منتدى خاص ل نوعيتان غ /ر اهلاَ بكم في عالمنا الخاص ..
 
الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 (حيرتني في غلاك )

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
نوعية ر

avatar

المساهمات : 324
تاريخ التسجيل : 29/12/2013

مُساهمةموضوع: (حيرتني في غلاك )   الإثنين فبراير 10, 2014 6:17 pm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
بسم الله الرحمن الرحيم
اوول شي رآآح اقولكم عن روايتي شوي وش راح يكون فيها

(السماجة)

(الوناسة,الفلة)

(التعصب)

(اخطاء )

(الاكشن)

وكثير بعد روايتي اسمها (حيرتني في غلاك)
اعرفكم على بعض العوائل
عائلة البكري
الاب عبدالاله العمر 40 سنة
الام حسناء العمر 38 سنة فيها الضغط
العيال
روان 20 سنة حلووه حيل العائلة كلهم حلويـن شعرها ناعم حرير شديد السواد
يونس 29 سنة طيووب وحنون كل شي الا روان يحبها حيل
سامي 22 سنة يحب الزحف والرجة
نرووح العائلة الثانية
الاب سامر العمر 40
الام هيلة 39 سنة
عيالهم
محمد 20 سنة بعدين تعرفون الباقي هههه طفشت وانا اكتب المواصفات
في بيت كبير صووت امل وهي جالسة على الكرسي تنطر الفطور
امل وهي تنادي الخدامة: روجينا وين الفطور؟؟
جلس اخوها على الكرسي اللي بجنبة
اخوها: وخير ياطير ليش ماتقومين وتجيبين الفطور
امل: اولا اذا بقووم بجيبي لي انا لحالي
اخوها: اقول بس ابوي افطر
امل: حمود تقصد سامر
محمد: هي انت وش سامر قولي قصدك داد بابا ابوي اي شي وش سامر
امل: اوك قصدك ابووي
محمد: ايووة
امل: رااح هو وامي
محمد: وين
امل: رايحين يراضون هنادي
محمد وهو متشفق على رجعتها: يآآرب يمة كم انت جميلة
امل: وش انت ووجهك يارب يمة كم انت جميلة
محمد: يعني بترجع حبيبتي
امل: ايه انا لو اني من امي برفض
محمد: انن اقول بس اذا رجعت حبيبة زوجها عطيها اي خاتم من خواتك وقوليلها هذا من حمود اتجة عند الباب
امل: ايييييي تع قاطها صوت الباب وهو يتسكر
امل: روجينا وين الفطور
روجينا اتجهت عند طاولة الطعام
روجينا: والله ليش مايكلتي ما ماما بابا
(والله ليش ماكلتي مع ماما وبابا)
امل: مالك شغل
روجينا: ايوا انت دايم يهبي نومي صه ولا لا انا يدري
(ايوة انت تحبين النوم صح ولا الا انا ادري)
امل: وشلون يعني نحط يد على يد ونحتريك تخلصين المحاضرة المعتادة
روجينا: طيب شنو يبقى
(طيب وش تبين)
امل: جيبي 2 خبز توست
روجينا:هشوة وشو (حشوة وشو)
امل:جبن بس مو اي جبن جبن سائل
روجينا: اوكي
امل:اية انت جاية من ابو ظبي كنتي تشتغلين مع اي عائلة
روجينا: فاضيت لتش والله
امل : اووك يالله روحي
في بيت البكري
روان منسدحة عالكنب ولابسة بلوزة سوداء وبنطلون اسود
روان: لشان هواك بقى عنادى اغلى من الحيااة
لو قلت اه بقول بدالك الف اه
وكانك انت فى دنيتي طوق النجاة
وان قلت ابعد اخاف لبعدى يكسرك
سامي: بالله ماتسكتين
الام: اختك ماهي ساكتة دامها لابسة ذا السماعات
سامي: طيب واذا قمت وخليتها بطريقتي تسمع
روان: جررب
سامي: هــاه تكلمت
روان:ياظريف
الام: كفـو الشر وقولي ياسامي بتطلع اليووم
سامي: اكيد مستحيل ماطلع
روان: يمةيونس طلع
الام: اية طيب انت بتطلعين
روان: اتووقع اذا اذن المغرب نروح بيت خالتي
الام: خالتك هيلة
روان: مدري ماقالووو
سامي:هذا التلفون يررن ردي يمكن البنات
روان: أي صح عليك
اتجهت عند الطاولة الدائرية اللي عليها التلفون
روان تستبل وتدلع صوتها: هلا حبيبي
..........:من معي
روان: بلا استهبال اليوم من رااح نتجمع عندة
..................:هلا لا انا مو بنت من بنات خالتي انا تركي
روان ارتبكت وقطعت الخط
سامي: وش فيك كـذا
روان: لا ولا شي باااي
صعدت روان فوق مرتبكة
رن التلفون
اتجة سامي عند التلفون
سامي: مرحبا
..:هلا
سامي: من معي
...: هاه روان موجودة
سامي: ايووة من اقولها
....: قولها امل بنت خالتك
سامي : اوكك حبيبتي
سامي: روااان تعالي ترركي يبيك مدرري كيف خطرت في باله
روان نزلت
سامي: تركي يبيك
روان: هاه نصاب
سامي: امسكي وشوفي ... والله
روان: هلا
امل: باااي
روان: اموول بس قطعت ليش
سامي ابتسم وصعد فووق
روان رن جوالها
روان : هلا ريم
روان: طيب عندكم
روان: اوك يالله باي اوك طيب باي ايش اوك مين هههه اوك بااي ان شاءالله عمتي الووو
روان: وصخة قطعت بوجهي
الام: من هي ذي بعد
روان : ريمووة ماتعرفينها
الام: ياحليلها
روان: اية صح ياحليلها
الام: الا ورى مايجوون هنا.......... اية صح ورى ماتصبرون الا بكررة
روان: مافينا صبرر
في بيت خالتهم فاطمة
ريم: واي عليها من روان بربارة كل ماقلت باي قامت تتكلم
ماجد: اشك انة انت اللي كل ماقلت باي تكلمتي
ريم: انن ياظريف
سعود: بس الله يرحم والديكم
ريم: عشاان حبيبي سعود تكلم بسكت
صح هم ابووهم توفى من يوم ولدت ريم الام وامهم متوفية من 4 شهور
ريم: اية صحح ابي فلووس اليوم بنتجمع انا و اموول و روان و مها و جمووول
سعود: كم تبغين ياحبيبة سعود انت
ريم: طلع من جيبك ونشووف كم
سعود طلع من جيبة لقى مناديلل
ماجد: ههههههههههه عطها المناديل وانا طلع لي اللي في البوك وانا وحظي
حس سعوود ان ريم زعلانة ومتفشلة فــ لف بدون ماينتبهون له وفررغ اللي في البوك
ماجد: طيب يالله ورني بوكك

سعود:مايغلى عليك فتح البوك وانصدم ماجد من المنظر
ريم ابتسمت : طيب الجيب الثاني
طلع اللي في الجيب الثانـي وكـان مليان فلووس
ريم: هههههههههههههههههههههههه لي لي ولولولولولولوولولولو
ماجد: طبعا مو كلة
ريم: اكيد
سعود: انت خذي 1000 وماجد 1500
ريم: ليش
سعود: هو ولد وفية شي بيسوية انت ماتدرين وشو هو علمني وشو
ريم بلقافة:وشووو بالله
ماجد: ترى ماحللتك ياسعود تقول لريم
سعود:هاه ياريم قالها قدامك مو بعدين تجي تقولين لي وشوو
ريم: اصلا ماعمري سويتها......قسم بالله
سعود:دارري امززح لاتزعلين راح عند رأسها ولمسها وراح لغرفتة
ريم: ممكن تعلمني
ماجد يرفع حواجبة: يمكن.... افكرر
في الشوارع مابين السيارات بالتحديد بداخل سيارةسامي
سامي:اووك حبيبتي وينك فية اوك في الكورنيش جاايك
سامي: صدق انها هبلاا ........... اكيد بتكون هبلا اذا شافت جمالي
رن جواله رد بسرعة
سامي: هااي حبيبتي وش بغيتي
......:غريبة
سامي: حبيبتي وش اللي غريبة
...........: اوول مررة تقوول حبيبتي احس....... المهم اسمع اليوم بيجون بنات خالتي وانت راجع جب لي كاكاوات وكذا خرابيط يعني
سامي: اووك روان
روان: ورااك ماقلت حبيبتي
سامي: اوكك حبيبتي وش تبغي شي ثاني كمان
روان: لا ولا شي حبيبي
سامي تنهد: يازينها من فمك ياروان
روان : هي عاد تراي اختك
سامي: واذا صرتي اختي ماحبك ولا امدح فيك اخخ بس فديت ذاا الصوت يآآخي
روان: خلاص عااد استحي **واك واك
سامي:طيب باي حبي
سامي: افف بغيت ارووح فيها
سامي: افف ذاا النهاد غثتني كل شووي متصله
سكت وفجاءة سمع نغمة جوالة
رسالة**
نهاد: حبيبي وش فيك تأخرت
سامي: والليل الله بلاني بووحدة كذا يآآرب فكني منهـا عاجل غير اجل
سامي ارسل
سامي: اسف لكن اجليها الوالد بالمستشفى
نهاد: سلامات مايشوف شرر طمني
سامي: تررى ازعجتيني
نهاد: يالبئ
سامي يتأفف: اقوولها ازعجتيني تقوول يالبئ يآآرب تمووت
نهاد: صور لي ابووك
سامي : خيرررررررررر هي عاد نهودتي
نهاد: يالبئ نهودتي منككك
سامي: بآآآآي
نهاد: ليش
سامي:الوالد دخل العناية المركزة
سامي تنهد وسكر جوالة : اووووف منها
وقف عند اشارة وناام كان نايم نومة عميقة رن جوالة وصحاه من نومة والبواري صوتها عاالي
حرك سامي ورد
سامي:ماقلت لك ابووي في المستشفى
روان: نصاب لا مستحيلل تووه طالـع من البيت
سامي صحى : ههههههه امززح معك
روان معصبة: اسمعني تررى مابقى الا جموول ماجت وانت لحد الحين ماجبت لي الحلا
سامي انفجر: هاه
روان معصبة: طيب انت عند الباب
سامي لا انا عند اللفة هذيك
روان: طيب معاك الحلا ولا لا
سامي حس انها معصبة: ايووة معي الحلا
روان: يالله مع السلامة
سامي: مع السلامة
سامي: اووف برووح لـ اقرب مححل
دخل سامي محل واستعجل العامــل
اخذ كب كيك وطلع وعلى طوول راح بيتهم
رن الجرس
بالداخل
روان: بالله اموول روحي شووفي من عند الباب
امل: اووك
فتحت امل الباب وتفاجأت بسامي لبست طرحتها
سامي: مبطين عن الملح
امل استحت : ثقيل عليك عطني شووي اخفف عليك
سامي: اخفف على نفسي واثقل على دو اموول
امل باستغراب: وش دوو
سامي: تذكرين يوم احنا صغار كنت تحبين دورا <<<تررى يسلك
امل: ههههه حياك
سامي : مشكوررة
دخل الأشياء جت ريم مسرعة وعليها طرحتها خبطت في امل وطاحت شيلتها (طرحتها)
سامي يناظر في امل ومنبهر من جمالها حطت شيلتها على رأسها وراحت تركض اما ريم غير
ريم: وشلوونك سامي....... انت اولى متوسط ولا ثاني
سامي عصب:ثاني بوجهك ياقليلة الادب
ريم عصبت: والله وجهي مانكتب علية ثاني اوول مررة اسمعها
جت روان
روان:سامي جيت
ريم تتهزاء: لا ما جاء وينة هيهي
روان: اووف كثررت ليش 5 كراتين
سامي حب ينرفز ريم: ريم مستحيل ماتأكله
روان: طي قاطعها صوت الباب ودخول تركـي اللي اليوم انحرجت منه مع اخوها يونس
ريم:هيي اذا جيتوو تدخلون تطقون الباب
تركي ابتسم على هبال ريم
انحرجت ريم من ابتسامتة
يونس: ريم كيف نطق الباب وهوو باب البيت
ريم: عن اذنكم
سامي ناضرهـا وابتسم
في بيت ابو محمد فوق في جناح محمد
محمد معاه صحن فراولة
محمد ومعاه فراولة: هنادي حبيبتي بس هذي
هنادي: بس محمد بنبط
محمد:ههههه طيب بس هذي واللي يعافيك
هنادي: وعد
محمد: اووبا خلاص كلتيها من غير وعد
هنادي قامت وعطته ظهرها
هنادي بصوت دلعع وزعل: مآآبي زعلت
محمد: افآ هنادي حبيبة حموودي تزعل
هنادي: اي وليش ماتزعل
محمد جاء وشالها وجلسها عالكرسي وجلس قبالهـا
محمد:انا ماصدقــت على الله ترضين تجين تعلين مررة ثانية
هنادي بصوتها الدلووع: انت تدري شـ مسوي مابي ارجع ازعـل
محمد: لا كل شي الا زعلـك هذا حطيه على جنب وانت وانا بجنب وابتسم ابتسامة ارضتها
اما تحت كان غيررر مررة
رن التلفون وردت روجينا
روجينا: الو منو وياي(الو منو وياي نفسها)
روجينا: والله اشلونتش شخبرتتش ماما اشتاق هق انت واجد لو ماما يدري يطيه من فرهه (والله وشلونك وشخبارك ماما اشتاقت لك لو تدري طااحت من الفرحه
روجينا بصوت عالي : ماما تلفوون
جت الأم
هيلة الام: من؟؟
روجينا : مفاجأة هههههه
هيلة: هههه وش مفاجأتها
روجينا: يالله شوفي بأدين تارفين(يالله شوفي بعدين تعرفين)
الام مسكت السماعة وابتسمت ابتسامة حلووة
الام: هلا والله وشخبارك
الام: هاه اية لاني اذا قلت وشلونك بتقوول ابيض ولا لون من الالوان صح ولا لا
الام: فيه اخووك محمد لا ابوك بالشركة اية مع زوجتة
الام: وشلوون الدراسة معك زين بقولهم امل رايحة بيت خالتك فاطمة اسلملك على خالتك ان شاء الله لا ماابكي مع السلامة
الام: يآآآآرب كيف راح اصارحة بعدين رااح يقول ماعلمتني بوفاة ابووهم ولا علمتني بوفاة امهم اللي هي خالته
عند البنات
ريم كانت تأكل بشفاحة ولا خلت ولا حبة بس بقى حبتين من الكرتون الاخير كل هــذا عشان تقهـر سامي
امل: ويعع وش فيك تاكلين كذاا
ريم: مالك دخل
روان ميتة ضحك: عشان تقهر سامي هههههههههههههه
مها:ريم لا تغصين
ريم: كح كح
روان: جيبي لها موية ياجميلة
جميلة: الحمدلله على نعمة العقل
مدت جميلة كاس الموية لــ ريم ريم شربت
ريم وهي تضحك: تدروون اني تووو كسبت اجر جموول
جميلة: انن بعدين اسمي جميلة
ريم: ويعع شوفي انت اسمك جميلة بس مو صدق جميلة انت حدك برطم الجمل
الكل يضحك الا جميلة عصبت
دخل سامي
سامي : السلام
البنات: وعليكم السلام
سامي: عاشت الضحككة
امل وروان ناظرو بعض و ريم ومها ناظروو بعض باستغرأب كيف سمع
ريم بجراءة : كيف سمعت
سامي: لاكنت جآآي انادي امل وسمعت صوت ضحككم
البنات: اها عاشت ايامك
سامي: كأنكم مو مصدقين
امل: لاحشى مصدقين
سامي: مشكورةة وانتم يـ الباقين مصدقين
مها وروان وجيلة: اية مصدقينة
سامي: وذي العمة واشر على ريم
ريم: لا ماصدقت الصراحة اشك انك تتجسس انت ووجهك
سامي عصب :هي انت جب
ريم ببرود: وش فيك عصبت انت سألتني وانا جاووبت
سامي ماعرف يرد: امل تعالي معي اخووك قالي اوصلك
مها: ماعليك امر ممكن توديني
سامي ضحك: اكيد بس وين
مها : مع امل برووح انام عندهم
امل: وافقتي
مها: اييية
سامي : يالله احتريكم بالسيارة
ريم: سامي
سامي: لبية
سامي ناظر ريم
سامي: مو لبية وش بغيتي
ريم: برووح معكم
سامي: لا
ريم: يلووي بطنك ان شاء الله
سامي: بعد مافية روحة
ريم: والله
سامي: اية
ريم تصارخ: خالتي
الام :نعم وانا امك
ريم: بروح مع سامي
الام: اية وانت حسبت اختة وان بغيتي اركبي قدامم
ريم: اية بركب قدام كانت تحاول تنرفز سامي
سامي طلع وخلاها
تووقعآآتكم واتمنى البارت اعجبكم

تحياتي

* إلىْ متَى يَ ضِيقَةة آلخَإططرْ =( ..؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
نوعية (غ)
Admin
avatar

المساهمات : 289
تاريخ التسجيل : 28/12/2013

مُساهمةموضوع: رد: (حيرتني في غلاك )   الإثنين فبراير 10, 2014 6:31 pm

روآآآآآآية جميلآآ

احتمال ىسامي يتزوج ريم تعذيب وامل حببببببب

بس هذا لان هذا اللي صار اغلب الوقت
وصحح امل وتركي احتمال انهم يحبون بعض

امـآآني محــطمةة (*
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://mhgaka-17aliqntjdlah.arabepro.com
نوعية ر

avatar

المساهمات : 324
تاريخ التسجيل : 29/12/2013

مُساهمةموضوع: رد: (حيرتني في غلاك )   الثلاثاء فبراير 11, 2014 5:38 pm

شكرااا على الرد واتمنى في كل البارتات تكتب/ين من اكثرر شخص حبيت/ي واكثر بنت حبيت/ي

تحياتي

* إلىْ متَى يَ ضِيقَةة آلخَإططرْ =( ..؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
نوعية ر

avatar

المساهمات : 324
تاريخ التسجيل : 29/12/2013

مُساهمةموضوع: رد: (حيرتني في غلاك )   الخميس فبراير 13, 2014 8:01 pm

في سيارة سامي
ريم:ههههههههههههه
سامي يناظرهـا متنرفز: وليش تضحكين ياحظي
ريم:ههههههههه غصب عليك ركبت واك واك
سامي: لا مو غصب علي عشان الغالية
ريم: المهم تررى لو اني ابي جلست قدااام
شافت سامي معصب وحست انها تعدت الحدود
ريم بخجل: أسفة ماكنت اقصد
سامي ناظررها في المرااية وابتسم ابتسامة تهبللللللل
سامي: معذوررة وانا ادري انك كنتي تمزحين
مها: سام تأخرناا
سامي : الطرريق زحمة
امل: سامي ممكن تجيب لنا عصير
سامي: انت تامرين امرر
امل: مشكورر
وصل سامي عند البقالة
سامي: ماعليك امرر ريم تنزلين معي
ريم: اكيدددددددددددددددددددد
دخلووا البقالة
خذ سامي 4 عصير وقال لريم تروح السيارة ودخل فيهـا حبووب
في  بيت البكري
روان:جميلة وش فيك متضايقة
جميلة: البيت طفششششش ابو داايم برى سفراتة حقت الشغل اما اخوي انت تعرفين مافية الا امي
روان: باقترح عليك اقتراح جميل وش رأيك
جميلة: وشوو الله يصبرني
روان: الله يصبركك اجل ماراح اقووول
جميلة: لا كنت امززح قولي بالله
روان: طلب واقتراح بنفس الوقت
جميلة: طلب......... طيب يالله قولي
روان: نامي عندي
جميلة: والله ماهي شينة بس امي وش تجلس بالبيت لوحدها
روان:امي الحين مع امك نحاوول نقنعها
جميلة: تتوقعين ترضى
روان:خلي املك بالله كبير
جميلة: والله لو انة ايش
روان:ههههههههههههههه
جميلة:هههههههههههه
روان: امشي خل نقتع امك
جميلة:يالله
راحوو البنات عند الكبااااااااااااار
روان : خالتي سااااارة
سارة: هلا
روان:ممكن طلب
سارة:عيوني لككك
روان:طيب وبنتك هههه
سارة: لا كل شي الا بنتي
روان: طيب ممكن تنام عندنا الليلة
سارة: لا وانا خالتك
روان:طيب ليش؟؟
سارة: والله يمكن ابوهـا يرجـع ومايلاقيها ويعصب
روان: ليش هو مايحبها
سارة بتعجب من السؤال: الا يغليها غلا
روان: طيب عاادي تستأذنة
سارة: شووفي وانا خالتك هو موب راد لها طلب  بس انا رافضة اقولها قدامتس وانا خالتس
جميلة: يممة ارجووك
دخلت حسناء ام ريم
حسناء: الا انا قايلة لك نامي عندنا يافاطمة
بعد محاولات ومعاناة
لاتستغربوون لاني كتبت فاطمة ذيك المرة لان عيال اخوها ساكنين عندهـا شووي
فاطمة بتردد: هاه يالله ياجميلة اتصلي على ابووك وشوفي رايه
جميلة: والله يعني اذا واافق ابووي بتوافقين
الام: هاه يمكن لا
كلهم: لاااا عااد
((عند سامي))
عطاهم العصاير وشربو وبعدهـا ناموو
وقاموو لقوو نفسهم عند مبنى خيالي وفجاءة فتح احد الباب اللي قدام وقال انزلوو
ريم: وين احنا فية
سامي : في مطعم ههههه
امل: اوف كلنا نمنا
سامي : هني
مها:لحالنا
سامي: لا طبعاً
ريم تتثاوب: من فية
سامي: خالتي فاطمة وخالتي هيلة وامي وروان وجميلة
ريم نزلت وكأنها مو مصدقة من زمان ماطلعو .......................... طلعو وراها البنات
دخلو البنات المطعم ...وراحو الغرفة اللي سامي دلهم عليها  وشالو الطرح وجلسوو دخل سامي لف برأسة يوم شاف البنات فاتشات
سامي: تررى انا بروح الطاولة اللي هناك مواعد صديقي
ريم: لا احنا نلبس الطررح
سامي: لا خذوو رآآحتكم
امل: مشكورر
سامي: لا شكر على وااجب
طلع سامي وراح عند صديقة على قولتة
دخل عند صديقة
.............:هلا كيفك؟؟
سامي: الحمدللة انت
.............:بخير دامك بخير
سامي: نهودتي حبيبتي اسف
نهاد:لا تتأسف حبي
سامي: يالبئ يعني رضي طرراخ قاطعة صوت شي يطيح كالعادة
نهاد: في احد معـاك
سامي: اهـلي الله يستر لا انفضح
قامت نهاد
سامي: على وين؟
نهاد: برووح اسلم على خالتي
سامي: تخلخلت عظامكككك
نهاد: شنووو شنو
سامي: لا بس كنت امززح ويآآك بشوف ردت فعلك ههههههههههه
نهاد: لا مآآبي تررى بززعل
سامي :لا كل شي ولا زعلك
رن جواال نهاد شافتة وقطعت
سامي ناضرهـا
سامي: ليش قطعتي ردي
نهاد: لا بس
سامي صار يصاررخ: هاتي الجوال  
نهاد: خله ايدي
سامي خذ الجواال وطلع في الشارع نهاد لحقته كانت ورااه وخايفة يقراء رساالة
سامي دخل رسالة((ترى اذا ماجيتي والله لافضحك قدام الله وخلقة)) انهار سامي وعرق جبينة  راح للرسائل المرسلة لقى
((تكفى اتركني بحالي اصلا انا غبية طلعت معاك))
سامي سحبها بقووة مع يدها وراح عند ممر لشقق
سامي يصارخ وشووي ويبكي: منوووووووو هذاا يالنذلة يالواطية ((سامي ماتحمل وصار يبكي مثل الاطفال))
نهاد: سامي واللي يرحم والديك هذااااا سامي قاطعها
سامي: بسسس كذب ارجووك بس كذب
رااح للسيارة وحررك سامي ماكان يدري وش شعورة اتجاه نهاد
رجع البيت كانت دموعة على عينة ومبين معصب مر على الصالة شافة يونس وريم
يونس: وين اللي وديتهم راح وخلاة بدون مايرد دخل الغرفة وخبط بالباب
بداخل الغرفة سامي كان يبكي ويشاهق زمان مابكى كذاا يمكن من مووت صديقة
سامي: اصلا انا ليش ابكي انا كنت استعمل نهاد وسيلة للتسلية فقط لا غير
سامي: حنيت لها من الحين لا ياسامي لااااااااااااااااااااا مستحيل


في غرفتي مسجون آهاتي تملئ الكون
رافض جميع النآس مابي سوآك عيون

ما كنت أدري إني أحبك موت
لين اختفى صوتك يَ أغلى صوت
كنت أحسبك حاله كذا وتروح
أثرك في ضلع منحوت

أقسسسم قسم مليت حنيت لك حنيت
ارحمني كافي بعآد وإعذرني كان أخطيت

((في المطعم))
امل:اووف تعبنا ندورر سامي مالقيناه
جت جميلة لعندهم
جميلة: دورت في الاسياب والممرات مالقيتة
حسناء: ياحسررتي ولد وش فية
جت مها تركض لعندهم
مها: دورت في الموااقف مالقيتة
هيلة: ولا تشيلين بخاطركك** ادق على محمد ولدي ويجي وبعدين نشووف ولدك وينة
حسناء: جززاك الله خيرر ماقصرتي
ريم:استعجلي خالتي تكفين
هيلة: والله جووالي مافية شحن
حسناء: ياحسرررتي على ولدي يمةةة ):اخ
امل: انا ادق عليه خالتي
مها: طوولي بالك خالتي الحين نعرف وينة
امل: يرن
حسناء: الحمدلله رب العالمين
امل: هذا هو رد
امل: هلا محمد
محمد: هلا وش بغيتي
امل: لا بس احنا في مطعم احنا والبنات ممكن تجي تاخذنا
محمد: ومن الرجال اللي معكم
امل : لاتعصب معنا خالتي وسامي بس ماندري وين طس
محمد: طيب جآآي
امل: استعجل
امها قبصتها: لاتخلين اخووك يستعجل يصير له شي
الكل:ههههههههههههههههههههه
جاء محمد وضرب بوري عشان يطلعوون
طلعوو البنات وركبوو سيارة محمد الجيب
قررو ينامون ببيت ام يونس وفعلا نامو
في اليوم الثاني الكل رااح بيته
حسناء:اقوول ماشفت اخووك
يونس: الا امس بالليل جاء وهو يبكـي بس ليش؟؟
حسناء:مدرري والله اروح له ياروان
روان : مادري
حسناء: تصدقوون عاد ماني قاطعها صوت صراخ سامي
سامي : انتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتت ياحيوانة ياواطية
الكل قام اتجة للغرفة اللي فيها صرااخ سامي كانت مقفولة
الام: افتحح سامي حبيبي افتح
سامي:روحوووووو انتوو وش تبغون فيني تبوون تلعبون بمشاعرري وش بعد تبوون تسوون
روان: سامي افتح وش فيك خبرنا
سامي: كلكم روحو مابي احد روحو
رااح يونس وجلس بالصالة فتح جواله وكلم شخص وتواعدو يطلعون طلع يونس من البيت اما  حسناء وبنتها روان فتعبوو من اقناع سامي  راحوو الصالة
في بيت ابو محمد
هنادي بصووتها الدلوع: اقوول امول هنااك توهقتو ودقتوو على حموودي
امل:ايه دقينا على اخووي محمد
هنادي: دريتوو وش صار على سامي
هيلة: مشكوورة يابنتي ذكرتيني
هنادي: وش حقة تتشكرين ياخالتي حق
هيلة: عالعموم برووح لغرفتي افصل الجووال من الشاحن واكلم اختي
محمد:حبيبتي امشي نرووح الغرفة
هنادي: على امررك
محمد: تصبحين على خيرر اموول
امل: وانتوو من اهله ان شاء الله
هنادي:تصبحين على خير
امل: وانت من اهلة
راحوو وبقى امل جلست نصف ساعة بالصالة وتأكدت ان امها ماراح ترجع بتنام قامت وجاابت بطانيتها وعرضت فلم على الشاشة
وراحت في ساابع نومة كالعادة اذن العصرر ونزلت هنادي وضحكت على حالة امل المبهذل شعرهـا متطاير على الخدادية ورايحة
فيهاااااااااااا جلست هنادي وصارت تتابع الفلم الطووويل جت لقطة وصخة بقووة وللأسف بنفس اللحضة دخل فيها اخوهم المسافر انصدم لما شااف هنادي تناضر لفت هنادي مبتسمة وانصدمت لما شافت اخو زوجها يناضرها
هنادي: صدقني قامت امل وضمت اخوها وهو ماعبرهـا كانت عينة على هنادي اللي انصدم فيها
امل: الحمدلله عالسلامة متى رجعت
ابتسم.........: هاه...........اية الحين ههه
امل:امي درت
...........:مدري اتووقع لا لان مافية الا الشباب اللي مسافرين معي يدروون بس
نززل محمد وفررح
محمد: لا اليووم يوم الافراااح
رااح اخووة وضمة
محمد :ههههههههههههههههههه سلووم اشتقنا لكك
سلوم:ههههههههه حتى انا الا مام وينها
دخلت الام
الام:يالله ابووكـم رجـع من الدووام
شافت ولدها وراحت عندة
نزل سلوم عند رجلينها يبي يبوسها بس رفضت قام وباس يدهـا  
دخل الابوو الابوو بتفاجاء
الاب:سلمان............الحمدلله على السلامة
سلمان لف على ابووة: الله يسلمك يالغالي
امل: عالعمووم وين هديتي
الام طقتها :عيب عليك اخووك توه راجع من السفر
سلمان ضحك على اختة:هههههههه خلية يايمة رااح اعطيها هديتها
محمد: انا ابغى سياارة
سلمان:هههه ولا تفكـر حتى مجرد تفكير
محمد يتغصب الزعل: طيب طيب
الكل ضحك على محمد
في بيت ام يوسف
دخل يوسف البيت ومعه شنطة السفر جميلة راحت عنده ومسكتة مع كتفة
جميلة: الحمدلله على السفـر
يوسفف:الله يسلمك
وجت امة ورحب بها
وكمان فهد راح ورحبو به اهلة
في بيت ام يوسف
ريم عند سعود وجايبة ماجد
ريم: الحين لاززم نطلع
سعود: نطلع نطلع ليش لا
ماجد: سعوود وين نرووح اذا رحنا
دخل يوسف
يوسف: والله ماتطلعوون على جثتي
ماجد ماصدق: مشكورر
طلعت ريم تركض لانها مالبست طرحتها
سعود: والله مانقدر نقطع حلفك وحلف خالتي
يوسف: والنعم فيك
سعود: مشكوور
بعد صلاة المغرب الكل في بيت خالهم ابو ناصر
ومسوين حفلة عشان فهد-سلمان-يوسف-ناصـر
في البوفية
هنادي ماسكة الشوربة وتغرف لها ولمحمد سمعت صوت سلمان ورااها وكبتها على يدهـا سلمان لف على فهد وكان يبي يعـرف وش صار لها هنادي رااحت تركض ودخلت البيت دخل ورااها سلمان
سلمان:وش فيك استاذة هنادي
هنادي: لا بس كان عندي مكالمة وانقطع الخط
سلمان: اهاا طيب وايش قطع الدجاج اللي على ايدك
هنادي: اية هذي توو وانا اغرف لمحمد شوربة انكب علي
سلمان: من حقة تقولين له حمودي
هنادي: اية ادري
سلمان: ادرري انك تدرين بس حبيت تدلعين اخووي
هنادي: اية اكيد رااح ادلعة مثل ماهو اخووك يصير زوجي
سلمان : انا طالع بغيتي شي
هنادي: سلامتك اول نست انها تكلم سلمان وقالت اية صح بكررة راح اجي
سلمان: كلمك اللي كنت تكلمينة
هنادي: هي انت وش تقصد انا ماكلم شباب
سلمان: ليش ماتكلمين ابوك صديقتك رااح تفكيرك بعيد
هنادي: طيب انا طالعة
فهد:مها الجوو حلو بالحديقة
مها: ادرري تررى احسن شي بالهدايا الفستان الفوشي والتايت الاسود يهبل Smile
فهد: تقطعينه بالعافية
مها: لا عاد ليش اقطعه
فهد:ههههه انتبة لجمال هيا
صحح انا ماتكلمت عن هيا و ريسام و حلا هذولا كانو مسافررين الدراسة ورجعوو نفس اليوم اللي رجعو فية الشباب  الحفلة لهم كلهم
فهد قاطع مها: شووي وبرجعع
مها استغربت من حركتة: خذ رااحتك
رااحت عند البنات وصارت تسوولف معاهم
عند سامي كان جالس عند المسبح وكان متردد يدق على نهاد اوو لا دخل ماجد
ماجد: سموي وش فيك جالس برووحك هنـا
سامي: لا ولا شي
ماجد: تلعب علي من اوول ماجيت وانت مانت على بعضك
سامي ياخذ نفس عميق : اه وش اقوولك ولا شي بس متضايق
ماجد: سامي لاتنسى ان انا وانت من يون احنا صغار نقوول لبعض كــل شي
سامي:اخخ
ماجد مد يده لسامي عشان يقوم لف سامي وناظرة ونزل رأسة ومسكو يدين بعض وقامو لبئ
بعد صلاة العشاء رجعو الشباب من المسجد وجلسو شووي عند بيت الشعر وفجاءة سمعو صرااخ من عند البنات الكل اجتمع هناك الرجال والبنات
كان سامي جواء ويكب مووية على وجهه
سامي وهو يصارخ ويغرق: ن..ذ..ل دخل ماجدالموية كانت باردة وسامي في الغوويط رفع ماجد سامي وبداء يغرق راح ناصر وشال سامي وقام يطق على قلبة ويطلع من فمة مووية اما ماجد نسووة غرقان
فهد و يوسف طلعوو ماجد وقامو يطقونة على قلبة ودوة للخيمة وحطوهم عند المدفأة وجابوو بطانيات ثقيلة صحى ماجد ولقى سامي صاحي ولاف علية بس كان يفكر ماجد غمز لسامي
سامي: وش بغيت
ماجد : اووش بصوت خفيف زيي
سامي بصوت خفيف : نعم وش بغيت
ماجد:سامي  بنسوي نفسنا تعبانين على طوول فهم علية سامي في اخر الليل
هيلة راحت عند سامي وماجد
هيلة: يالله بنرووح بيوتنا
ماجد: اه
هيلة: بسم الله الرحمن الرحيم يك شي انادي لك خالك فايز
ماجد: لا بس ترراني تعبان حييل بنام هنا
سامي بصووت تعبان عكس صوت ماجد اللي يتغصبة: حتى انا ياخالتي بنام عند خالي
هيلة: برراحتكم
دخلت حسناء: يآآربي فايز ملزم ننام عندة
هيلة: انا عن نفسي بنام ماجد تعبان ويوسف مابي اطلعة في البرد
حسناء شافت سامي اللي كان تعبان: لا سامي مافية  بس بننام
هيلة: اووف شوفي وجهه الضعيف شووي وبيموت
حسناء: بسم الله الرحمن الرحيم على ولدي فال الله ولا فالك
بررى في الحديقة
سالم اخو هيا وحلا وريسام: ناصـر
ناصر: لبية
سالم:متى المزرعة
ناصر:مدري ياولد العمة
سالم: ززين
ناصر: اليوم وش
سالم: الاثنين
ناصر: الاربعاء
سالم: ماتحس انَا ثقاال عليكم
دخلت رسام ماتدري ان ناصر فية
رسام بدلع: ترآآنا ثقال عليهم
ناصر ناضر فيها وماشال عينه عنها وسالم فية >.<
الردود اذا حمستني ابشروو باللي يسركم

تحياتي

* إلىْ متَى يَ ضِيقَةة آلخَإططرْ =( ..؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
نوعية (غ)
Admin
avatar

المساهمات : 289
تاريخ التسجيل : 28/12/2013

مُساهمةموضوع: رد: (حيرتني في غلاك )   الخميس فبراير 13, 2014 8:26 pm

يؤ يؤ يؤ بارت خوقاقي !!

ايش هذا ابدعت\ي كثير ممرآآ جميل البـارت

اتوقع سالم سلومم على قولتكك يسحب رسام (( ترى في البداآية مكتوب ريسام )) ويطقها طبعاً غيرةة على اختةة
احتمال يحقد سلوم على ناصر وناصر يتزووج رسامم تخفيف عليهم
تركي +روجينا مَ طلعو بالبارت الله يستر من ذآآ الروجينا
ونبغى اكششنن

(^ اكـــذب علـــيــكــ ،، اذا قـلــت غيــآآبك شــي عـآآدي *)
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://mhgaka-17aliqntjdlah.arabepro.com
نوعية (غ)
Admin
avatar

المساهمات : 289
تاريخ التسجيل : 28/12/2013

مُساهمةموضوع: رد: (حيرتني في غلاك )   الخميس فبراير 13, 2014 8:38 pm

لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا ايش هذا روعةة تسلم يدينك

قلم رائـع

توقعآآتي

سالم يتزاعل هو وناصر ويقول له اذا تبغآآني ارضى تزووج اختيي رسومة

وتركي اتوقع انةة يحب روان

ذا الرووجينا احسس انـهـا بتهجج مع احدد ماش قلبي ناغزني

(( جادعتن الدنيا ورى ظهري ))

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://mhgaka-17aliqntjdlah.arabepro.com
نوعية ر

avatar

المساهمات : 324
تاريخ التسجيل : 29/12/2013

مُساهمةموضوع: رد: (حيرتني في غلاك )   الخميس فبراير 13, 2014 8:39 pm

باارت رائع اتابع بصمت بس شفت التوقعآآت حبيت اتووقع

فهد حب هيا
ريسام ماحبت ناصرر
المزرعة يآآرب يكوون فيها اكشن

تحياتي

متابع صامت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
نوعية ر

avatar

المساهمات : 324
تاريخ التسجيل : 29/12/2013

مُساهمةموضوع: رد: (حيرتني في غلاك )   الخميس فبراير 13, 2014 8:42 pm

احلف لكمم باللي خلقني اني لما شفت ردودككم فررحت وهي 3 بس وشكراا على مروركم

تحياتي


* إلىْ متَى يَ ضِيقَةة آلخَإططرْ =( ..؟

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
نوعية ر

avatar

المساهمات : 324
تاريخ التسجيل : 29/12/2013

مُساهمةموضوع: رد: (حيرتني في غلاك )   الجمعة فبراير 21, 2014 10:03 am


هذا البارت لكن للأسف اللي توقعتووة ماراح يصير لان سالم ماكانت عينة على ناصر وناصر اوول ماحس بنفسة نزل عيونة
في يوم الثلاثاء
بعد صلاة العصر الكل راح بيتة
ناصر منسدح على الكنبة وحاط رجل على رجل وفاتح جووالة وقاعد يتثاوب
نزل ابوة
فايز: صباح الخير
ناصر: صباح النور
ناصر يضحك على نفسة
فايز بتعجب: وش فيك يابوك ((وانا ابوك))
ناصر: اضحكك علي انا وانت اي صباح هههه
فايز ماقدر يكتم نفسة وانفجر بالضحك :ههههههههههههههههه
ناصر: اقوول بس يالغالي ترى بكررة المزرعة
فايز:اية اية ذاكر
نسيت اعلمكم على حاجة تررى فايز مو اخو سارة وفاطمة وحسناء هو يقرب لهم من الابو من بعيد لبعيد وهم مايفتشون له وبسس
ناصر: خالتي نورة وبناتها وسليم بيجونن
فايز:ادرري
ناصر: اقصد فية احد رااح يجي معنا
فايز: لا خالتك وعيالها وانا وانت والخدم في المزرعة
ناصر:ززين انا راايح الشركة
فايز:على مهلك وانا ابوك
ناصر:ان شاء الله
في بيت ابو فهد
فهد:ياارب م احلاها
الام تشهق وتحط يدها على قلبها: من هي
فهد((هيا)): ابد يقولون قلها بلهجتك هههههه
مها من سمعتها ودرت انها يسلك
الام: استغفر الله بس
فهد ومها انفجروو بالضحك :هههههههههههههههههههههه
نززل الاب:ضحكووني معكم
فهد: ولا شي
الاب بشك: تحشوون فيني
مها وراحت عند ابووها ومسكت كتفة بدلعع:حشى والله ماعاش من يسبك
الاب: ياحبيبتي يامها
فهد يضحك على ابووة ومها: الحين من سافرت ومها وابووي كذاا
الكل :ههههههههههههههههه
مها: وانت من سافرت وانت ماخذ قلب امي معك
ابوها:هههههههههههه
فهد وهو يبتسم : والله راح عند امة وباس راسها
فهد: الله لا يخليني منكك
الام ناضرتها وابتسمت : ولا منك وانا امكك (:
في بيت ابو محمد
العائلة كلها طالعين الا هنادي ومحمد و سلمان في الصالة مشغلين فلم سلمان كان طوول الوقت عينة على هنادي ومحمد يناظر الفلم وهنادي تناظر سلمان وتخاف من نظراتة وتنزلهـا تحت
محمد: انا طالع الشباب يبغووني
هنادي تناظر سلمان:تمهل حبيبي
سلمان: في امان الله
محمد طلع وسكر الباب وحررك سيارتة
سلمان : غير وحط على قناة رومنسية
هنادي ناظرتة وخافت
سلمان: اتوقع انت تحبين هالافلام
هنادي :انت وش تقصد
سلمان: سلامتك
هنادي:ليش حطيت على قنووات كـذا
سلمان: عشان حبيبتي تحبها
هنادي استحت ونزلت رأسها ونست انها ماتحب القنواات وانها صدفـة بس ((ترى القناة موب وصخة بس فيها فلم رومانسي))
سلمان قررب من عندها وباسها على خدهـا
هنادي بعدت شووي وسلمان كل مابعدت قررب
سلمان مسك يدها بقووة
سلمان: ناظرري جت لقطة تحبينها((ترى اللقطة مو وصخة بس هذا الفلم قديـم وتذكر سلمان اللقطة وقالها تشووفها عشانها تحبها))
هنادي:اية هذي البنت....... والولد............رومانسي مررة مو زي محمد
سلمان في نفسة: احح وش ذاا الوقاحة تقولها قدامي بعد
هنادي: سلمان انت ليش ماتزوجتني
سلمان ((ياليت ياهنادي )):الوالد سلمك لمحمد ومقدر ارفض
هنادي زعلانة:الله يهدية
سلمان: هنادي انا مقدر ان الوالد غصبك على محمدلكن انا قلتلك خلينا نعتررف له انت رفضتي لاتنسين
هنادي:بس قاطعها صوت الباب يتسكر
سلمان قام ولف شاف امل تحاوول توخر دبوس عن بلوزتها اتجة عندها وبداء يساعدهـا اما هنادي راحت فووق تركض
سلمان بنفسه يلعن هنادي انها قامت مايبي اختة تشك
امل:تصدق انكم لايقين على بعض
سلمان((لايكوون شافتنا)):من
امل: انت وهنادي
سلمان((اكيد شافتنا)):وش تقصدين امل
امل:ولا شي ليش وش صاير
سلمان((اشووى)):خفت انك شاكـة فينا
امل ولسانها الدلووع: افآآآ انا اشك في حبيبي
سلمان:هههههههه حبيبتي والله ............الا وين عصافير الحب
امل:ههههههه قلت عصافير الحب دخلوو السينما وانا رجعـت مع تاكسي........تكفى لاتقوول لمحمد بيذبحني
سلمان: وليش يذبحك
امل: مايبي ..........اووف بس هنادي وش يسكتها
سلمان: لاتخافيـن خليها علي
امل : ثانكس بيبي
سلمان صار يمرر اصابعه على شفايفة وصعد فووق طق بــاب غرفـة هنادي وتفاجئ انها تفتح الباب وتضمة .........استغربت طول محمد وعررفت انه مو محمد......سلمان كان مصدووم لانها قالت ان امل جاية لحالها وقالت وش صار معها ....وخرت عنة
هنادي: سورري
سلمان مصدوم الا الان ولاوي فمة:لا عادي
هنادي سحبت يدة وجلستة وقفلت الباب
سلمان: خير وش بغيتي
هنادي: لاتزعل اموواة
سلمان: اووك بس لاتقوولين لمحمد عن امل ولا عن اللي صار بيني وبينك فهذي فضيحتك انا ماسوويت شي خطأ وواثق من نفسي
هنا هنادي خافت: وش تقصد
سلمان اتجة عند الباب وهو يقول:اتووقع سمعتي..........ويالله افتحي الباب
هنادي: آآجل اقوولك اني ماراح افتح الباب
سلمان: بسيطة ياهنادي طلع جووالة وعطاها نظررة خوفتها
رااحت هنادي عند الباب وفتحتة
سلمان: ايووة ابغاك كـذاا
هنادي منزلة رأسها
سلمان:وبعدين عيب عليك تسكررين الباب ومافية الا انا وانت
هنادي طنشتة وسكرت الباب بقووة
سمعت صوت طقة الباب فتحت بسررعة
هنادي: نعم
روجينا: انت تبين اشا ((عشاء))
هنادي تصاررخ: لااا مابي وسكررت الباب في وجهها
روجينا ارتاعت من صوت الباب وراحت
سلمان: روجينا حبيبتي
روجينا: نام بابا
سلمان:هذي ليش تسكر الباب في وجهك
روجينا تأشر على باب غرفة هنادي: منوو هذي جنية
سلمان ابتسم ابتسامة ابهررت روجينا:منو هذي الجنية
روجينا خااقة:ماما هنادي
سلمان: انززين سوي لي برقر وجيبي لي بيبسي باارد لاتطلعينة الا اذا جبتي الاكل
روجينا: اووكية بابا
امل كانت وااقفة من بعيد وتكلم شافت روجينا تكلم سلمان حست انهم يتكلموون عن العشاء وراحت امل عطت سلمان جوالها وخذت روجينا وراحو
سلمان حب يرد
سلمان: الو
...........:اما عاد ماتوقعت عندك الصووت الرجوولي هذا....ترااة مررة يخقق
خذت امل الجوال
امل: هلا
امل: الووو
مالقت رد فتركت الجووال وراحت...سلمان جتة الفرصة وخذ جوالهـا وشااف من ونقل الرقم لان الصوووت سحرهـا
سلمان في نفسة: يمكن تنسيك هنادي وطوايفها
قطع حبل افكارة صووت محمد يصاررخ:هنادي
سلمان دخل بسررعه وصك الباب مايدري لية..................دخل محمد جناحة هو وهنادي
جناح هنادي ومحمد
محمد: هناديووة
هنادي بخووف: وش فيك
محمد عطاها ورقـة.............هنادي نزلت تحت بسررعة
في الشارع
محمد: وش رأيك ترووحين الحين
هنادي خايفة: لا اخااف اصدم
محمد: ترراهـا موديـل جديد
هنادي ضمتة بقووة...........سلمان كان يطل من فووق
عند سلمان
سلمان:وتقوول مو رومنسي ......لاوفي الشارع بعد قدام الرايـح والجاي....صح عند المواقف ......اووف انا وش دخلني فيهم اصلاً..........نزل تحت عند الموواقف وصار يطالعهم اتجة لعندهم وهو يتقطع بس عكس الخارج
سلمان: وش قلة الادب هذي
محمد: هي هي وش تبي انت
سلمان: لا بس تذكررت شي.............محمد ليش ماتصيـر رومنسي مع زوجتك
هنا هنادي خافت ومسكت كتف محمد
هنادي ماسكة كتف محمد وبدلــع : زووجي رومنسي ...يالله حبيبي نطلع فوووق
محمد مستغرب من حركتها:اووك يلاا
اما سلمان تمنى ان الارض انشقت وبلعتة ولا انة شااف هنادي تتدلع وتمسك كتف محمد وفجاءة لمح هنادي ضامة محمد فـي الحديقة رااح وبسرعة ضمها
بكررة الصباح في بيت ((ابو ناصر))
ناصر كان فاتح جووالة ويناضر فية شااف ابووة ينزل من الدرج
ناصر:صبااح الخير
الاب: صبااح النور........لايكوون العصر هههههه
ناصر: خفة دم يالوالد هههههههه
الاب: ماهي عاجبتك
ناصر: عمى يعمي عيني اذا قلت ماعجبتني
الاب: لا مهما قلت فالله يخليك لي يابووك
ناصر:مشكورر يالغالي........الا تررى اليوم المزرعة
الاب:اية اية طيب
ناصر: زين ترى ماني رايح الشركة اليوم
الاب: اية وين الصنم اللي يعبدوونة الخدم
ناصر:هاه يبة اي صنم وبعدين هذا من زمان الاخوات الشغالات وسفرناهم.......الله يهديهم وبعدين يبة نسيت
الاب: هههههههههههه بشووف تسب فيني ولا لا
ناصر: افآآ يالغالي انا اسب فيك....يعني ماتثق فيني مشكورر
الاب: لا يابووك لا تزعل
في بيت ابو سـالم
سالم:تررى اليوم بنرووح المزرعة
الام: دارية لو انَا موب رايحين تلقى خواتك فيه معنا
سالم باستغراب:ليش راحوو مع من ؟؟
الام: لا وانا امك اقصد انهم بالمطبخ
سالم توه يفهم: اها فهمت الحين
الام: اقوول يابووي لايكون ولد خالك و خالك ناسين انة اليووم
سالم: لا قايلة قبل امس
الام: الله مستعان قبل امـس
سالم: اية قبل امس وش فيها
الام: لا انا بدق على اخووي وانبهه
سالم وكأنة فهم امة: اها قولي تبين تدقين على خالي............تررى اليوم بنشووفة ههههههههه
الام طنشتة ومسكت التلفون وصارت تكتب الرقم
الام:هلا والله
فايز: هلا بالغالية
الام: هلا بك وش اخبارك وش علوومك عساك بخير ؟؟
فايز:ههههه تووني بتكلم اكلتيني
الام:ههههه المهم بس ترراني داقة اذكـرك
فايز: اية اية طيـب ذاكـر انا وناصر بعد شووي بنركب السياررة
الام: الله يووفقك
فايز: الووو....اسمعي ابـي سالم يجي معي واخلي ناصر يجي ياخذكم
الام: اية اية ان شاء الله
فايز: مع السلامة
الام: مع السلامة
الام:اسمع ياسالم ارركب سيارتك الحين ورووح المزررعة
سالم: وانتوو من يجيبكم
الام:ناصرر
سالم:اووك بآآي
الام: في حفظ الله ياوليدي
في المطبخ
ريسام: والله لاوريكم فيه هوو شاايـف نفسة مااشي ولا معبررني والله لاوريكم فية والله لاوريكم فية
حلا:حبيبي بررشلووني وانا مدريدي لكن اغير لعيوونة عاشوووو
هيا: استغفر الله اذا بتغنون غنو اغااني جديدة
حلا: والله ماحد طلب رأيك
ريسام تأشر على الباب وتقوول:هو شاايف نفسة مااشي ولا معبررني (صووتها خياال)) مادريتوو دخل ناصر والبنات طلعوو بقى ريسام طااحت من الصدمة
ناصر يركض لعندها: سلاامات ماتشووفين شرر
مد يده لها ....وخلتة ومشت يعني مامسكت يده
في بيت ((ابو محمد))
محمد يصاررخ
امل:خلاص يامحمد حل المشكلة بينك وبين سلمان وهنادي
محمد سحب هنادي مع يدهـا وصعد فووق ولحقـة سلمان
محمد:وليش تضمها ياحظي
سلمان كان يجاوب بصدق:محمد انت ماشفت اللي موجه المسدس عليها
محمد: وانت وش خصك اصلا
سلمان عصب ورد بانفعال:حبيبي مثل ماهي زوجتك اهي بنت عمي
محمد ماقدر يررد وتمنى انه ماسووى كل هالصجة
سلمان: محمد انا مقدر موقفك وانا طالع الحين واتمنى انك تفهمت للموضوع بعقل وجديه
في المزررعة
فايز: حي الله بنات اختي
حلا: الله يحييك
فايز:منورين يابناتي منورين
ريسام: منور باهله
ناصر: لا ياريسام لاتخليني احلف انة منور فيكم
هيا تبتسم:خلاص منورر فينا فيكم
الكل:ههههههه
الام: يالله يابنات روحو جهزوالعشاء
هيا وريسام:ان شاء الله
راحوو
الام: وانت ياحلا ورى ماتروحين معهم
سالم: شكله ماودكك
فايز يناظرها ويبتسم:خلووها على راحتها ومفرووض اخوواتك ياسالم مايقومون فيه خدم
سالم يناظر في اخته وكأنة يتوعدها: ولو ياخالي تقووم حلا الحين بعد
حلا: اووووف
سالم ناظرهـا وكأنة يقوول اصبرري نرجع البيت:بلا تأأفف ويالله روحي
اتجهت للمطبخ ........... وبعدين تعشوو...بعد العشاء
هيا: اقوول سالم دام امي و خالي راحوو ينامون عادي نتفرج على المزررعة
سالم: هاه ياناصر وش قلت ؟؟؟
ناصر: يلاا مشينا
سالم :يالله بس ترااني بقسمكم
حلا: يلاا قسم
سالم:هيا معي والباقي مع ناصر
ريسام انصدمت بس فكرت ان معها حلا
ناصر: والله انت وحدة وانا 2
ناصر: خلاص اشيل منك ريسام
ريسام فررحت
ناصر: لا حشى ان بغيت كلهم معي
سالم اتجه لمكان..... وناصر اتجة لمكان
عند ناصر: وش رأيكم نركب الفرس
حلا: مع اني اخااف منة بس يالله ابي ارركب وواوو مغامراات ولا احلاا
ريسام خايفة: لا انا اخااف
ناصر: لا بتركبين وليش تحررمين غيررك من الوناسة
انحرجت ريسام:اووك بركب
حلا: خلاص اركبي في النص
ريسام كانت بتقوول لا بس خافت تشككهم: اووك ماعلية
ركبو فررس طوويل شوي يكفيهم ثلاثتهم.............اسررع ناصر سررعة خوفت ريسام
ريسام شدت على بطنة وصار صدرها على ظهره
ريسام:اووووووووووووه يمة
حلا: خلاص وقف نصوور
ناصر وقف:هاه ليش وقفتينا كنت في احلى لحظات عمرري
حلا: برووح انام
ريسام خافت اما ناصر ففرح كثيرر.....بعد مارحت عن نظررهـم
ناصر فررحان بس يحاوول يظهر الغضب:هي انتي انا مابي اخسر صديقي عشانـك
ريسام عيونها تدمع: ليش انا وش سوويت
ناصر كان وده يمسح دمعتها بس بيخررب اللي يبي يسووية: لا والله تو حظنتيني وانا رااكب قوولي لا بعد قوولي لا
ريسام: لا بس ...........قاطعها
ناصررر : انت نصابة
ريسام رااحت من عندة تبكي ........راح ناصر عندها ومسكها مع ذراعها ولواها
ريسام تتألم:اي ناصر تكفى اترركني
ناصر: لا ماراح اترك ايدك عشان تعرفين اذا كلمتك توقفين
ريسام حست انها ذلت نفسها لما ترجته: اتررركني ياحيووان
ناصر:لاوبعد حيووان
ريسام خافت: تخيل يجي اخووي ويشووفنا مع بعض
ناصر:لية وش بيسووي صدق انك قليلة ادب وبعدين ان ماوقفت معااك الا عشاني لاوي ايدك ياقليلة الادب
ريسام حست انها انهانت وانذلت :هي عااد كل شي الا كرامتي كرامتي فووق كل شي ياحبيبي ...اووة عذرا قلت لك حبيبي
ناصر كان فرحان لما قالت حبيبي كان يدرري انها قالتها بالغلط بس فررح
ريسام سحبت يدها بقووة وطقت عضلة من يدها جلست على الترااب وصارت تبكي
ناصر ماتحمل يشوفها تبكي وشالها وحطها فووق الفرس وصاررت تمشي ابعدوو كثير
ناصر شالها ورفعها على الهواء وحطها ورااه
اسررع بالفررس وتفاجئ انها ماضمتة اسرع سررعه مايمدي احد يشوفهم ........ريسام ضمتة بقووة
ريسام: خلاص ناصرر عذبتني وقفف
ناصر لف بشويش عشان ماتحس وضمها
ريسام بخووف: هي انت ليش ضامني
ناصر: انا ضميتك عشان ابي اتمسك في احد
ريسام سكتت لان مالها حق تتكلم فجاءة اسررع الفررس بسررعه ماحد يتخيلها وطاحوو على بعض >.<
ناصر: تعوررتي
ريسام بطريقة استفزازية: ليش يهمك
في بيت ام يونس
روان منسدحة هي وسامي يناظرون فلم وياكلوون فشار
روان تكت على الكنبة: اوووه ابي ارووح انام.......تصبح على خير
سامي:هي بقى نص ساعة ويأذن
روان تنسدح: اووف
طبعاً تررى هذا فاصل <<<مسلسل هههههه
عند ريسام وناصر
ريسام: يلاا نرجع
ناصر:لالا وش يضررك
ريسام: ابي اناام واخااف
ناصر: وش فيكك سكتي تخافين مني
ريسام بطريقة استفزت ناصر وحس انه غلط بحقها:اخااف تخسر صديقكك هه
ناصر: هاه يالله بس نرووح
رجعوو البيت مظلم ((البيت اللي في المزرعه)) وهو يأذن الفجـر وتفاجئو بسالم يطلع للمسجد وتخبت ريسام بسررعه
سالم يفتح عين ويسكر عين : اووف تووكم راجعين ههههه
ناصر: لا بس انا احترريك تجي
سالم: اووك يالله مشينا
ناصر: يلاا
راحوو ودخلت ريسام البيت وشافت حمام ودخلت وبدت تتسبح لانها توصخت من الترراب
رجع ناصر وسالـم سالم راح ينووم اما ناصر جلس في الصالة رااح غرفتة ولقى ريسام لافة على نفسها الفوطة وتتلفت يمين ويسار وتقول بصوت واطي:يااربي انا دخلت الحمام طلعت على غرفة
اتجة ناصر عندها وشالهـا وجلس على السرير وحطهـا فوقه
الردود الله يعافيكم واتمنى اعجبكم الباارت واتأسف على التأخير (:
* إلىْ متَى يَ ضِيقَةة آلخَإططرْ =( ..؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
نوعية (غ)
Admin
avatar

المساهمات : 289
تاريخ التسجيل : 28/12/2013

مُساهمةموضوع: رد: (حيرتني في غلاك )   الجمعة فبراير 21, 2014 11:30 am

السلام عليكم ورحمةة الله وبركاتة

باآآآرت راأآئع

وأي تأخير اساساً البارت يوم بإلأسبوع او يومين

صرآحةة مَ عندي توقعآآت انت\ي اسأل\ي وحنا راح نجاوب وبسس

(( صمت مبعثر ))
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://mhgaka-17aliqntjdlah.arabepro.com
نوعية (غ)
Admin
avatar

المساهمات : 289
تاريخ التسجيل : 28/12/2013

مُساهمةموضوع: رد: (حيرتني في غلاك )   الجمعة فبراير 21, 2014 11:32 am


هلا هلا بِ مطول\ة الغيبآآت

عآآد يقولون من طوول الغيبآت جاب الغنايم

ومَ عندي الا توقع واحد
احتمال ريسام تححب ناصر

وبسس يَ جميل\آآ

(( عطر السماء ))
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://mhgaka-17aliqntjdlah.arabepro.com
نوعية (غ)
Admin
avatar

المساهمات : 289
تاريخ التسجيل : 28/12/2013

مُساهمةموضوع: رد: (حيرتني في غلاك )   الجمعة فبراير 21, 2014 11:36 am

بارت ححلو وتسلم يدينكك

نآصر كلب وبزر ومَ يعرف يعبر بععد ومَ يبي يخسسر صديقة اجلل واالله قاهرني ياليته قدآآمي وانتفةة بضرووسي >> متحمسة الاخت
واتوقع سالم يطيييييييييييييييييييييييح عليهم
وسلمان ككككككلب ابن كلب امزح امزح مو ابوة كلب هو لحآآلة وهنادي زقة والله محمد مَ يستاهل شي طبيعي يغآآر على ززوووجتةة وسلمان مفروض يغطي عليها مو يحضنهآآ

تـرآآي اححبكك )*

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://mhgaka-17aliqntjdlah.arabepro.com
 
(حيرتني في غلاك )
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
عالم خاص  :: الفئة الأولى :: قسم الروايات-
انتقل الى: