..وشخصيته قويه وبقوه..
يحب الفله والونسه والدجه والتهور والجنون..بس احيان يكون هادي وراكد..
شوي عصبي ومزاجي وعنيد اذا زعل .. بس حبوب وقلبه طيب مره اذا رضي.. الكل يحبه ويموت فيه ..
طبعا هو بلندن يدرس االماجستير لاداره الاعمال ..على حسابه صار له ثلاث سنوات ماشاف اهله ..وهو الحين مره مشتاق لهم ومره متحمس لانه
راح يرجع لهم ويشوفهم والاهم من ذا كله راح يحظر معاهم اهم المناسبات السنويه بالنسبه لشكله .. فهو وسييييييم بقووه وعلى قدر كبير من الجمال بشرته فاتحه مره وقامته طويله وجسمه رياضي انفه سيف من طوله وشفايفه محدده
باللحيه اللي خقق عندها نص بنات لندن <<احلى ياولد..
عبد العزيز : الا وين عمي ياولد
مازن : سافر باريس
زياد : عمي يرووح باريس ليه
مازن : شغل اللي عبد العزيز يعرفه
ابراهيم : الكلب عزوز بيلحقة
مازن : اجل يخلي ابووي لحالي
نسيت اقول لكم هو وحيد ابووه وامة متوفيه وهو صغير وساكن مع ابوة واغلب وقتة مع عيال وبنات عمة
ابراهيم : بما ان عمي مسافر نم عنددنا لين مايرجع
مازن : انووم سنة كاملة
زياد : وش فيها
فارس : جد نووم بيستانسون البناات حيل واللي خبري خبرك بتستانس
مازن : اوكي بنام
______________________
بخيمه البنات كانوا البنات كلهم يتجهزون ويلبسون عشان المسابقات اللي بتصير بعد شوي ..

داليا واقفه بالوسط وتستعجلهم طبعا كانت لابسه بلوزه احمر محدده من الحواف بالابيض ولابسه عليها جينز ابيض وجزمه بيضاء
ولابسه كاب احمر محدد بالابيض طالع شكلها ياخذ العقل ..

داليا وهي تصارخ:بنات بسرعه ماصارت كل هذا تتجهزون ؟؟
دلال وهي جالسه بالارض :طيب خلاص دقايق البس جزمتي
داليا:انتي يومك عن سنه المفروض اني خليتك تتجهزين من الظهر..
دلال:خلاص داليا لاتقعدين تحنين على روسنا اوف ..
داليا:اللي يشوفكم يقول رايحين عرس!!
حوراء وهي تحط روج احمر:صح مو رايحين عرس بس لازم نكشخ بأي وقت ..حنا بنات يعني لازم نكون دائماً انيقات ..
داليا:خفي علينا واللي يسلمك
شهد:وش فيك داليا معصبه عالبنات ..خليهم يجهزون على راحتهم ..والا نسيتي ان حوراء راح تلعب ضد حبيبها
وغادة لازم تتميلح قدام حبيب القلب !!
حوراء وغادة خزوا شهد بنظراتهم :..............
شهد:ههههههههههههههههههههههههههه
داليا:حسستوني انكم بتقابلون توم كروز ومهند على غفله !!ترى مافيه غير عيال عمي المهبل الحمد لله والشكر بس..
حوراء ويدها على خصرها: وشو وشو .؟؟مابقى الا هي تشبهين ضاري بمهند وتوم كروز..مالت عليك بس
غادة:يخسى مهند قدام ..حبيبي
داليا وهي تتوعد بيدها:طيب عنده اذا ماقلت له هالكلام ماكون داليا .,.
غادة رمتها بكيس بجبنها وداليا تضحك :ههههههههههههههههههه
حوراء :طيب العيال خلصوا ..؟؟
جود وهي جايه ركض من برا مع رغد ورزن <<طبعا لابسين البنات كلهم نفس اللبس
جود :بنات بسرعه جدي ينادي يقول بتطلعون والا بيلغي المسابقه ..
شهد :خلاص خلصنا يامال الوجع الواحد مايعرف ياخذ راحته معكم يابنات ..
رغد:والله يالجو برا حماااااااااااااااااس
داليا :يالله انا طالعه ..اذا خلصتوا الحقوني
حوراء:خلاص خلصنا انتظري دقيقه بنطلع معك ..
رزن وقفتهم كلهم :اسمعوني الله الله بالحماس ..اليوم نبي نطيح العيال على وجيهم ..زين!؟؟
الكل:زين
رزن:وشعارنا وش يقول؟؟
الكل بصراخ وحماس :فلها وربك يحلها
رزن حطت يدها بالوسط :وعاشوا قروب .......
الكل بصرخه وحده:ملووووووووووك التحددددددددددددي ..
طلعوا البنات بقياده رزن لمواجهه الشباب ..وكلهم متحمسين عالاخير
______________________________


الشباب كانوا جالسين بجنب بعض ..ويتأففون من تأخر البنات فكل واحد اشغل نفسه بشي ..
((اللي ع الجوال..واللي يسولف مع اللي بجنبه ..واللي قاعد على اعصابه ..واللي يسولف مع الجمهور اللي هم الحريم والرجال الكبار))
طبعا اشكالهم خقه بمعني الكلمه ..
كانوا كلهم لابسين رصاصي ومبدعين بالملابس ..
اللي كان مميز بينهم مازن..
لبس تيشيرت رصاصي وجينز اسود وجزمه اسبورت اسود ..وحاط السكارف حول رقبته رصاصي و اسود .. ولبس كاب اسود
شكله كان رزه وخقه وهيبه بنفس الوقت ..
__________________________

المكان كان وصفه..
إن الشباب بجنب بعض مقابلين للبنات وبينهم مسافه مترين ..يعني كل ولد بوجهه بنت ..
وبالبدايه فيه خيمه الرجال كانوا الحريم والرجال الكبار جالسين ومتحمسين ويشجعون ..
اما ابو راشد (الجد ) كان واقف بنهايه السطرين ذي وقام بدور الحكم ومعاه صافره متعود ياخذها بجميع المسابقات اللي مثل كذا..

أبو راشد اللي واقف ينتظر اكتمال المجموعات وطالع شكله جنان بالبلوزه الزيتي والجينز الازرق والجزمه البيضاء وكأن شكله
شاب ف العشرينات..كان جسمه حيل نحيل ورياضي ..

ام راشد تأشر بجنبها : محمد تعال اجلس لاتقعد واقف تنتظر البنات
ابو راشد : البنات جايين الحين..
ام راشد :اي بس رجولك بتعورك من الوقفه ..
ابو راشد:لا ماعليك
مازن :اكككككككككككشــــــــــخ يالهغزل اللي عيني عينك ..روح لها خل ترتاح خخخخخخخ
ضاري :خلاص ماعاد فيها لا حيا ولامستحى
ريان:مايخربها الا الشيبان
الكل:هههههههههههههههههههههههههههه
ابو راشد:انطم انت واياه
مازن:روح للمسكينه اقعد بجنبها ماتشوفها خايفه عليك صار لها ساعه تحاول فيك تجلس جنبها ..
ضاري:لا وبعد يسوي فيها ثقيل الاخ<<وهو يقلد جده<< البنات جايين الحين..
الكل:ههههههههههههههههههههههههههه
مازن يغمز له:حقك يا حـــــــــــمــــــيـــد
فايز:لا وبعد تناديه محمد مو مثلنا ابو راشد ..
مازن:يمووووووووون الاخ ولو لعيوووووووووووووووونهم ..
((طبعا العيال علاقته مره حلوه مع جدهم ويمزحون معه مثل بعضهم عااادي يعني علاقتهم معاه opn وبقووه << وبالنسبة لمازن ينادي ابو راشد جدي لانة بعمر احفادة ))
ابو راشد وهو يناظرها بكل حب :تمون الغلا ..تمون هيولتي
المكان ضج بصراخ وتصفير وضحك العيال على جدهم ..
ريان :حقك ياهيولتة ..بس لاتزودها لاتنسى ان عندنا مراهقين <<ويأشر على فايز لانه اصغرهم <<
عصب فايز:مراهق بعينك ياحيوان..
ام راشد وهي تضحك على سوالف العيال :هههههههههههههههههههههههههههههههه
ابو راشد:يالبى هالضحكه وصاحبتها ..
مازن:اروح شوربه انا
ضاري:اروح مويه ياخي
مازن:ياخي ماقدر على هالكلام انا
ضاري:تكفى خف علينا شوي <<الله يقطع العيال اذا مسكوا عالواحد شي
ريان:والله يجي منك ياجدي بالغزل ..
فايز:اي وش على بالكم اجل ؟؟جدي هو اللي علمني المغازل
الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ابو راشد:عيب ياولد استح على وجهك ..كيف تكلم جدك بهالطريقه ؟؟
فايز:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ابو راشد:عييال اخر زمن
غازي :جدي عادي اجلس عندك لمده ساعتين يوميا..عشان تعلمني اللي معلم فايز..
ابو راشد:افا عليك خدماتك اوامر انت تامر امر ..
غازي:يسلمك ياجد ..<<وهو يحاول يرقع<<تعرفون لازم نتعلم ضروريات الحياه ..
ضاري:ههههههههههههههههههه اي هين ياضروريات ..
زياد:ياخوفي انت اللي تعلم جدي ضروريات الحياه مو هو اللي يعلمك
غازي:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههه
ابو ريان دمعت عيونه من كثر الضحك :ههههههههه الله يقطع اباليسكم على هالسوالف ..
فايز : العب عليكم اصلا جدي ماعلمني هالسوالف اصلاً مايعرفها بريئ
مازن:اي هين صدقتك ..
فايز :ترى من جد اتكلم
مازن وهو يناظره بنص عين :وهمس ..؟؟!!
ابو راشد بسرعه :ياخي هالهمس مستقعده للكل مو بس انا ..اتوقع انها تكلم كل العيال
فايز :ايوالله صادق جدي ياخي هالبنت غثيثه اقوى شي ..اول من كلمت البرنس (( اللي هو حمد لانهم كذا ينادونة )) وبعدين جدي وجدي الغالي رماها علي
وانا حولتها على ضاري
ابو راشد:ايــــــــــــــــــــوووووا يعني كلكهم حق مغازل اعترفوا ..!!
ضاري:اي وانت اولنا
ابو راشد:هههههههههههههههههههههههههههههههههه
مصعب :لالا انا طلعوني من سوالفكم ذي انا مالي بهالسوالف ابداً..
عبد العزيز :وانا بعد تدرون اني على وجه عرس ومالي بالمغازل وسوالفه ..
دحوم :اي يامصعب انت وعزوز طلعوا انفسكم والله البلاوي ماتطلع الا من عندكم ..
ريان :تعلمني فيهم هذول راس الفساد ..
عبد العزيز وهو يخز ريان :وانت ؟؟
ريان :انامالي بهالخرابيط وبعدين انا من اسمع طاري بنت اتقروش فما بالك اكلمها والا اقابلها..!!
حمد وهو يعزز له:صادق صادق ريان ..ياخي هالرجال مايكذب هو صادق
ريان :اي اجل اكذب عليكم انا ؟؟
مصعب نوى يفضح الجميع :والبرنس
حمد:والله الكذب خيبه انا ماقول لكم مالي بالمغازل .. بس مو مثل بعض الناااس<<يناظر دحوم وفايز وضاري<<
مصعب :اهم شي اعترفت
حمد :الاعتراف بالحق فضيله ..
عبد العزيز :اقول ياعيال فضحنا انفسنا عند الجماعه >>يقصد امه وابوه عماته وعمانه وجدته..
دحوم:ايه ولله ..الله لايفضحنا
ابو راشد وهو يحاول يرقع له ولاحفاده ويغمز لهم :طبعا ايه الجمهور الكريم ..كانت هذيه دعابه ومسرحيه بأشراف البرنس حمود
العيال ماتوا ضحك ع الترقيعه الواضحه:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههه
ام راشد بعدم تصديق:اي باين .
ابو ريان:الا انفضحتوا الله يجزاكم خير ..
ابو راشد وهو يطلع نفسه من الموضوع : لاكنا نمزح معكم ..انا اصلن ماعرف وحده اسمها همس صح يا مازن؟؟
مازن يغطي عليه:افا عليك عمي كنا نمزح معكم ..انا اصلن جبت سالفه\\ همس مع راسي ..<<يناظر بالشباب<<تعرفون وحده اسمها همس؟؟
الكل بصراخ:لالالالالا
فايز بكل براءه :اعوذ بالله انا اعرف وحده اسمعها همس ؟؟
ضاري:ياخي استغفر الله..الله يستر بناتنا بس<<قلب مطوع الاخ ..
مصعب وهو يحاول يمسك الضحكه وبهمس :اي هين
ام ريان:روحوا روحوا بس الله يهديكم
ضاري :كيفكم ماتبون تصدقون كيفكم !!المهم واثق الخطوه يمشي ملك ..>>بصراخ <<صح ياعيال؟؟
الكل بنفس الصراخ :صح
ريان :الله الله
ابو راشد يهمس للعيال:الله يرجكم من عيال فضحتونا ..
ضاري:ماعليكم منهم ..
حمد وهو يضحك:والله رحتوا وطي
مازن:والله تشوهت السمعه صارت بالحظيظ
ابو راشد وهو يحاول يرقع ويصارخ:يابـنــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ات وينكم
الشباب :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

جو البنات والشباب يقزون فيهم من فوق لتحت ..وطبعا بعد البنات ماقصروا ..
جلسوا بأماكنهم وهو خاقين على اشكالهم ..
ابو راشد استلمهم تهزيئ:وينكم انتم ساعه ننتظر !!
غادة :معليش جدي والله البنات اخرونا كانوا يبدلون
ابو راشد:الله يهديكم بس اخرتونا ..
شهد:خلاص جدي ماصار شي شوفنا جينا ..
مازن داخل عرض:اقوول جاهزين للخساره اليوم ؟؟؟
رزن :تخســــــــــــــــــــــــــــــى والله
شهد:اااية
مازن بتحدي واضح:طيب الميدان ياحميدان
الشباب وهو يأشرون باصابعهم الابهام لتحت بمعنى الخساره ..
حوراء:بنشوف لمين له هالحركه بالنهايه ..
ضاري:اي هين
رزن وقفت واشرت للجميع عشان يناظرونها ويسمعون اللي بتقوله وعم الهدوء والصمت
رزن :اولاً احب ابلغكم بالاسم الجديد لقروب البنات ..
احنا غيرنا اسم قروبنا الى قروب .......<<<بصراخ وحماس>>> ملووووووووووك التحدي
البنات تصفير وصراخ وتصفيق وصراااخ اقوى شي ..
العيال ناظروا ببعض وانفجروا ضحكـ بس عشان يتسفزونهم :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هه
رزن:خير وش يضحك ؟؟
مازن :ولاشي سلامتك <<وقف بجنب جده واخذ المايك >>طيب بما انهم قروب التحددي مدري ملوك التحدي ..المهم حتى
حنا بنغير اسم قروبنا ..لــ قرررووووب السلاطين ..
العيال بصراااااااااااااخ مره عالي ..وتصفيق وتصفير ..

رزن:المهم ماعلينا فيكم الميدان ياحميدان
مازن وهو يناظر عيونها بتحدي وثقه :وانا ع الوعد

**الشباب فصلوا :عالوعد ياكمون صرلي عمر ناطر .. جنون الهوا ومجنون لبعمره بيخاطر ..هههههههههههههههههههههههههههههه

مازن بحماس وتحدي للبنات : ياعيال اسكتوا شوي ..>>ناظر بالبنات <<طيب اذا احنا كسبنا هالمسابقه ..وش جائزتنا ؟؟
ابراهيم :حنا كسبانين كسبانين ..الله لايعوق بشر ..
شهد:اي خف علينا من الثقه بس ..اخاف تتكسر ..
ابراهيم:مالك شغل انتي والاحمر ذا اللي لابسته انتي ومجموعتك ..
شهد بأستهبال :هههههههههههههههههه انت شايف الرصاصي اللي عليك ؟؟
ابراهيم وهو يضحك على شكلها :طالع رزه ولله الحمد..
شهد:انطم انطم بس..
ابو راشد :بتسكتون ونبدأ والا كيف ؟؟
ريان:ياجدي حنا ساكتين بس هالبنات الوحده ماتعرف تحط براطمها على بعض دقيقه وحده ..تقول بالعين راديو
العيال:ههههههههههههههههههههههههههه
غادة :شنو براطمها ذي؟؟وش هالكلام القروي ؟؟الحمد لله والشكر بس
ريان:بس بس خفي علينا يابنت لندن خخخخخخخخخخخخخخخخ
العيال:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ابو راشد وهو يضحك :خلاص اسكتوا ..

*( الكل سكتوا وتموا يسمعونه ..

ابو راشد :طيب قبل مانبدا لازم اعرفكم على بعض النقاط والقوانين والشروط..
اولاً راح يلعب فريق ملوك التحدي ضد السلاطين ..بس لعب بشرف يعني الخمبقه حقتكم والغش مابيه سامعين ؟؟
فايز :صار ياحمودي
ابو راشد يناظره بنص عين :انت ناوي تتسوطر اليوم ..
فايز:هههههههههههههههههههه
ابو راشد:طيب الشي الثاني كل واحد فيكم ياقروب السلاطين بيلعب ضد واحد من قروب ملوك التحدي يعني ..
مثلاً مازن بيلعب ضد رزن وكذا ..وانتم اختاروا..
ضاري والابتسامه شاقه وجهه :وانا ضد حوراء
مازن:طيب بس انتبه لاتشقق براطمك على قوله ريان هههههههههههههههههههه
الكل:هههههههههههههههههههههههههههه
ضاري:مالك شغل خلك بالمصيبه اللي معك <<يقصد رزن
رزن بغت تنفجر تخصرت وناظرته بنص عين: ضوير خليك بحالك احسن لك
ضاري:خخخخخخخ حشى مو بنت تقول واحد من الشباب
مازن :ههههههههههههههههه ماعليك كمل ولاكأنك سمعت شي ..
ضاري:خخخخخ وهو كذالك
ابراهيم :ماعلينا المهم انا وشهد ضد بعض بغيرها ماألعب ..
حمد:ااااووووو خف علينا ياولد
ابراهيم :ماني بخاف ..
شهد استحت حيل وصار وجهها احمر ..
رزن:زين كذا يابرهوم صار وجه البنت وبلوزتها واحد ..
مازن:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههه
ابو راشد:ههه يالله كملوا الاختيارات ..
فارس :انا ضد داليا
داليا بتحدي واضح : وانا قد التحدي ..
فارس:بنشوف ..
مصعب :وانا مين معي ؟؟لاتقولون وحده من ذولي ..
ابو راشد:والله ماعندكم الاهم
غادة:ليه وش فينا حظرتك مو عاجبينك ؟؟
مازن:اسحب كلامك ياولد قبل ماتتصفق اليوم
مصعب :مو منهم من الاحمر اللي لابسينه
رغد:مالك شغل خلك بالرصاصي اللي عليك وانت ساكت
مصعب:خلاص امري لله بلعب ضد جود وبنشوف مين اللي بيتكسر راسه
جود :بنشوف ..
ريان :انا ضد غادة ..
زياد : وانا ضد رغد
حمد بأبتسامه :وانا مابقى غير دلال
دلال : اوكي
ابو راشد :اوكي اجل بعيد الترتيب عشان تحفظونه ...
رزن ومازن ،،
فارس وداليا ،،
شهد وابراهيم ،،
مصعب وجود ،،
زياد ورغد ،،
ريان وغادة ،،
حوراء وضاري ،،
وحمد ودلال ،،
ام راشد : والباقين
ابو راشد : تقصدين غازي وفايز ودحوم وعزوز
ام راشد : ايه
ابو راشد : شوفيهم ورااك مايبون يلعبون
رزن : اصلااً خلصنا يالله نبداء
ابو راشد :طيب نبدأ ..بس قبل مانبدا وش مكافاءت الفريق الفائز ؟؟
رزن تناظرهم بمكر وتحدي :...........
العيال:؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
رزن بعد صمت وتفكير عميق :ممممممممم طيب اذا فزنا ناخذ جوالات العيال لمده يوم كامل ..
الشباب كلهم صرخوا :لالالالالا
اما البنات فطسوا ضحك على اشكالهم :هههههههههههههههههههههههههههههههههه
رزن:هههههه طيب وش فيكم ولعتوا فيني كذا؟؟وبعدين من وشوا خايفين ؟؟
ابراهيم:اقول روحي مناك قال ايش قال اعطيها جوالي
ريان:ياشيخه اذا لعبكم كذا ماني بلاعب ..
شهد:طيب وش فيكم بغيتوا تموتون ..حنا قلنا اذا خسرتوا لاكن اذا احنا خسرنا لكم اللي تببون ..
حمد:ياشيخه روحي مناك لاكفخك قال ايش قال جوال حنا ماعندنا بنات تفتش بجوالات العيال ..
رغد :ياحلوين خذوها ببساطة بعدين انتم اطلبوا طلب صعب مثل طلبنا خلوا يكون فيها اكشن وحماس كذا اللعب بيكون حامي وحار
ضاري :اقول بلا حار بلا بارد جوال لا
مازن  يفكر بخبث وبعد صمت:طيب واذا خسرتوا ؟؟لنا اللي نبي
رزن :اي ..
مازن:اكيد !!
رزن:اكيد و حنا قد كلمتنا
مازن:سامع ياجدي ؟؟اللي نبي .. يعني مافيها لف ودوران بعدين اذا خسرتوا و طلبنا طلب صعب لاتقولون لا
رزن بعربجيه :يارجال عطيتك كلمه رجال انا
الشباب مبققين عيونهم ع الاسلوب ..والعربجه ..
زياد :اخو من طاع الله
حمد:وانا ولد ابوي وش هالعربجيه .؟؟.
رزن:هههههههههههههههههههههههههههههههه بسم الله عليكم ..بس عشان الحماس والاكشن ..تعرفون البنات اذا تحمسوا ..
دحوم يناظرها بنص عين :اي حسبالي ولاعاد تعودينها .,,
الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههه
مازن:طيب موافقين
هنا بدأو الشباب يهاوشون مازن ..واصوات صراخهم عليت ..
ضاري:شنو ياخذون جوالاتنا انهبلت انت ؟؟
فايز :لالا انت مو بصاحي
مصعب :شكل لندن مأثره عليه ..
حمد :مازنوة  لاتخليني اقوم اتوطى ببطنك !! وشو انجنيت انت ؟؟
ابو راشد بصراخ:بس ..
الكل:...................
ابو راشد :خل الجمهور يحدد <<ناظر فيهم <<هاه وش رايكم ؟؟
ام راشد:انا اقول اذا البنات قد التحدي اللي بيطلبونه العيال ليش لا
ابو ريان :وبعدين كذا يصير حماس واكشن اكثر ..
ابو عبد العزيز يناظر للبنات:بنات توكلوا على الله وحنا معكم ابشروا بالفزعه ..
ابو غازي :اي وانا معكم خلكم بس من السلاطين ماعندهم سالفه
رزن وهي ترسل بوسات بالهواء: فديتكم ياأعمامي ..
ام راشد :هو ..اشوف قلبتم ع السلاطين مازن انا معك والله مايخذون جوالاتكم وانا حيه .. (( الجدة تعز مازن عز مو طبيعي مع انه مو حفيدها بس تحبة اكثر واحد ))
الكل:ههههههههههههههههههههههههه
مازن :ههههه يالبيه خلاص ياعيال وزاره الداخليه معنا اضمنوا الفوز ..
ضاري :من جدك انت مستوعب ان بنت تمسك جوالي !!ياخي فيه بلاوي الاولين والاخرين ..
شهد :نعرف بلاويكم مافيه داعي لكل هالخوف ..
ضاري بتحدي :خلاص موافقين يازوزو بس تعال نتشاور ع الطلب
مازن مبقق عيونه:منو زوزو ؟؟
ضاري:انت هههههههههه
مازن:ليه شايفني وحدة من خوياتك ؟؟
ضاري:ههههههههههههه اهجد بس وتعال
تجمعوا الشباب ع بعض وتموا يتشاورن بهمس والبنات على اعصابهم والجمهور والحكم متحمسيييييين ..

مازن وهو يضحك :يالله خلاص اتفقنا
رزن وهي خايفه من جنون تفكير الشباب :اوكي
مازن:اذا خسرنا هالتحدي نعطيكم جوالاتنا واذا انتم خسرتوا ........




غرفكم تحت تصرفنا بما فيه تسلم دفاتر مذكراتكم الخاصه
البنات صرخوا بأقوى ماعندهم ..لالالالااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااا
ابو راشد:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههه
مازن وهو يحاول يسكتهم : بس خلوني اكمل .. طبعا رحمه منا محد يدخل غرفكم غير اللي يلعب ضدكم يعني مثلا انا بلعب ضد رزن
محد يدخل غرفتها غيري ..يعني منعاً للشرشحه والفضايح ..
رزن روح مووووووت قال اعطيك دفتر مذكراتي الخاصه ياشيخ طير مناك بس..
شهد وقفت معصبه:اي بعدين التحدي هنا مو بالبيت
مازن ببرود:والله عاد كيفكم تبون اهلا وسهلا ماتبون اتلغى الاتفاق ..
ابراهيم :والله يابلاوي راح تطلع ..هههههههههههههه
ضاري وهو يناظر حوراء:اية والله ..
حوراء تنرفزت عالاخير :.................
رزن:جدي شوف لهم والله ظلم ..
مازن :مالك شغل بجدي هذا تفاوض بيني وبينك ..
ابو راشد:انا مالي دخل انتم عرضتم عليهم عرض صعب وهم وافقوا و اتفقوا معكم بشروطهم عاد اتفقي مع قروبك وردي لي ..
رزن تناظر بالجمهور :وش العلم ياجماعه ؟؟
الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
شهد بتهور:قبلت التحدي
غادة بصراخ:مجنونه انتي ؟؟في عقلك ؟؟
شهد:عادي وش في غرفنا غير الملابس والاجهزه
دلال بهمس للبنات :واغراضنا شخصيه والاسرار اللي محد يقدر يشوفها غيرنا ..
جود :هذي غير عن البلاوي اللي موجوده ..
رزن (اما مازن يفتح دفتر مذكراتي الخاص والله اموت ):انا الصراحه مقدر اوافق على هالتحدي المجنون ..
دلال:وبعدين قلتوها دفتر مذكرات خاص يعني المفروض محد يشوفها لانها خاصه
حمد:نفس الشي بالجوالات فيها اشياء خاصه ..
البنات من جد توهقوا ,,وتورطوا ..جلسوا يتشاورن مع بعض وبعدها قرروا الآتي ..
رزن :حنا ..



الكل مترقب لهاذي اللحظه ..ومتحمس ..

















رزن :موافقين بس بشرط ..
مازن :مافيه عندي شروط تقبلين بالعرض مثل ماهو
رزن وهي تترجاه:طيب شرط صغيرون ..
مازن برفض تام :لا
ابو راشد :وش هو شرط يارزن
رزن تمد لسانها لسمير تبي تقههرره..: حنا موافقين على انهم يدخلون غرفنا بس احتراما للخصوصيه دواليب الملابس مايفتحونها ..
يعني حدهم الكومدينات والتساريح ..لاني احس فيه تعدي وبزياده على خصوصياتنا ..
مصعب اقتنع بالكلام:خلاص موافقين
مازن:اوكي والميدان ياحميدان ..


ابو راشد ويملاه التشويق والحماس وبدأ بالتعليق:اذا عندنا لعب شريف ومليان بالحماس والتحدي ..
واكيد الكل راح ينافس بكل قوته عشان يربح التحدي واللي رهانهم بالحيـــــــــــــــــــــــــــــــــــل قوي ..وصعب على كل الفريق
واحلى تحيه لقروب ملوك التحدي ..
** الكل صراخ وتصفير وقامت رزن تستعرض قدامهم وتستقبل التحايا
ابو راشد:ههههههههههه روحي قعدي ..واحلى تحيه لقروووووووووووووووب <<وبصراخ>>السلاطين ..
طبعا الشباب ماقصروا بالتعزيز لانفسهم وصراخ وتصفير وحماااس اقوى شي ..

ابو راشد:طيب راح اشرح لكم طريقه اللعبه ..
كل اثنين راح يجون بيمرون باختبارات والاسرع والاقوى هو اللي راح يفوز
ضاري بصراخ:عااااش المقدم عاش حمودي ..
ابو راشد بدا يستعرض ويتقبل التحايا والابتسامه شاقهه وجهه :.................

بدأأو اللعب حوراء وضاري وتقدم ضاري على حوراء ..
وبعدهم  شهد وابراهيم وفاز ابراهيم على شهد ..
وتتالت المسابقات ومره يتقدم فريق البنات ومره فريق الاولاد ..كانوا يلعبون بحمااااس مش طبيعي وطبعا لابد من المناقرات والمهاوشات ..
اخر شي جاء دور رزن ومازن ..


ابو راشد :على كذا مابقى غير رزن ومازن الجوله الاخيره والحاسمه عندهم ..ياترى مين بيفوز .؟؟؟
الجمهور صاروا يصفقون ويهتفون باسامي عييالهم ..
شهد : رزون رجانا فيك مستقبلنا متعلق بين ايديك
رغد:ايه الله الله فيهم لاتقصرين ..
رزن :افا عليكم ..
داليا بصراخ وبدت تهتف بأسم رزن والبنات يرددون وراها ..

رزن
رزن
رزن


حمد وهو يسكتهم :بس بس انتي وهي ..جاني صمم باذني من صراخكم ..مازن لا وصيك هذي اخر جوله ..الله الله
ابراهيم :اي ركز زين واركض بأقوى ماعندك والتعزيز لاتشيل همه عندنا ..
مصعب : ياولد العم تكفى ترى تكفى تهز الرجاجيل
ريان :مازن طالبك طلبه رجال انك تبذل قصارى جهدك وتفوز ..
مازن :هههههههههههههه طيب ياتبذل قصارى جهدك ..ماعليكم انا جايبها جايبها
ريان :كفو والله وهذا العشم فيك
مازن:سلمت ياولد العم
زياد يغمز له:مازن سوا اي شي عشان نفوز حتى لو استخدمت الطرق البديله <<يقصد الغش ..
مازن:افا عليك انا قدها ..
رزن :شوفوا والله تغشون تنقلب الدنيا عليكم ..اناحذرتكم ..
مازن:روحي روحي واللي يعافيك خليك بالمصيبه اللي انتم فيها ..
رزن:مالك شغل ..
فارس :مازن الاصابات اللي جتنا ودماءنا اللي راحت هدر لاتخليها تروح ع الفاضي
مازن وهو واثق من الفوز :لاتشيل هم ..
زياد:ايوالله شوف رجلي انلوت وجمال فارس راح فيها .. لاوصيك
ضاري بصراخ :و عاشوا السلاطين ..
وبدأوء الشباب يهتفون بجمله :عاشوا السلاطين ..

عاشواااا السلاطين ..
عاشواااا السلاطين ..
عاشواااا السلاطين ..

ابو راشد مسك يد رزن ويد مازن وحط واحد على يمينه والثاني على شماله ..
وبدأ بتجهيزهم :شوفوا السطل اللي وراي تشيلون منه البالونات اللي مليانه مويه وتودونها للسطل الثاني والاسرع هو اللي بيفوز
معااااكم دقيقه وحده بس ..
جاهزين ؟؟؟؟!!!!

مازن ورزن بحماااااس:اية


ابو راشد مد يده :واحد


اثنان



ثلاثه ..


وانطلقوا الاثنين متحمسين ومسرعين

تقدم مازن مره

ورزن مره

وكل واحد شايل هم مجموعته بداخله لانه فعلاً تحدي قوي .. والرهان كان اقوى..
كانت اصوات الجمهور والتشجيع والحماااس مالي الدنيا ..بالاضافه الى الهتافات والتعزيزات ..

باللحظه الاخير واللي كان من الممكن تفوز فيها رزن ..
تقدم مازن بسرعه ووراه رزن عشان ياخذون البلالين من نفس السطل ..
ولكن حدث اشتباكات برجولهم وطاحات رزن على وجهها ,,اما مازن رككككككككض عالسطل بسرعه ودقت الصافره ..

ابو راشد مسك يد مازن ورفعهاا على فوق :واعلن الفائز فرررررررررررررريق السلااااااااطين ..
العيال تموا يصرخون ويحظنون بعض بهالانتصار العظيم بالنسبه لهم ..

داليا بصراخ وكانت معصبه عالاخير :لالا لا وربي غش وربي غش
حوراء :اي صح هو دفها
ضاري :روحي مناك انتي وهي .. خلاص خسرتوا
مصعب :كفو والله هذا العشم فيك ..
مازن وهو يرز خشمه وكبر راسه : افا عليكم عطيتكم كلمه انا ..
رزن وهي تحاول تبرر لانها فعلا تحس نفسها انظلمت:جدي وربي دفني ..وطحت يعني لو مادفني ماكان طحت وكان فزت
ابو راشد :لا هو يعتمد ع اللياقه البدنيه ..
دلال:اي لياقه دف البنت وطاحت ضروسها ..وتقول لياقه بدنيه ؟؟؟!!
مازن :يالله ياملوك التحدي  ..
رزن وهي معصبه :بعينك يالغشاش يالتافهه
مازن :هذا لعب وتحدي يعني لازم تتقبلون الخساره بروح رياضيه ..
رزن :اي روح رياضيه !! انتم خليتوا فيها روح رياضيه ..جالسين تلعبون بغش ومصاخه وتقولون روح رياضيه..
اصلن الشرهه مو عليكم الشرهه ع اللي يلعب معكم
حمد يبي ينرفزهم وهو يضحك :يالله اهم شي بنفتح غرفكم ونشوف اسراركم وبلاويكم ..
شهد:جعلك الماحي انت واياه قولوا امين ..ياجعلها ماتصبح عليكم
ريان :بس بس بس كل ذا عشان خسرتوا من جد انكم يالبنات ماينلعب معكم ..
العيال تموا يضحكون على اشكال البنات اللي ماتقبلوا الخساره بروح رياضيه ..واللي كانوا حييل معصبين ..
سحبوا انفسهم لخيمتهك وهم معصبين ع الاخير ..



اما الشباب تلقوا التبريكات والتهاني على هالمناسبه وراحوا تحمموا وبدلوا ملابسهم صلوا المغرب وقعدوا بالخيمه الكبيره خيمه الرجال ..
وخذ القهوه والشاهي والحلا والمعجنات يعني الدنيا مليانه ..
وتموا يتقهوون مع اهلهم وهم بيطيرون من الفرحه ..

:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::

عند البنات ..

كانت كل وحده قاعده بزاويه استحموا وجسلوا يبدلون وهم حيل معصبين والاخلاق مقفله معهم ..
رزن جالسه تقفل ازرار وخيوط جزمتها وهي تتحلطم :فرحانين هم ووجيهم .. مسوين فازوا بشرف الحيوانات لاكن دواهم عندي
مصيري اطلع هالفوز من عيونهم .. انا اوريهم عيال الكلب ..
رغد :خخخخخخخ مانتي ملاحظه انك قاعده تسبين ابوي واعمامي ..
رزن تذكرت وضحكت على نفسها:ههههههه والله موقصدي بس هالعيال ماخلوا فيني عقل ..وربي نرفزوني
حوراء:بس بأمانه فازوا غش لان باللحظه الاخيره مازن دف رزن وطاحت يعني لو ماسوا هالحركه كان رزن سبقته وفزنا ..
شهد :وربي قهررررررررررررررررررر الحين الشباب بيشوفون خصوصيتنا
جود :بقوووووووووه ..قهر
دلال :ماتوقع ان العيال بيفتشون بكل شي ؟؟اذا بيتلقفون بشي يمكن يفتحون الكومدينيات
شهد :ااي انتي ماتعرفينهم .. هذولي كلاب عيونهم طويله .. يدورون الزله علينا
رغد:اسمعوا اول مانرجع من الرحله نشيل كل الاغراض اللي خاصه بالمره ..يعني مانترك الا الاشياء العاديه
رزن:البلاء في دفاتر المذكرات الخاصه كل شي فيها
رغد:عاد في هذي وش نسوي ؟؟مالنا حل الا نشقق الورق اللي فيها كلام خاص مره
شهد :والله جبتيها يارغدوة ..فكره حمااس
داليا:بس ان شاء الله مايكشفونا ..
رغد:ان شاء الله
شهد :طيب والاغراض االلي بنشيلها وين نحطها؟؟
غادة :ورا الدولايب
رزن:وين ورا الدولايب والله يكشفونها عفاريت ذول ..
داليا :اسمعوا نحطها بكرتون ونحطها بغرفه جداني او عماني
رزن:ماعليك من هالناحيه راح نقدر نخبيها بس عسى مايكشفونا
شهد :لالا بأذن الله مافيه كشف ..
دلال :طيب الكل جالسين بالخيمه ويسولفون وشكلهم فالينها ودي اروح اقعد معهم
شهد :اقول انطقي بمكانك ..لاشوف وحده فيكم تروح عندهم حتى ماهم يجون
داليا :اي صح
رزن:لا يامجانين خلونا نروح وننبسط ونفل امها ونبين لهم ان ماعندنا فيهم وانا مو مهتمين
حوراء :ايوالله اذا قعدنا هنا بيحسبون انا ميتين من الضيقه لاكن خلونا نطلع ونوضح ان الوضع إيزي
جود:والله احس اني بذبحهم ودمي يغلي منهم
رزن:ماعليك مردوده لهم ..لاتخافين ..
حوراء كانت ترش نفسها بالعطر رش ..
شهد :بس بس بس بتخنقين الولد ..
رغد مبققه عيونها:اي ولد !!؟؟
حوراء :الله يفضحك فضحتينا
شهد وهي مبتسمه عشان تضيع الموضوع :ولاشي سلامتك
رغد :اي ولد اعترفي بسرعه
حوراء:وانتي وش دخلك اعوذ بالله يالله ياصبايا ..
طلعوا البنات ورغد وجود ورزن ودمهم يغلي يبون يعرفون من هالولد اللي تقصد شهد ؟؟!!

::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::

بخيمه الشباب كانوا اهلهم مجهزين العشاء ومادين سفره طويله وعليها الاكل ..
طبعا كان الجميع جالسين ينتظرون البنات عشان يجوون ..
دخلوا البنات ..
ابو ريان وهو يناظرهم وفيه ضح


عدل سابقا من قبل نوعية (غ) في الأربعاء يناير 01, 2014 6:50 pm عدل 2 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://mhgaka-17aliqntjdlah.arabepro.com
نوعية (غ)
Admin
avatar

المساهمات : 289
تاريخ التسجيل : 28/12/2013

مُساهمةموضوع: رد: رواية مالي دخل قلبي هو اللي اختارة ..$..   الأربعاء يناير 01, 2014 5:18 pm

اشكالهم :حياكم الله ..حياهم بناتي
دلال:سلمت عمي ..
ابو غازي:تو مانورت الخيمه
دلال:منوره فيك يبة
مازن:خخخ وباقي لكم وجهه تتكلمون بعد الخساره اللي حصلتوها !!..لو انا منكم قسم ماعاد تشوفون وجهي
رزن:انت مالك دخل ولو سمحت خلك بحالك
حمد :يؤ يؤ وش فيهم الحلوين معصبين ؟؟
مصعب : اسكت عنها الاباليس براسها شوف واحد على يمينها والثاني على شمالهم
ضاري :سكنهم مساكنهم
الشباب والحريم:هههههههههههههههههههههههههههههه
رزن: ياثقاله الدم بس ..
شهد :ماعليك منهم رزن زبدي لهم
ابو راشد:لالا عاد كل شي الابناتي ترى ماسمح لكم عليهم ..
ضاري :وحنا ماقلنا شي بس هالبنات مهبل
ام ريان :ههههه الله يهديكم ويصلحكم .. يالله حياكم عالعشاء
قاموا كلهم عالسفره وكملوا حديثههم عالعشاء..
ام عبد العزيز:تبون الصراحه والله حزنوني البنات
ام غازي :ايوالله بس ماعليه خيرها بغيرها
ام ريان:ياملوك التحدي ماعليكم بالسلاطين خلكم واثقين من انفسكم والجايات اكثر ان شاء الله
جود :يالبى قلبك ياعمتي ..
غادة :فديتك ياشيخه هذي الناس الذووووق مو مثل بعض الناس <<تناظر بالشباب ..
ريان:اسكتي اسكتي لاقوم احط راسك بالصحن اللي قدامك
مازن:اوب اوب لاياشيخ ارحمنا
ريان:والله .. انا ماعندي لف ودوران وخمبقه ..
مازن:عشاني بس هالمره ..
ريان :عشانك بس والا كان سويتها من زمان
دلال:واللي يعافيك انت واياه بدون هياط
رزن:ايه والله
داليا وهي تكش عليه:ياكرهكم ياشيخ ..
مازن وهو ياكل:تدرون اني شبعان .. تو تقهويت و اكلت حلى ومعجنات
ابو غازي :طيب قوم من عالسفره
مازن:المشكله اني مابي افوت هالجمعه الحلوه ..لاكن مو مشكله قاعد انقنق واسمع لكم..
ابراهيم :اهب يالنقنقه غسل الصحن اللي قدامه ويقول نقنقه
دحوم:اجل لو جوعان جد وش بتسوي؟؟
مازن:تفو عليك انت واياه ..سموا بالرحمن
ام راشد وهي تناظر ابراهيم ودحوم وشوي تقوم تظربهم : قولي بسم الله عالولد ..خلوه ياكل مالكم شغل
ابراهيم:هههههههههههههههههههههه ماقلنا شي بالعافيه بس كل هذي نقنقه ؟!
ام راشد:من حق ابووك ؟؟خله ياكل بالعافيه على قلبه
الكل:ههههههههههههههههههههههه
ام غازي:بسم الله عليك يامازن خل ذول مايستحون
مازن:داري ياعمتي انهم مايستحون ..تعلميني فيهم ؟؟
ضاري:تحب روحك ياولد ..
مازن:ههههههههههههه لا والله مو كذا بس العين حق..
دحوم وهو يظرب بكفه رجل مازن :بسم الله عليك جعلها صحه وعافيه
مازن:بعد ايش؟؟
دحوم :احمد ربك انها جت
ابو راشد ناظر لرزن وكان يبي يحر البنات والشباب ويقهرهم :رزون قلبي وش فيك ماتاكلين
رزن ابتسمت :قاعده اكل
ابو راشد:لالا اكلك مو عاجبني اذا مو عاجبك الاكل اخلي العيال يجيبون لك من برا
العيال والبنات مبقيين عيونهم عالاخير.......
ابو رزن:كلي زين والا تعالي ااكلك بيدي ..
رغد ضربت ع كتف رزن بقوووه :لالا خذها بحضنك احسن
رزن:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
داليا:اي رنا ماتاكل زين وحنا الله لنا
حوراء :ابشرك كلنا بالهوى سوا ..
جود :اية هذي رزن حبيبه القلب وحنا عيال البطة السوداء
ابو راشد ضحك من قلب :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
الكل:هههههههههههههههههههههههههه
ابو ريان:ماعليكم منه يبي يقهركم بس والا انتم كلكم عنده سوا
دلال:واضحه واضحه ياعمي لاترقع
حمد:اي هذي رزن حبيبه قلب جدها ومازن حبيب قلب جدته
فايز:اي اي ماكبر روسهم علينا هالمناتيف الا جدي وجدتي
مازن:وانا وش دخلني الحين ؟؟!!
فايز :لازم ندخلك بالسالفه ..
ام غازي:لا واضحه التفرقه بالمعامله رزن ومازن عندهم مو مثل الباقي
حمد:عارفين ياعمه لاكن حنا الله لنا ..الله ع الظالم بس
ابو راشد :هههههههههههه لا والله عن نفسي انكم مثل بعض عندي واحبكم زي بعض ..لاكن جدتكم مدري وش الوضع عندها
ام راشد: والله اني احبهم كلهم لاكن عندي كل شي الا مازن هو غير عنهم كلهم ..
مصعب:اي ندري تعلمينا فيك ياجده ..
ام راشد:هههههههههههههههههههههههههههههههه
تموا الجميع يتعشون وهم يسولفون بعدين راحوا الحريم والرجال وناموا لانهم صاحين من الصباح اما الشباب والبنات جلسوا صاحين
لانه ناموا الظهر ومافيهم نوم ..

__________________________
انتهى البارت الخامس بحمد الله واسف ع التأخر

بس لاتنسون التوقعات اليوم سؤال واحد
اللي هو مين حبيبة مازن ؟؟

والاسئله الدائمة
بنت اعجبتني (         )
ولد اعجبني   (        )
موقف طريف (            )
موقف احزنني (            )

((ساعات احس الزمن قاسي ولا يمكن يلين ))



عدل سابقا من قبل نوعية (غ) في الخميس يناير 02, 2014 12:18 pm عدل 2 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://mhgaka-17aliqntjdlah.arabepro.com
نوعية ر

avatar

المساهمات : 324
تاريخ التسجيل : 29/12/2013

مُساهمةموضوع: رد: رواية مالي دخل قلبي هو اللي اختارة ..$..   الأربعاء يناير 01, 2014 6:20 pm

مشكور البارت فعلا طويل ومانبغى اسأله

تحياتي


ببببببببببكره إللي خآ آ آ ن يندم (u) !
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
نوعية ر

avatar

المساهمات : 324
تاريخ التسجيل : 29/12/2013

مُساهمةموضوع: رد: رواية مالي دخل قلبي هو اللي اختارة ..$..   الأربعاء يناير 01, 2014 6:31 pm

اللي هو مين حبيبة مازن ؟؟ حوراء او غادة

والاسئله الدائمة
بنت اعجبتني (رزن )
ولد اعجبني (حمد )
موقف طريف ( لما الجد حاول يقهرهم)
موقف احزنني (مازن الكلب لما طيح وزن )


ببببببببببكره إللي خآ آ آ ن يندم (u) !
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
نوعية ر

avatar

المساهمات : 324
تاريخ التسجيل : 29/12/2013

مُساهمةموضوع: رد: رواية مالي دخل قلبي هو اللي اختارة ..$..   الأربعاء يناير 01, 2014 6:37 pm

اية كذا البارت السنع

ومشكور على التطويل

اللي هو مين حبيبة مازن ؟؟ غادة او رزن

والاسئله الدائمة
بنت اعجبتني (داليا )
ولد اعجبني (فارس )
موقف طريف ( البنات وهم واثقين من الفوز)
موقف احزنني (يوم خسرو البنات )
اكثر ولد كرهته(مازن)
بنت كرهتها(لايوجد)

تحياتي

غلآههُ / يسريَ بشرآيينيِ . . وآحبههَ بكل مآفينيّ = $ !
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
نوعية (غ)
Admin
avatar

المساهمات : 289
تاريخ التسجيل : 28/12/2013

مُساهمةموضوع: رد: رواية مالي دخل قلبي هو اللي اختارة ..$..   الأربعاء يناير 01, 2014 6:54 pm

مين حبيبة مازن ؟؟ رزن او جود

والاسئله الدائمة
بنت اعجبتني (رزن )
ولد اعجبني (مازن )
موقف طريف ( يوم رغد خبطتهم بالشنطة )
موقف احزنني (يوم غازي انبة ضميرة)
اكثر ولد كرهته(لايوجد)
بنت كرهتها(لايوجد)

(( عطر السماء ))

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://mhgaka-17aliqntjdlah.arabepro.com
نوعية (غ)
Admin
avatar

المساهمات : 289
تاريخ التسجيل : 28/12/2013

مُساهمةموضوع: رد: رواية مالي دخل قلبي هو اللي اختارة ..$..   الأربعاء يناير 01, 2014 6:56 pm

اســعــدتــنــي ردودكــم كـــثـــيــراً

(( ساعات احس الزمن قاسي ولا يمكن يلين ))
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://mhgaka-17aliqntjdlah.arabepro.com
نوعية (غ)
Admin
avatar

المساهمات : 289
تاريخ التسجيل : 28/12/2013

مُساهمةموضوع: رد: رواية مالي دخل قلبي هو اللي اختارة ..$..   الخميس يناير 02, 2014 12:05 pm

بس لاتنسون التوقعات اليوم سؤال واحد
اللي هو مين حبيبة مازن ؟؟ جــود او دلال

والاسئله الدائمة
بنت اعجبتني (رزن )
ولد اعجبني (رامي )
موقف طريف (يوم الجد قهرهم )
موقف احزنني (يوم خسرو البنات )
روايــه فــي قــمة الــجــمـــال

(( عطر السماء ))
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://mhgaka-17aliqntjdlah.arabepro.com
نوعية ر

avatar

المساهمات : 324
تاريخ التسجيل : 29/12/2013

مُساهمةموضوع: رد: رواية مالي دخل قلبي هو اللي اختارة ..$..   الخميس يناير 02, 2014 12:11 pm

اللي هو مين حبيبة مازن ؟؟ غادة او رغد

والاسئله الدائمة
بنت اعجبتني (رغد )
ولد اعجبني (زياد )
موقف طريف (فوزالعيال)
موقف احزنني ( ضاري لما ناظر حوراء وقال كلامة اللي ينرفز )
تقبل مروري
$$سامج بس فلة$$
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
نوعية (غ)
Admin
avatar

المساهمات : 289
تاريخ التسجيل : 28/12/2013

مُساهمةموضوع: رد: رواية مالي دخل قلبي هو اللي اختارة ..$..   الخميس يناير 02, 2014 7:57 pm

مشكور اخـوي $$سامج بس فلة$$


(( ساعات احس الزمن قاسي ولا يمكن يلين ))
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://mhgaka-17aliqntjdlah.arabepro.com
نوعية ر

avatar

المساهمات : 324
تاريخ التسجيل : 29/12/2013

مُساهمةموضوع: رد: رواية مالي دخل قلبي هو اللي اختارة ..$..   الخميس يناير 02, 2014 8:38 pm

اللي هو مين حبيبة مازن ؟؟غغغادة اوو ؟

والاسئله الدائمة
بنت اعجبتني (    رزن داليا     )
ولد اعجبني   (      ريان  )
موقف طريف (     حمد:اي هذي رزن حبيبه قلب جدها ومازن حبيب قلب جدته       )
موقف احزنني (ابراهيم :والله يابلاوي راح تطلع ..هههههههههههههه
ضاري وهو يناظر حوراء:اية والله ..
حوراء تنرفزت عالاخير :.................            )

تحياتي

صـاحب المجد العصامي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
نوعية (غ)
Admin
avatar

المساهمات : 289
تاريخ التسجيل : 28/12/2013

مُساهمةموضوع: رد: رواية مالي دخل قلبي هو اللي اختارة ..$..   الخميس يناير 02, 2014 8:43 pm

اشكرك على رددكــ

(( ساعات احس الزمن قاسي ولا يمكن يلين ))
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://mhgaka-17aliqntjdlah.arabepro.com
نوعية ر

avatar

المساهمات : 324
تاريخ التسجيل : 29/12/2013

مُساهمةموضوع: رد: رواية مالي دخل قلبي هو اللي اختارة ..$..   الخميس يناير 02, 2014 8:47 pm

لا يحتاج شكر

انا اشكرك على روايتك الجميلة , العطرة

تحياتي

صـاحب المجد العصامي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
نوعية ر

avatar

المساهمات : 324
تاريخ التسجيل : 29/12/2013

مُساهمةموضوع: رد: رواية مالي دخل قلبي هو اللي اختارة ..$..   الخميس يناير 02, 2014 9:39 pm

السلام

تقبل رأيي وانا ابوك اسم ذا الرواية موهو زين غيرة واللي يرحم والدينك وانا ابوك ولا تزعل من رأيي وهذا اللقب ماهو يناسب واحد مثل اخلاقك وانا ابوك

ابو عبد الرحمن
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
نوعية (غ)
Admin
avatar

المساهمات : 289
تاريخ التسجيل : 28/12/2013

مُساهمةموضوع: رد: رواية مالي دخل قلبي هو اللي اختارة ..$..   السبت يناير 04, 2014 3:46 pm

كــــــــــــــــــــــــــــــمـــــــــــل ويـــنــــــك تـأخــــــــــرت



(( عطر السماء ))
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://mhgaka-17aliqntjdlah.arabepro.com
نوعية ر

avatar

المساهمات : 324
تاريخ التسجيل : 29/12/2013

مُساهمةموضوع: رد: رواية مالي دخل قلبي هو اللي اختارة ..$..   الثلاثاء يناير 21, 2014 12:22 pm

السلام والرحمة

اكتب روايتك بسرعة الله يعافيك احنا مانضمن لك ك متابعين بقائنا لان الاب تووب خربان

تحياتي

احترامي للحرامي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
نوعية (غ)
Admin
avatar

المساهمات : 289
تاريخ التسجيل : 28/12/2013

مُساهمةموضوع: رد: رواية مالي دخل قلبي هو اللي اختارة ..$..   الثلاثاء يناير 21, 2014 1:34 pm

___________________________
البارت السادس

رنا وسمير بصوت واحد : اهلييييييييييييين
الكل قام وتمو يحضنووووونهم
مازن : الحين بس تزوجتو ماعد نشوووووفكم ؟؟
رنا : الدنيا مشآآآآغل
مازن : بسأل سؤال عادي
سمير : قول
مازن : اربع سنين قبال بعض ماتشوفون وجية جديدةة وماتملوون
سمير : سم بالرحمن قل ماشاء الله
رنا : مصيرك تتزوج وتعرف
رزن :انتي شاايفته بالله ماتقووولين من اللي بتواافق علية
مازن : الحين انا ماحد يواافق علي طيب طيب
رزن : وش بتسووي يعني
مازن قام وطلعو برى الخيمة وقامو يلاحقون بعض
سمير : الا الان يتهااوشون كذا
حوراء : تووووك ماشفت شي

_____________
رنا بنوته جميله عمرها 22 من برى العائله متزوجة سمير من 5 سنين جلست سنة ساكنه معااهم بالبيت وبعدين راحو يسكنون في جدة هي وسمير
سمير برضو جميل عمره 28 ولد ابو عبد العزيز من زوجته الاولى اللي يوم صار عمر سمير سنة توفت وبعدين تزوج ابو عبد العزيز ام عبد العزيز لانه مايقدر يربي الولد لان عندة اشغال وولازم يساعدهم بالشركة
_______________________________
كانوا البنات جالسين بعيد عن الخيام وحاطين نار بالوسط والتموا حولها .(دلال حوراء داليا شهد رنا )
كانوا البنات ياكلون حلا وطاحت قطعه على بلوزه شهد
شهد :اااوف وش ذا ..والله مافيني اقوم واخذ مناديل
رنا:اصلاً مافيه بالخيمه ..اذا تبين خذي من سياره جدي ..
شهد بتكاسل :والله مافيني اقوم مين الحلوه اللي بتروح تجيب ؟؟
دلال: انا رجلي تعورني..
رنا:وانا لاتفكرين مجرد تفكير انك تكلميني..
شهد بترجي :تكفون
رنا:روحي مناك
شهد:انقلعي ياقليله الخاتمه ..دلولتي حوراء تكفون
دلال:والله اتمنى اني اخدمك بس مافيني اقوم التحدي اللي العصر كسر كل شي بجسمي ..
حوراء حزنت عليها ومن طيبه قلبها الزايده :خلاص انا بجيب لك
شهد بصراخ قامت باستها وحظنتها:فديـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــتك ياأحلى بنت بالدنيا وربي محد مثلك ..
حوراء:هههههههههههههههه طيب خلاص
رنا :الله لايهينك جيبي لي معك الجاكيت حقي لاني احس ببرد
شهد :لا تجيبين لها هالخايسه ..خليها تقعد بالبرد
رنا:انتي مالك شغل انا قلت لحوراء ماقلت لك.,.اعوذ بالله وش هاللقافه اللي فيك انتي ؟؟..
حوراء:ههههه طيب بجيبه بس لاتعصبين علينا
رنا بأبتسامه:وبعد جيبي معك علبه رفيلوا من شنطتي
حوراء:مصختيها
رنا:اقول لايكثر وبسرعه روحي
حوراء مو مصدقه:شوف ذي !!
دلال:حوراء قلبي روحي وجيبي الاغراض خلي رنا ماعندها عقل ..
حوراء: ههههه طيب
________________
راحت حوراء للخيمه بالاول واخذت الحلاوه وبعدها راحت لجيب جدها ..
ضاري كان جالس بالسياره وفاتح الباب ومنزل رجله اليسار بالارض وعقله مع الجوال ..
حوراء ابتسمت لما شافته وهو سرحان وطالع شكله خقه مع السكسوكه ..
ضاري شم ريحه عطرها ورفع نظرها وقلبه صار يدق بقوه لما شافها ..
تم يناظرها مبتسم <<خاق عندها الولد ..
حوراء بهدوء:مساء الخير
ضاري:مساء النور والسرور روحي ..
حوراء :كيفك
ضاري وهو يقزها من فوق لتحت ويتأملها :تمام وانتي ؟؟
حوراء وعيونها بالارض:تمام
ضاري:كيف الجو عاجبك ؟؟
حوراء:يب مره حلو ..
ضاري بنبره حاده : وطالعه كذا ليه ؟؟
حوراء ناظرت بنفسها مستغربه :وشلون يعني ؟؟
ضاري:ههههههههههههه قصدي ليش طالعه بهالملابس الخفيفه ..بعدين تبردين وتمرضين ..
حوراء ابتسمت:اها
ضاري:اي ادخلي داخل والبسي شي ثقيل ترد الهوا قوي وبارد ..
حوراء:طيب
تموا ساكتين شوي .. وضاري تم سرحان فيها
حوراء تذكرت المناديل (ياويلي نسيت المناديل الحين البنات يلعنون خيري)
حوراء: ضاري
ضاري بسرعه:يالبيـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــه
حوراء بغت تموت من الحيا :ابي مناديل
ضاري:بس مناديل !!
حوراء:اية
حوراء نزل بسرعه وراح للشنطه :تامرين امر ..عيوني لك انا
حوراء:تسلم عيونك ..
مازن وهو مار من جنبهم صرخ:والله!! ..
حوراء بغى قلبها يوقف لانها جاها على غفله :................
ضاري:وش عندك انت خير ..
مازن يغمز له:احم احم..مسوي فيها غراميات من ورانا ؟؟ طيب عند جدتي <ناظر لحوراء>وانتي عند امك
حوراء:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ضاري: مالك شغل فيها خطيبتي واسوي اللي ابي ..
مازن:سو اللي تبي قدامنا مو من ورانا .. وبعدين لساتها ماصارت زوجتك وحلالك يعني عيب عليك هالحركات ..<ناظر بحوراء>
وانتي ع الريحه اي كلمه يقولها لك تصدقينها ؟؟لازم تثقلين عليه شوي وماتخلينه يشوفك الا يوم الملكه ..
ضاري تنرفز:بتروح منا والا وشلون ؟؟
مازن وهو يضحك : ياخي انصحها منك عندك اي مشكله !!؟؟
ضاري رماه بعلبه المناديل ومازن ركض وهو يضحك
حوراء:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ضاري عصب لان مازن رفع ضغطه :سخيف تافهه ..اعوذ بالله مستقعد لي بكل شي هالولد ..مو مخليني بحالي ..
حوراء:ههههه يمزح معك
ضاري (خق مع ضحكتها وتم ساكت ثواني وبعدها تكلم ) : روحي انتي البسي اي شي والا انزل لك جكيتي من السياره ..
حوراء(اما اخذ جكيتك الحين البنات يمسكوني تعليقات):لا يسلموا
عطاها المناديل و راحت وتم ضاري يناظرها حتى ماغابت عن عينه ..
____________________________________

عند البنات جت حوراء والخجل كاسيها ووجها احمر ..
رنا:بدري كان قعدتي شوي
مازن يناظرها بنص عين :ليتك داريه كانت مع مين ؟؟
رنا بحمااس :مع مين ؟؟
مازن :اعوذ بالله وش هاللقافه اما انتم يالحريم ماتصدقون تسمعون اي شي عشان تجرون وراه
دلال:خخخخخخخخخخخخخ
رنا:اقول اقعد هنا ولايكثر <<اخذت الحلاوه من يد حوراء وجلست
بسرعه البرق فكها مازن من يدها وهرب
رنا بصراخ وعصبيه:ياحيوااااااااااااااااااااااااان جيبها <<وقامت تطاردهم
مازن وهو يهرب وشعره الطويل للرقبه والمجعد يطير وطالع جنان :مــ ... ـــافـــ .. ي
رنا زاد ركضها : مازن اعطني هي بالطيب
مازن:ههههههههههههههه واذا ماعطيتك وش بيصير ؟؟
رنا وشوي تبكي ووجها صار احمر من العصبيه و لانها ماتحب هالحركه :مااااااااااااازن زفففففففففففت بسرعه جيبها
مازن ببرود ويمد لسانه لها ويرجع ع ورا:هههههههههههههههههههههه مافـــــــــــــ .. يــــــــــ .. ـه ..
رنا صارت تلحقه وكل ماقربت منه صار يبعد عنها زياده وهي تصارخ
مازن وهو يحاول يلتقط انفاسه من الركض والتعب :يابخخيله كل ذا عشان حلاوه
رنا :جعلك تموت يارب قول امين
مازن وهو يضحك :لاحظي ان هذي ثاني مره تدعين علي ..
رنا :الله ياخذك قول امين..ياجعلك الماحي اللي يمحيك من ع وجه الارض ياجعلــ...
مازن:بس بس خلاص ماصارت وش ذا كله عشان كم حبه حلاوه مستخسرتها فيني ؟؟اعوذ بالله خذي حلاوتك
<<رمى لها الكرتون بعد ماخذ منها نصها ..
رنا وهي تصارخ :لالا ليش تاخذ منها ؟؟!!ليش ماشريت من البقاله ..
مازن وهو يضحك :ماعندي فلوس
رنا اخذت الكرتون من يده بقوه وهي حيل معصبه وراحت ترجع للخيمه ..
مازن يلحقها :ههههههههههههه خلاص بكره ابدلها لك بدل الحبه اجيب لك عشر ..
رنا تمشي من غير ماترد عليه:.........................
مازن :ياقلبي انا المعصبين انتبهي بس لاينطق فيك عرق
رنا وهي تمشي:مالك شغل
مازن وهو يستهبل:طيب وجهك صاير لونه احمر كل ذا زعل ؟؟ ..ترى والله ماتسوى علينا حبتين رفيلوا..
رنا :.........................
وصلوا للمكان بعد مشوار طويل وراحت رنا جلست بجنب سمير ومسكت بكتفه ..
البنات مستغربين :؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
مازن وهو يادوب يتنفس من التعب :...................
شهد :ههههههههههههههههههههههههههههه وش فيكم
رنا:هالحيوان التافهه الواطي المتخلف ..
مازن:رجا عن الالفاظ الدنيئه
غازي :بل بل كل ذا لمازن ؟؟
ضاري وهو يتذكر نذالته :بصراحه هو يستاهلل ..
رنا وهي تتنفس بسرعه:يستاهل وبقوه بعد ..
شهد رمت لها علبه مويه ولمازن الثانيه:خذوا اشربوا وتنفسوا زي العالم والخلق
مازن لساته على نفس حاله ..وضع الركوع وهو يحاول يتنفس ويده على صدره ..
سمير خاف عليه لانه يعرف انه تعبان بالرئه :مازن وش فيك
مازن ررفع نفسه وفتح علبه المويه وكبها عليه : مافيني شي ..<<ناظر برنا >>كله من دعاوي زوجتك لكن طيب اذا ماقلت لجدتي بكره ماكون مازن ..
(( الشي اللي كنت مخلية لكم مفاجأة ان ضاري خطب حوراء ))
فارس : اقووووول غريبة اليوم هادين ؟؟
مازن : الا صــح وين الرباااعي
دلال : رزن وغادة وجود ورغد مابينو اليووووووووووووم !$!
غازي : اقوول لا يصير صاير فيهم شي
رنا : جد جد جد جد هجدة مو طبيعيه
سمير : قومو خل ندوووورهم
دلال : لالالالالالالالالالا تكفون نبغى هدوء
دحووم : يعني اقوم
فايز بهمس لدحوم : طلع لنا اي شي الا اننا نقووم معهم
دحوم وقف :اقوول فايز بغيتك بالسياارة
فايز في نفسه اقول له مابي اقوووم وهالغبي يقوومني يبي يغثني

______________________________________________
دحوم : خل نجلس هنا
فايز عطى دحوم بقس
دحووم : اااي
فايز : وويعاي
دحووم : ليه تطقني
فايز : اقووولك مابي اقوم
دحوم : تقوم شوي ولاتقووم تدوووووورهم
______________________________________________
فارس : غنو لنا
غازي : عاد الاصوات الجمييله عند مازن وداليا ورزن وحمد
مازن : احلمو انا تعبت وانا اركض
داليا : ولا انا
عبد العزيز : مابقى الا حمد
حمد : وش تبوون
ابراهيم : خلو فارس يقول اللي يبي
فارس : ابغى قنوع
حمد : طيب
ما ابي شي انا جدا قنوع
ما ابي الا انت وكلك لو سمحت
ما ابي اموال وترف ما ابي اغلى الجواهر
ما قصور وتحف ولا تحكمني مظاهر
وش تبي ؟
ما ابي شي انا جد قنوع
ما ابي الا انت وكلك لو سمحت ..
انت عندي اغلى من كل ماس
انت اجمل مصير و غيرك ما ابي
كلك احساس وشعور وانت بالحب صادق
ممتلي شوق بزمن ما صدق كل عاشق
يشهد الله انك اسعدتني
جيت واحيتني وصار قلبي بخير
انسى انساك وخلاص ولا يمكن احاول
انا لا عمري خلص يمكن تقدر تجادل
____________
بعد ساعة ونصف
مازن : صدق والله خل نقوم ندورهم خوفتي يصير فيهم شي اذا هم مو بالخميات ولا عند الموااقف
سمير : يالله
دلال : ههه حبايبي البنات مايرووحون لحالهم صح
سمير :انا ورنا
فارس : بسرعه من معي
ابراهيم : خذ داليا وانا شهد وضاري حوراء وعبد العزيز وحمد دلال
فارس : يالله
دوروهم لكن بلا جدوى
_______________________
دحوم : وشلوون مالقييتووهم اختفو طارو
فايز : لاااااا تستهبلوون اقول ذولي لازم نلقاهم
دلال :اي والله لايصير فيهم شي
فارس : مازن سألت الخيمات اللي بعيدة عنا ؟؟
مازن : سألتهم وسألت الحارس
فارس :صبرك ياايوووب
داليا : يمكن بدوورات المياة
دحوم : صح
داليا : واحد منكم يقووم
فايز: هي انتي دورات مياه وشلون واحد من الاولاد يقووم
دحوم : خلصوونا وحدة تقوم
سمير : حبي رنا روحي
رنا :اوووكي حبيبي
قامت رنا ورجعت
رنا : مو بدوورات المياه
هنا كلهم قامو يفكرووووون وين ممكن يكونون
_________________

في الصباح الساعه ثمانية ونصف
ام عبد العزيز : يعني وين راحو طارو اختفووا
ابو ريان : هدي الله يصلحك خلينا نفكر
ابو عبد العزيز :مادامكم من الليل ماتدرووون وينهم ليه ماقلتو لنا
فارس : ياعمي كنتم نايمينن ومانبي نقومكم
ابو عبد العزيز : ولو يافارس مفروووض تقول لنا انتم مجانين ماتتعرفون وش ممكن يصير
ابو غازي : بس الله يهداكم ماراااااح يفيد صراخكم عليهمم يعني بيرجعون بس خلوووونا نفكر
دحوم : لاتخافون عليهم افآ عليكم بناتكم رجاجيل صح ولا
فايز : الا بس اهم شي معهم كعب
رنا : لا مامعهم كعب رايحين بر ترى
فايز : لاتخافون رغد طاقه صديييييقي اقول لك عن عشر رجاجيل
ابو ريان : متى ذا بععد ؟ ؟ ؟
فايز : اكذب عليكم بس مابيكم تخاافون
(( دحووم وفايز مستانسين لانهم مو رآآآجعين البيت ))
________________________________
بعد مرور يومين
ابو عبد العزيز : الله يستر وينهم ذولي يومين والمشكلة من يوم ماضآآآعو وكلنا جوالاتنا مافيها شحن وش نسوي
دحوم بخووف : يبة اســمـ قاطعه
ابو عبد العزيز بصراااخ : فاضي لك انا عشان اسمعك
دحوم : لابـــس كــنــت بــقوو قاطعه مرة ثانية
ابو عبد العزيز : خلاص انخنق اسكت فكنا منك ومن لسانك ماحنا فاضيين لك فاهم
((دحوم انحرج قداااام الموجوووودين ))
سمير حب يغير المووضوع ماحب يشوووف اخوة متضايق كذا وعارف انة ابوة ماهوشهم الا من خوفهم على البنات ف اكــيـــــد بيكون معصب
سمير: دحوم تعال ابيك بموضوع
دحوم ابتسم عرف ان اخووة مايبغاة يتهااوش قام ولحق اخووة
________________
سمــير : يبة وش رأيــك نــرجــع
ابو عبد العزيز : وش الــلــي نرجـــع الله يـهــديــكـ نرجــع ونــخـــلي خوااتك
سمــير : لا يبة انا اقصد انتم ترجعون ويجلسون هنا كم بنت وكم ولــد
ابو راشد ( الجد ) : صــادق ياولــيدي خلاص
سـمــير : من اللي بيجلس
ابو راشد : 3 بنات و 3 اولاد واللي هم زياد ومازن وغازي وداليا ودلال وشـــهـد
ابو ريان :صــار يــابوي
دحوم : لا انا ابي اجلس
ابو عبد العزيز : خلاص دحوم يجلس
فايز : حتى انا
ابو راشد : لا مو حلا هو بس دحوم
فايز :تكفى جدي الله يخليك
ابو راشد : اذا جلست بييجلس ضاري
فايز :اوووووووف
ابو غازي رحمهم : خلاص يبة يجلسون وانا الكبار نرجع البييت
رنا : yes
سمــير : لا دام حبيبتي تبغى تجلس نـجلس
دحوم : ياعيني ياااخوي
سمـير : ملقوووف زوج وزوجته وش عليكم
مازن : دحوم حبيبي خلاص
دحوم : خلاص تراة قال لي حبيبي يعني انا نحب بعض
مازن : هههههه خلاص
الكل ابتسم وبقلوبهم سؤال واحد بس وين البنات ؟؟
___________________
بعـــد ساعتين راحو ومابقى الا الصغار
دحوم :الصراحة انا خايف يكونون انخطفو
سمير : لية من اللي يخطفهم
مازن : قد جاكم تهديد
فايز :بس كلتو الولد
دحوم : ايه في شباب حاولو يخطفونهم وجو اصدقائنا وساعدووهم
مازن : الله يستر الله يستر
ضاري :صح بدق على سعود اخلية يرووح يشوف ذاك البيت
مازن : اية وبسرعه بعد
دق ضاري على سعود لكن مارد
ضاري : مايرد
سمير : دق على اي احد ثاني
ضاري دق عليهم
ضاري : مابقى الا ثامر
الو هلا ثامر
ثامر : هلا فيك ويينك يالظالم اربع ايام سحبة
ضاري : مشااكل
ثامر :عسى ماشر
ضاري : تذكرون ذاك البيت اللي لقيتو البنات فيه
ثامر : اية بيت ابو رويدا
ضاري : شووف واللي يرحم لي والديك البنات لهم كم يوم مخطووفين
ثامر : كلهم والا لا
ضاري: لا بس اربعه
ثامر :زين ب اكلم العيال واشووف
ضاري :طيب
سكرو الخط
سمير : ها بشر
ضاري :يقول بيشووف بنفس المكان
مازن : يااارب يلقووهم
سمير : امين بس انتم هدو شوي
داليا : زين اسمعو مافي شحن عندنا وشلون دقيت يا ضاري
ضاري :شحنت بسيارتي ترى فيه شواحن اللي يبي يشحن
انطلقو البنات لسيارة ضاري لكن ماكان فيه الا اثنين شحنو حوراء ودلال
جو البنات معصبين
مازن : ههههه شفيكم
داليا : مافي مكان عشان نشحن
مازن: اشحنو بسيارتي ورنا تشحن بسيارة حبيب القلب كذا كلكم تشحنون
راحو البنات وشحنو ورجعو يفكرون
_________
في قصر العبد العزيز
الكل في الصاله ع تمام الساعة 10 الصباح
ام عبد العزيز : الفطور جاهز
قامو وراحو غرفة الطعام
ابو غازي : الا وين ابووي ؟ ؟
ابو ريان : اية صح انا ماشفته اليوم ابدد
ابو غازي : مو في الشركة
ام راشد ( الجدة ) : لا ياوليدي من يوم مَ انخطفو البنات وهو مايطلع من البيت
ابو ريان : اقول سعد
ابو غازي : سم
ابو ريان : قوم شوف تلقاة بغرفة رزن ولا وحدة من البنات المخطوفات
ابو غازي : ان شاء الله <<< وقام
____________________
مصعب : شباب تذكرون ذاك اللي دخل الشركة ودخل ع مكتب جدي
ضاري بشماتة : اللي كفخ عبد العزيز ودخل غصب ؟؟
مصعب : ايوةة عليكك نور سمعتو صراخهم صح ؟ ؟
زياد : ايةة
مصعب : في احد سمع وش يقولون ؟؟
مازن : ايا الملقووف وش عليكم من جدي والرجال ها ؟
مصعب : لا والله يالغبي يمكن هو اللي خاطفهم
زياد : اي صح هو قال ترى بتشووفها باحفاادكك
مازن : ايوةة يعني يمكن هو اللي خاطفهم ؟؟
مصعب : انا ملقوف اجل
مازن : لا لا عاد ولد العم مايزعل صحح ؟؟
مصعب : ايةة خلاص فكنا
ريان دخل وهو يركض : شبآآآآآآآآآب
دحوم : اذني ابيها
ضاري : وانت الصادق
فايز : خلصنا وش تبي ششوف اذا ماعندك خبر ياويلك بتندفن هناا
ريان : اسمعو بعدين عصبو
ابراهيم : هات وش عنددككك
ريان : غازي سيارتةة مو موجودة
زياد : لا احلف
ريان بغباء : والله العظيم
زياد : لا (( قام ونط فوقة ))
دحوم +فايز + ضاري : زيود ريون هوه هوه
مازن بصراخ : بس << وفكهم
ريان : طيب وينة
سمير : هههههه دقو عليةة الدوام وقالو له لازم تجي خلصت الاجازة
ريان : يعني راح
رنا : هو لو يكلم كنبل كان فهم
ريان : لا والله اقول كلي تبن واحترميني
رنا : هه ومن انت عشان احترمك
ريان : رنوةة بتحترميني ولا كيف
رنا :لا واللي عندك طلعةة
ريان : يعني ماراح تحترميني ؟؟
سمير : ريان رنا وش فيكم
ريان : لا هي اللي تقوول عني كنبل
رنا : رد علي مو تصارخ
حوراء : بس واللي يعافيكم بس
دحوم : الله الله اليوم فله
فايز : وانت الصادق
ضاري : احلى يوم
ابراهيم : ليةة عشانهم يتهاوشون
ضاري : اول مرةةةةةةة اخوي الصغيوري يفهمها وهي طايرةة
ابراهيم : خير وش الصغيوري
ضاري : انت اصغر ولد بالعائلة واخوي الصغير
زياد : تعال هنا تعال وانت بعد تعال طقة يالله مصارعة تكفوون
سمير : خلاص انت وياة خلونا نفكر
مازن : اقول ضروي شوف خويك
ضاري : صح انا قلت لة لاتدق انا اللي بدق ونسيت
مازن : الله والعقل عاد دق
ضاري : لاتسب
ضاري : الو
ثامر :هلا والله
ضاري : ها بشر
ثامر : لا والله ماحصلناهم
ضاري: لا تقوول
ثامر : اسف بس
ضاري : لا وش تتأسف عليةة مالك شغل انت يالله مع السلامة
مازن : هاه وش صار؟ ؟
ضاري : مالقوهم
سمير : اووف ماهي حالة كيف يعني مادري عن اخواني وبنات خوالي كيف
رنا ((حست انة معصب )) : خلاص حبيبي هد اعصابك
سمير : وشلون يارنا وشلون
رنا : لاترفع ضغطك بنعرف وينهم
مازن : خلاص لقيتها
زياد : وشو
مازن : بعدين تعرفون طلع بسرعه وراح سيارتة
زياد : وش تحت رأسة
___________________
بالمستشفى
............... : د.غازي حالة طارئة العناية المركزة
د.غازي طلع من الغرفة متجةة لغرفة العمليات وسحب معة الجهاز
_______________________________
بالقصر
ام راشد (( الجدة )) : الله يستر وين راح ؟؟
ابو عبد العزيز : يمةة الله يهدييك مو بزر هو
ام راشد : ادري انة مو بزر بس من يووم مانخطفو البناات ماطلعع
ابو غازي : ابقوم ادوورة مرة ثانية
ابو ريان : سعد
ابو غازي : سم
ابو ريان : شوف في غرفةة رزن
ابو غازي : دورت مالقيتة
ام عبد العزيز : دور بغرفة الرسم حقتها اللي مخصصها لها
ابو غازي : صح مادورت فيها
ابو عبد العزيز : روووح شووف
__________________________________
في المطار
مازن : بغيت اسأل عن رزن العبد العزيز
الموضف : دول باليونان
مازن : وين
الموضف : باليونان من يومين
مازن : معهم رجال ولا لا
الموضف : دول راحو بطياررةة خاصة ومعهم رجال كتير اووي
مازن : تسلم
________________
في البر
عبد العزيز : مايدخل العقل كيف سافروا ؟؟
زياد : هه وش اللي مايدخل بالعقل راحو يتمشون انخطفو واللي خطفوهم سافروا !!
دحوم : طيب كل البنات هناك ؟ ؟
مازن : لا رزن وغادة باليونان مع بعض ورغد وجود مع بعض
ريان : رغد وجود وين ؟؟
مازن : باثيوبيا
حوراء : كح كح كح وين ؟؟
مازن : في اثيوبيآآآآ
دحوم : هه هذا وجههي اذا شفتوهم مرةة ثانية
شهد : وليش ان شاء الله
دحوم : عند الاثيوبين
حمد : شهودة حبيبة قلب اخوها مماعليك منةة اوكي
شهد : بدون ماتقول من يعطية وجةة ذا
ابراهيم : يؤ يؤ يؤ يؤ في ناس وجيههم طاحت محد لاحظ
زياد : الا انا لاحظت
دحوم : كل تبن انت ويااة
مازن : بليز دحوم اسحب عليهمم
دحوم : تأمر امر كم مازن عندي انا
__________________________
ام ريان : الحمد لله عرفنا وينهم
ابو ريان : اموت واعرف من اللي ماخذهم
ابو عبد العزيز : هد ياخووي
__________
بغرفة الرسم حقت رزن
ابو غازي : يبةة وش فيك جالس هنا لحالك
ابو راشد ( الجد ) : تصدق ياسعد اشتقت لهم كلهم بس رزن غير اشتقت لها اكثر وحذةة
ابو غازي : يبة مافطرت انزل افطر
ابو راشد : حبيبي رووح ماشتهي
ابو غازي :يبةة لقو البنات
ابو راشد : صدق وين ؟؟
ابو غازي : غادة ورزن باليونان مخطوفين ورغد وجود ب اثيوبيا
ابو راشد : اثيوبيا من هذا اللي يخطف طيب باثيوبيا
ابو غازي : هه عشان ماندور فيها يبةة تعال وخل ننزل مازن وابراهيم وريان بيروحون اليونان وزياد ومصعب وفارس بيروحون اثيوبيا
ابو راشد : متى ؟؟ راحو ؟؟
ابو غازي :جو تو وخذو شناطهم كانو يبون يسلمون عليك بس مالقووكك
ابو راشد : يالله ننزل
ابو غازي : يالله
_______________________
بغرفة ام ريان
ام ريان : الو سعاد
سعاد : اهلين هلا فاطمة
ام ريان : اجلتي الموعد
سعاد : اية بس ترى التأخير مو من صالحكك
ام ريان : الاوضاع ماتساعد
سعاد : الله يعينكم
ام ريان : يالله مع السلامة
سعاد : في حفظ الله
__________________________
انتهى البارت السادس
توقعآآتككم
وش راح بيصير باليونان ؟؟
وش راح يصير باثيوبيا ؟؟
ناس يحبون بعض ؟؟
ام ريان وش مرضها وهل هو خطير ؟؟
الاسئلة الدائمة
موقف طريف { }
موقف حزين { }
اكثر بنت حبيتوها { }
اكثر ولد حبيتوة { }
سامحوني اذا فيةة اخطاء املائيةة
(( ساعات احس الزمن قاسي ولا يمكن يلين ))
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://mhgaka-17aliqntjdlah.arabepro.com
نوعية ر

avatar

المساهمات : 324
تاريخ التسجيل : 29/12/2013

مُساهمةموضوع: رد: رواية مالي دخل قلبي هو اللي اختارة ..$..   الثلاثاء يناير 21, 2014 2:03 pm

وش راح بيصير باليونان ؟؟ حماس واكشن
وش راح يصير باثيوبيا ؟؟ اكشن بقوووة
ناس يحبون بعض ؟؟ مابين ابد
ام ريان وش مرضها وهل هو خطير ؟؟ احس قد قلت السؤال تورم في الصدر
الاسئلة الدائمة
موقف طريف { الخبر اللي اثيوبيا واليونان}
موقف حزين { الخبر كمان}
اكثر بنت حبيتوها {رنا }
اكثر ولد حبيتوة { سمير}
سامحوني اذا فيةة اخطاء املائيةة عادي


ارجوك لاتحط اللون السماوي انعميت

تحياتي[/u]
احترامي للحرامي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
نوعية (غ)
Admin
avatar

المساهمات : 289
تاريخ التسجيل : 28/12/2013

مُساهمةموضوع: رد: رواية مالي دخل قلبي هو اللي اختارة ..$..   الثلاثاء يناير 21, 2014 2:08 pm

مــــــشــكور ردك اسـعــــــدني كــثــيـــــراً

_______

(( ساعات احس الزمن قاسي ولا يمكن يلين ))
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://mhgaka-17aliqntjdlah.arabepro.com
 
رواية مالي دخل قلبي هو اللي اختارة ..$..
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 2 من اصل 2انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
عالم خاص  :: الفئة الأولى :: قسم الروايات-
انتقل الى: