منتدى خاص ل نوعيتان غ /ر اهلاَ بكم في عالمنا الخاص ..
 
الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 حــسآآفة عمري معآآك )*

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
نوعية (غ)
Admin
avatar

المساهمات : 289
تاريخ التسجيل : 28/12/2013

مُساهمةموضوع: حــسآآفة عمري معآآك )*   الإثنين فبراير 24, 2014 9:52 am

]size=24]السلام عليكمـ ورحــمة الله وبــــركــآتة
روايتي الجديدة (( حسافة عمري معآآك ))
امــا بــعــد :
روايـة جديدة في منـتـداآنآآ الغـالي وفـكرة جديدة بهـذا المنـتدى اطـرح روآيتي بين ايــديـكم لتـقرؤوها وتــزيدوهـا جمــالاً
بدآية روايتي كانت بِ دار الايتام
وتين : زق شووفي
طيف : خير شتبين
وتين : كل اللي يقربون لها  ذولا وائل وحمد وصلاح والشباب صاروا يدخلون ويطلعون بكيفهم مَ احد يقولهم شي
طيف ابتسمت : خليها يَ قلبي مدام فطينوة مواافقة مَ نقدر نقول شي
وتين :اللي تعرفهم تدخلهم وتطلعهم مَ كن الدار لبنات
طيف :زوجها ميت صح ؟؟
وتين : اي مَ تذكرين يوم تغيب اسبوع يوم جت من عقبهاا حاطة كل الميكك اب في وجهها ولا كنة زوجها اللي مات
طيف : اية وانتِ الصاادقة
وتين : ااا تصدقين من زمان عن صلاح
طيف : تتوقعين لو تدري فطينوة تعصب او تتطردنا
وتين : والله مالي دخل صلاح يحبني واحبة
طيف لا ارادي : يَ لبى وااائل يَ ناس
وتين شهقت : تحبينةةة ؟!
طيف : انتِ صديقتي وحبيبتي صح
وتين  : اي
طيف : احبة ووزينة يَ ناس
وتين : من ممتى ؟؟
طيف : من سنة تقريباً
وتين : وشلون
طيف : مدري بس لقيت نفسي احبة
وتين توها تستوعب : اولله من سنة وتوك تقولين مو انا صديقتك من يوم حنا صغار ؟ ؟ ؟
طيف : جد نيتو مو وقت الزعل بليييز
وتين : اقدر ازعل انا
طيف : ويقولوا لية تحبيها فاهمتني
وتين : عشان كذا كل مَ قلت اسمةة تبتسمين !؟
طيف : ايوآآ
وتين : بَ اروح اقول لةة
طيف : عادي قولي
وتين اكبر علامة استفهام فوق راسها
طيف : ااذا قلتي راح اقول لصلاح
وتين : لالالالالالا تكفين
طيف : اجل لاتعلمين
اعرفكم عليهم
وتين هبلة شوي عمرها 19 سنة مملوحة وذكاء ماشاء الله هي وطيف الروح بالروح
طيف هادية شوي جميلة مررة وذكية عمرها 19 سنة صديقة وتين الروح بالروح
صفتهم المشتركة (( العناد ومعروفات فية ))
_______________
مكان ثاني بالدار
ريماس : وبسس
ايهام : يازينهم يَ نااس
ريماس : ججدد والله
ايهام : والله انا خآآيفة من طيف تاخذة
ريماس : وش حقة تخآفين ؟؟؟
ايهام : مدري احسس عيونها على وائل
ريماس : حتى وتينوة احسس عينها عَ صلاح
ايهام : وتين مملوحة مو زي طيف ملكة جمال
ريماس : تصدقين اغار من طيف
ايهام : مو بسس لحآآلك كل الدار حتى فطينوة تغار منها
ريماس : تتوقعين ان فطينوة تزوجنا من عيالها وذولي اللي يقربون لها
ايهام  : وشلون هذي راحت عن بالي ؟ ؟
ريماس : اذا انا احبةة موآفقة اتزوجة
ايهام : ووشلون تتزوجينة واهلة مَ راح يرضوون
ريماس : بالسر
ايهام : وببساطة تقوليها
ريماس : عادي
ايهام : اسكتي بس اسكتي
اعرفكمم عليهم
ريماس وايهام تؤام اهلهم توفو بحادث سيارة عمرهم 19 سنةة يميلون للملح وبسس
___________________________
عند وائل
وائل : صصلاح شوف كيف البنات يناظرون
صلاح وهو يعدل الحزام  : خاقين علينا
وائل  : من زينا
صلاح  :مَ يشوفون الا انا وعيال خوالي يعني اكيد خآقين علينآآآ
وائل : وانت الصادق مَ يطلعونهم هَ المسيكينات ولا شي
صلاح : وش رأيكك نستأذن اننا نطلعهم
وائل : اولله وش بيطلع ذولا كلهم
صلاح : مو كلهم نشوف ملفاتهم ونختار منهم
وائل : اوكك
صلاح في نفسة (( والله وباين ان عينكك على طيف بس لو ايشش مَ تأخذها ))
وائل : تحب وحدةة من بنات الداار ؟؟
صلاح : احب ثنتين
وائل : كيفف !!
صلاح : يعني احب ثنتين مو وحدةة
وائل : وشلون قلبككك مع بنتين
صلاح  : مدري , وع شوف شوف مين جاء
وائل : حمود وعبود
حمد وعبد المجيد : السلام  ، هلا
وائل + صلاح : هلا فيكم
حمد : شووف المزةة
عبد المجيد : أي وحدةة
حمد : المزةة ذيك  
عبد المجيد : اسمها طيوف
حمد  : طيوف اجل ,, بروح احاكيها
وائل  : احترمم نفسكك
صلاح  :عيب عليكك يَ ولد
حمد : اقوول انت اخر مين يتكلم (( غمز ل صلاح )) تحبهاا ؟؟!
صلاح : حبتكك القرادة قول امين
وائل : وبعدين تعال احبها انا يحبها هو انت شعليكك
عبد المجيد : اووة اووة شكلكم كلكم تحبوها صح ولا انا غلطان !؟
وائل + صلاح : لا مو صح
حمد : على غيري حريمتكم مَ تاخذوها مَ راح ياخذها اححد غيري ووتين اللي جنبها لـِ عبد المجيد
وائل + صلاح  : حرمت علييك عيشتكك انت وياة
عبد المجيد : امشش حمود امشش
راحو عبد المجيد وحمد لجهه ثانية
صلاح : حريمتةة ياخذها
وائل بحسرةة : يقدر
صلاح : كيف يقدر ؟؟
وائل : نسيت انة دلوع امةة
صلاح : واذا
وائل : امة مديرة الدار يعني يقدرر
صلاح ضرب يدة بالطاولة بقهر : اووف
وائل بشك : تحبها
صلاح  : لا وانت ؟؟؟
وائل : اي احبها واموت فيها
صلاح : انت تدري ان ايهام تحبكك (( لا يَ صلاح لاتكسسر قلب خويكك عشان بنت هو يحبها خلاص شيل عينكك عنها ))
وائل : تحبني ولا مَ تحبني بالطقاق اللي يطقها استغفر الله بسس
صلاح : طيب انا وش اسسوي ؟؟ ..
وائل : وش تسوي بأَيش ؟؟
صلاح : انا اححب وتين وريماس تحبني وانت تعرف ريماس وايهام مَ يحبون اي احد يأخذ منهم شي !
وائل : وعلى كيفهم صرنا ملكهم
صلاح  : الله يستر بسس
وائل : امين
_________________________________________
دخلت احدى بنات الدار وهي تبكي ذبت نفسها بحضن طيف والكل تأثر
طيف : وش فيكك منورة
منيرة : طقني اللي مَ يخاف الله
وتين : هدي حبيبتي
منيرة : جسوم مَ ارد لة
فطينة : مو على كيفكك تردين لة ورجلكك فوق راسك
وائل : خالتي هدي
فطينة : مَ عندنا مطلقات بالدار
رنيم : مو على كيفك
فطينة : لا على كيفي ونص
رنيم : وربي اذا مَ تأأدبتتي معانا واحترمتينا اشتكي عليكك فاهمة
فطينة تصطنع القوة : لا مو فاهمة وش بتسوين يعني
رنيم طلعت جوالها : الادارة معطيني رقمهم وقالو اي شي مَ يعجبكم قولو لنا وانا بقول الو مديرة الدار سوت وسوت
فطينة : هههههههههه اقدر انككر
رنيم : البنات شاهدات صح يَ بنات
اغلب البنات : اية
وتين : تعال عماد لمو تعالو
عماد + لمى : عمو صلاح عمو وائل (( ركضو وحضنوهم وحضنو باقي الشباب الموجوديين ))
حمد : حبيبتي ايش فيكي
لمى : بابا طد ماما (( بابا طق ماما ))
عماد : اية ودب عليها موية حالة (( اية وكب عليها موية حارة ))
وائل : وش سوى
عماد : دب عليها موية حالة (( كب عليها مويه حارة ))
صلاح : لا هذا يبينا نأدبة
فراس : اانا اراويكم فية ابن الكلب
عبد المجيد  : يحسب مَ وراها اهل
فراس : حبيبي عماد ليشش بابا سوى كذا ؟؟
عماد  : مَ ادلي انا دمت من النوم وسفت بابا يطد ماما (( مَ ادري انا قمت من النومم وشفت بابا يطق ماما ))
فراس : وانتِ يَ لمو
لما : انا دنت بالمطبخ اصلب عصيل وسمعت ثوت ماما تثارخ ولحت سفت بابا يطدها (( انا كنت بالمطبخ اشرب عصير وسمعت صوت ماما تصارخ ورحت وشفت بابا يطقها ))
صلاح : الله لايعيد اليوم اللي تزوجتة فيه
حمد : انا اقول خلوها هي وزوجها ينفعون
وائل : حموود وش فيكك اذا خليناها بيعيدها نبغاة يعرف ان وراها رجاجيل
حمد : والله تبون الصراحة جزاها قلنا لها سألنا عنة وقالو عصبي وطااق ربع الحارة ووووالخ وقالت ابية
وائل : مو جزاها هي كانت تبغى تططلع من جحيمم الدار
حمد : والله كانو خاطبينها ثلاثة وهي اختارت جاسم خل تتحمل
وائل : كذب وصدق الكذبة خوش والله
فراس : رنيم مَ عليك امر خذي ام عماد وعيالها للغرفةة
رنيم : ان شاء الله
حمد بدأ يستوعب : تعال تعال لحظة أي كذبة ؟؟!
وائل حط اصبعة على راس حمد وقال :مو هي اللي اختارت جاسم امكك اختارت جاسم
حمد : امي
وائل : اي امكك ولا امكك مَ علمتكك
حمد : مَ اصدقق امي مستحيل تغصب بنت عَ الزواج
وائل : مستحيل طل امكك غصبتها ومو مصدق اسأل كلل البنات مَ اتوقع كلهمم كذآبين
فطينة  : كذاب نصاب صحح يَ بنات
البنات  : لا مو صح
رنيم  وهي تطلع من الغرفة : لا مو صح انتي غصبتيها عَ الزواج
فطينة  : انتِ كذآآآآآبة كذآآآآآآبة
رنيم  : والله العظيم مو مصدقة اسألي البنات اسألي ريمـآس ريمآس مَ تطيقني بِ عييشةة الله اسأليها مَ اتوقع تكذب الا اذا هي كذابة
كل الموجوديين بالدار لفو على ريماس
حمد : ريمآس تكلمي
ريماس (( ياربِ اقول ولا لا ياخي اخاف من فطينوة ومَ احب رنيم بس انا مَ اكذذب )) صحآها من تفكيرها صوت حمد وهو
يقول : ريماس قولي والله مَ راح اححد يضرككككك حتى امي مَ تقدرر تسووي شي قولي
ريماس : ايي ايي امكك غصبتها عَ الزواج
فطينة  : نصآآآآآبة نصابة متى غصبتها .. راحت ودخلت غرفة من الغرف
وقفت طيف بدلع لا ارادي خقو الشباب عندهـآآآآ
طيف بصوتها المعتاد الدلوع   : اااا طيب عشآن حمد يصدق عندي فكرآآ
حمد بنبرة حزن وانكسار : تكفين طيف قولي
طيف بنفس الصوت : ااا كاميرات المراقبة تقدر تشووف كل شي صار بالدار وفي كاميرآ لغرفة منيرة ورنيم وريماس وايهام تقدر تشووووف وش صار بالغرفة
حمد : صح صح عليككك << قام يركض لغرفة المراآقبة ودخل
صلاح : هي ليية قلتوا له ترى والله لو يدري بيزعل على امة وانتوا تعرفون ان حمد دلوع امة واذا زعل بتحطط حرتهـآ في طيف وريماس ورنيم
طيف : انا بس شفت شكـلآ وهوا منهار وقلت اساعدآ
وائل : خلاص حصل خير
_________________________
طلع حمد من غرفة المراقبة ووجهه احمر وباآين علية معصب وبقههر : يعني امي غصبت منور عَ الزواج
عبد المجيد : كنت دآري بسس سكت
حمد بصدمة  :انت تدري وسآكت
عبد المجيد  : اية
حمد: والله حسآفة اخخر وآححد توقعته انتت
عبد المجيد : حمد والله الموضوع مَ يستدعي
حمد : هه أي مَ يستدعي اقول لكك امي غاصبة بنت عَ الزواج تقول عادي
فراس حبب يرجع ثقة حمد بِ أمة وفي نفسسة (( وانت وش عليكك مو هذا حمد اللي مَ يطيقكك بِ عيشة الله ممو هو مو هذا حمد اللي ذبح اهلكك مو هذا حمد اللي تزوج اختكك عشان يقهركك وذلها مو هو اجل ليش تساعدة ؟؟))
فراس : حممد انت لازم تعرف امكك ليش غصبت منيرة عَ الزواج
حمد : لية ؟؟
فراس : جاسم هددها اذا مَ تزوجها راح يذبححححححححككككك      
حمد بِ ابتسآآمة: صصدق يعني عشآني بسس وش ذنب منيرة
فراس : مو ذنب هي عارفة ان ججاسم يموت بِ التراب اللي تمشي عللية منيرة ولوها عارفة ان منيرة مَ راحح تتهنى كان مَ زوجتها جاسسسسسسسسسسسسسسم
الكل مستغرب معقولة كلامة صدق
صلاح بشك : متأككد ؟؟
فراس : اي بَ اكذب عليكم يعني ؟؟
وائل : لا حشى
عبد المجيد: حمد امش تعال ابغاكك
حمد : ان شاء الله < وطلعوا لحديقة الدار
عبد المجيد : الكرة بملعبنا !
حمد : في أيش ؟
عبد المجيد : في زواجك
حمد  :انا مابي الا طيف
عبد المجيد : وطيف تحت يدكك الحين
حمد : كيف ؟؟؟
عبد المجيد : اسمع
....................................................................................
.................................................................................................................................................................................
..............................................................................................................................................................
......................................................................................................................................................
..........................................................................................................................................................................
____

طيب هذا اول بارت ممن روايتي ابي توقعآآتكم
طيف راححح تتزوج حمد ؟؟
وش يخططون لة (( عبد المجيد + حمد )) ؟؟
بنت حبيتوها {            }
ولد حبيتوة    {            }
بنت كرهتوها {             }
ولد كرهتوه    {             }
مَ في مانع تحططون توقعآت من عندكم ترى  :: مبتسم :: 

تحيآتي وتمنياتي الصالحة لككم

مــآهــّـمـّــوٍنــّـي بــّـس الأكــيٌــدِ إجــرٍحــٌــوٍنــّــي )*.
[/size]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://mhgaka-17aliqntjdlah.arabepro.com
نوعية ر

avatar

المساهمات : 324
تاريخ التسجيل : 29/12/2013

مُساهمةموضوع: رد: حــسآآفة عمري معآآك )*   الإثنين فبراير 24, 2014 11:52 am

طيف راححح تتزوج حمد ؟؟لا
وش يخططون لة (( عبد المجيد + حمد )) ؟؟عـلى ان انه تغصب طيف للزواج
بنت حبيتوها { ...... }
ولد حبيتوة { يمكن وائل }
بنت كرهتوها { ريماس او ايهام }
ولد كرهتوه { صلاح لانه يحب 2 الله ياخذةة }
تررى اغلب اجووبتي طزز لان البارت قصيررررررررررررررررررررررررررررر
وصلاحححح بيخررب حياة وتيننن اووووووووو ريماس ومصيررة يتزووج وحده منهم اتووقع وتين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
نوعية (غ)
Admin
avatar

المساهمات : 289
تاريخ التسجيل : 28/12/2013

مُساهمةموضوع: رد: حــسآآفة عمري معآآك )*   الإثنين فبراير 24, 2014 12:13 pm

ادري ان البارت قصصير بسس ابغى ححماس وانزل البارت

مششكور عَ الرد


مــآهــّـمـّــوٍنــّـي بــّـس الأكــيٌــدِ إجــرٍحــٌــوٍنــّــي )*.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://mhgaka-17aliqntjdlah.arabepro.com
نوعية ر

avatar

المساهمات : 324
تاريخ التسجيل : 29/12/2013

مُساهمةموضوع: رد: حــسآآفة عمري معآآك )*   الإثنين فبراير 24, 2014 12:27 pm

هلا حبيبي/تي اكيد ماراح يكوون فيه حمااس لاان مافية حماس وذاا امم صحح ماراح اكتب اكثر بنت وولد ومدري ايش
صلاح قاهرني ودي اذبحة
وحمد الله يكشف نواياة ان شاء الله
وائل جعل الله يوفقك انت وحبيبتك
وذيي الزقه حقت الدار وش تبي في الحياة<<< عايشة جوو
ورنيم شخصيتها رووعه تهبلل  :: قلب مستانس :: 


عاشـق وولهان
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
نوعية (غ)
Admin
avatar

المساهمات : 289
تاريخ التسجيل : 28/12/2013

مُساهمةموضوع: رد: حــسآآفة عمري معآآك )*   الإثنين فبراير 24, 2014 12:34 pm

مشكور عً الحماااااااااااس  اقبع 

ابي ردوود  نها 

مــآهــّـمـّــوٍنــّـي بــّـس الأكــيٌــدِ إجــرٍحــٌــوٍنــّــي )*.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://mhgaka-17aliqntjdlah.arabepro.com
نوعية ر

avatar

المساهمات : 324
تاريخ التسجيل : 29/12/2013

مُساهمةموضوع: رد: حــسآآفة عمري معآآك )*   الإثنين فبراير 24, 2014 2:00 pm

وش يدريك اني ولد يمكن انا اقلد الاغنية تأكدي لاهنتي

عـاشق وولهان
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
نوعية (غ)
Admin
avatar

المساهمات : 289
تاريخ التسجيل : 28/12/2013

مُساهمةموضوع: رد: حــسآآفة عمري معآآك )*   الخميس فبراير 27, 2014 8:05 am

وانت وش دريكك اني بنت  ابل 
وبعدين انت كاتب عاشق والانثى تكون عاشقة وولهانة مو عاشق وولهان
ومَ اتوقع تقلد اغنية


مــآهــّـمـّــوٍنــّـي بــّـس الأكــيٌــدِ إجــرٍحــٌــوٍنــّــي )*.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://mhgaka-17aliqntjdlah.arabepro.com
نوعية (غ)
Admin
avatar

المساهمات : 289
تاريخ التسجيل : 28/12/2013

مُساهمةموضوع: رد: حــسآآفة عمري معآآك )*   الخميس فبراير 27, 2014 9:36 am

البارت الثآآني
________________________________
في بيت ابو رعد
وبغرفة .............
كان يفكر بالكلام اللي قالة له صديقة وهو ينعاد علية
عبد المجيد : اسمع الحين لاتكلم امكك ولاشي سوو نفسكك زعلان
حمد : لية طيب ؟؟!
عبد المجيد : مو انت تحب طيف ؟؟
حمد : ايووةة
عبد المجيد : وتبي تتزوجها
حمد : ايووة
عبد المجيد : خلاص اجل اسمع وش اقول لكك
حمد : تفضل
عبد المجيد : اسمع لاتكلم امك ولاتأكل ولا تشرب وازعل عليها وانت دلوعها اكيد بتراضيكك وقولها مَ راح ارضى الا ااذا زوجتيني طيف بتقول ييتيمة ومدري ايش قول مالي شغل مَ راح ارضى الا اذا زوجتيني اياها وبعجها تتزوج
حمد: اي وانت الصادق لا بعد اخلييك تتزوج وتين
عبد المجيد : كففوو
حمد وهو منسدح عَ السرير (( طيب اخاف ترفض لا لا مو بكيفها غصب عنها توآآفق )) صحآة من تفكيرة صوت اخوة الكبير رعد
رعد : حموود مَ نمت ؟؟
حمد : وش رايك
رعد : مَ نمت ؟؟
حمد : الا الحين انا نايم بسس سسبحآن الله وبقدرة قادر اتكلم وانا نايم
رعد : اقول لاتستعبط وش تفككر فية
حمد : ماللككك شغل بعدين تعرف
رعد : ااااااااا اخوكك حبيبك مَ تقولي
حمد : اقول يَ المصلحجي انقققللعع
رعد : اروح لنوفوة احسسن لي
حمد : روح يَ الله روح
رعد : طردةة ؟؟!
حمد : اعتبرها اللي تبي
رعد : طالع طالع بسس بتظلم غرفتكك الحين <<رعد وهو يطلع ويطفي الانوار >> قايل لك بتظلم الغررفة
_______________________________
بنفس البيت بسس بغرفة نوف
نوف وهي تغني
ما يهم جفف دموعك ما يهم اضوي شموعك ما بقى شي يا قلبي يسوى دمعه من دموعك
لا يا قلبي لا اتكلم لا يا قلبي لا اتألم هذا هو اللي تحبه لو نسيته كان أرحم يا زمن قاسي عليا يا زمن وش
في ايديا كنت أنا أشكيلك حبيبي و من جروحي اللي فييا ما يهم جفف دموعك ما يهم اضوي
شموعك ما بقى شي يا قلبي يسوى دمعه من دمووووووووووووو
روعها رعد : بببببببببببببببو
نوف : اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
رعد وهو يحط يدة على اذنة : وش هَ الصراخ
نوف : روعتني مَ احبكك
رعد : بززززر من يومكككككك
نوف : لا مماني بزر
رعد : الحمد لله لو اطاولكك بتجلسي الى الصبحح تتكلمي عادي عندك
نوف وهي تأشر عَ الباب : الباب يصيح يبي اححد يطلع
رعد : طردةة محترمــةة
نوف : شفت كيف الاحترآم
رعد : طيب بَ اطلع تبين شي
نوف: ا اي ابي اسأل
رعد : تفضلي
نوف : كيف معآذ ؟؟
رعد : يَ المصلحجية مَ راح اعلمكك
نوف : تكفى
رعد : قولي اححب رعد اكثر واحد
نوف :احب رعد اكثر واحد بسس فوقةة معآذ
رعد : طيب معآذ له شهرين مَ كلمني
نوف : اقول اطلع اطلع
رعد: كلكم تطردوني مالت عليكم من اخوان
نوف : كفو اخوي حمد
رعد : مستآنسة ها ؟؟
نوف : اطلع بسس اطلع
طلع رعد من الغرفة
طيب خلوني اعرفككم عليهم
نوف بنت ججميلة وكيوت وناعمة الكل يقول انها تشبة لطيف
رعد وسيم جداً احلى ممن حمد اخو حمد من امة ابوة توفى وهو صغير وبعدها امةة تزووجت ابو حمد
____________________
بالدار وبغرفة رنيم + منيرة + ايهام + ريماس
ريماس : الحمد لله اني مو متزوجة شفتي كيف الله جزآك
رنيم : يَ الله عَ الغيرة غيرآنة لانها تزوجت قبلكك احسسسن على طيبة قلبها ربي جازاها
ايهام : جازاها ضحكتيني واحد سكير راعي بنات جازاها اي والله مقيوله الطيبون لِ الطيبات واالخبيثون لِ الخبيثات
منيرة : لو سمحتي ممكن تكرمينا بسسكوتكك ترى ججد تعبآنة ومالي خخلق
ريماس : اككيد مالك خلق
رنيم وهي توقف : شوفي ان مَ سكتي تنطقين هنا فاهمة من اليوم وانتم تتكلمون وحنا ساكتين واخرتها ست الحسن والدلال تقول عن منور خبيثة مَ احد خبيث الا انتِ واختكك مالت عليككم
ريماس وهي تسوي نفسها خايفة : يمة خوفتيني خوفتيني خبيني ايهام
منيرة : رنوم خليهم سفيههين الا حبيبتي وين عماد ولمو
رنيم وهي تجلس : عند وتين وطيف
منيرة : جيبيهم انومهم
رنيم : لاهم قالوا بينومونهم
منيرة : الله يعافيهم
رنيم : امين ويطول بَ اعمارهم ويأخذ اللي ببالي
منيرة : امين
ايةة صحح نسيت اعرفكم على منيرة ورنيم
رنيم كيوت شخصيتهآ قوية تكرةة فطينة كرهه العمى وهي الوحيدة اللي تقدر تعآند الكل
منيرة ناعمة ومملوحة شخصيتها حلوة بس ضعيفة قدآآم فطينة متزوجة وعندها تؤام بنت وولد { عماد - لما }
______________________________
بنفس الدار بس بغرفة وتين + طيف + هاجر + جميلة
هاجر : والله كسسرت خآآطري
وتين : حتى انا
جميلة وهي تطلع من الحمام وباين انها متسسبحة : حتى انا
وتين : وجععه سمععتي
ججميلة : لا بسس حتى انا
طيف : من يومكك ملقوووفة
جميلة : اي والله بنات وش رأيككم نسووي مغآآمرة تراي مليت من زمان عنها
ووتين : اقول كلي تبن بسس تذكرين اخخر مرة وش صار
جميلة : ههاها ذيككك المرة كانت حلوة ترى حتى في نفس المغامرة تعرفتي على صلاحوة وحبيتية
هاجر : اي والله
وتين : هاه
جميلة : ووجعاة ندري انكك سآمعة وتصرفين
طيف : خلآص يَ بنات احرجتوها شوفوا خدودهآآ ككيف صارت
هاجر : يَ زين خدودتس يَ ناس
جميلة بهباآلها المعتآد : ايوة يَ السين
طيف : آآآ وش المغآمرة
جميلة : كفووو هذي الجميلة
وتين وهاجر وطيف : طيب وش المغامرة
جميلة : يَ طويلين العمر هيي .......................................................................
.................................................................................
....................................................................................................
.........................................................................................
....................................................................................
طيف : يمة
وتين : وواآآآآآآآآآآو
هاجر : يَ مامي
جميلة : حلوة صحح
وتين : تجنن
طيف : تخوف
هاجر : تخرع
جميلة : اقول كلو تبن وصيروا زي وتين ياخي العمر مرة خل نوسع صدورنا موافقين يَ بنات
البنات بصرآخ : اية موافقين
طيف : اوش لا يقومون عماد ولمو
هاجر : نومة اهل الكهف هَ الصراخ كلة ولا قاموا
وتين وهي تطقها على راسها : قولي ماشاء الله
هاجر : اي اي ماشاء الله
اعرفكم عليهم هاجر خوافة ومملوحة صديقة جميلة الروح بالروحح
جميله فللآآآآآآآوية بمعنى الكلمة مَ تخاف تححب المغآمرات صديقة هاجر الروح بالروح جميلة بس مَ قدرت جمآآلها
الاربعة كلهم صديقآت ويعشقوون بعض واي احد يلمسس وححدةة منهم يششوف الويل اقواهم ججميلة
_______________________________________
في الصباح وبيت ابو رعد بِ صالة الطعام تحديداً
فطينة : نوف وين اخووكك
نوف : يقول مو مشتهي
رعد : يمة متهآوشين انتِ وياة ؟؟؟
فطينة : ماللكك شغل
نوف وهي تأشر علية : واكك واكك
رعد : هههاه م َتضححكين
نوف : واحد طالب انكك تضحكك
فطينة : نوفة كلي تبن واحترمي اخوكك الكبير
رعد بضحكك : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه تسآهلين
ضححكت فطينة من ضحكك عيالها وقامت
رعد : وين يَ الغلا
نوف: وين يَ الخفوق
فطينة : بَ ارووحح اشوف اخوككم
نوف : يَ الله روحيي
طلعت فطينة من صالة الطعام متوجهه لغرفة حمد
___________________________________________
كان يفككر وسمع طق الباب
حمد : تفضضل
فطينة : وش فيكك مو مفططر
حمد بدون نفس : مو مشتههي
فطينة : زعلآآن ؟!؟
حمد : اية
فطينة : وشش اسسوي لكك وترضى
حمد : بتوآفقين
فطينة : وشو
حمد : ابي اتزوجج
فطينة : سمممممم طب وتخيير من بككرة والا من اليوم بععدد ادور لكك
حمد : لا يَ يمة موجودة
فطينة : ومنهي سعيد الحظ
حمد (( تقصصدين تعيسة الحظظ ؟؟ )) : طيف
فطينة : من ططيف لحظة لايككون اللي بالدار
حمد : اية نعم
فطينة : لا والف لا
حمد : اجل بَ اظل زعلان عليكك ومَ راح اككل وبَ اطلع من البيت بعد
فطينة : لا لا خلاص بَ ازوجها اياك غصب عنها بعد
حمد : وششرط ثاني
فطينة : وشو بعد ؟؟
حمد : وتين لِ عبد المجيد
فطينة : تأمر امرر بسس امة وابوة موآآفقين
حمد : اية موآفقين
فطينة : اجلل امش افططر وخل نخبر اخوآنك
حمد : يَ الله
نزلوا تحت
________________________
في بيت ابو وائل
ام وائل : متى تتزوج يَ حبيبي ؟؟
وائل : قرريب ان شاء الله
ابو وائل : اي قريب الله يهديكك لكك سنة وانت تقولها صصر زي اخوك متزوج وزوجتة حامل بعد
وائل : اوة يبة ببتتكلم عن رائد وززجتة مَ راح نخخلصص
ام وائل : الطيب عند ذككرة
رائد وزوجتة : السلام عليكم
الكل : وعلييككم السلام
وائل : كيفك مرت اخوي
زوجة رائد : بخير ووانت ؟؟
وائل : الحمدلله يَ الله طالع تأمرون على ششب
ام وائل : تو الناس كمل فطورك
وائل : افططر برى خلي زوجة اخوي تأخذ راحتها ووطلع
رائد : شيلي الغطاء سمور
سمر وهي تشيلة : كيفكم
ام وائل + ابو وائل : بخير دامكك بخير
سمر : ددوم يارب
ام وائل : تدوم ايآآمككك حبيبتي
سمر : وياكم يارب
ابو وائل : الا يَ حبيبتي لية مَ رحتتي الجامعة اليوم
سمر : الحمل متعبني ووبعد ساعة ونصف عندي مووعد
ابو وائل :الله يقومكك بالسلامة يَ بنتي
الكل : امين
رائد : الا يمة وين تولين
ام وائل : في الجامعه اليوم محاظرتها الاولى الساعة 8:30
رائد : اها
اعرفكككم على رائد جميل وسيم شكآآك درجة اولى تؤام وائل بسس هو اححلى
زوجتة سمر طيبة تحب رائد كثثير بعدين تعرفون قصصتهاآ
تولين اختهم الوحيدة باولى جامعة مو تحضيري مملوحة اي شي تططلبة مجاب
_______________________________
بالجامعة
تولين : كيفككم
الكل : بخير وانتِ
تولين : بخير دآمككم بخير
نوف : بنآت عندي لككم خبر !
البنات : وشو ؟؟
نوف : اليوم ملكة اخووي وملكة عبد المجيد
ريهام : رعد ؟؟
ابتهال : حمد ؟؟
نوف : اي حمد وبيتزوج وحدة تجنن من بنآت الدار
ابتهال بنفسها (( مستححيل حممد لي اية لي وبسس مَ راح اخليها تتهنى معاآة مَ راح اخخخليها ))
تولين : الو وين رحتي بيتو
ابتهال: هاه هلا موجودة
ريهام (( اششوى انهه ححمد مو رعد اشوى )))
نوف : تصصدقون عاد ان الككل يقول انها تشبةة لي
ريهام : اي عآدي يخلق من الشبة اربعين
تولين : اي والله
نوف : بنآت ترى مامي قالت اعزميهم كلهم وامهاتم طبعاً حنا قرآآيب فَ لازم تجون
ريهام وابتهال صديقات البنات وقرايبهم
ريهام تحب رعد
وابتهال تحب حمد
حليوات مَ عليهم
__________________
بالدار والبنات تووهم راجعين من المدرسة
بغرفة وتين + طيف + جمميلة + هاجر
دخلت فطينة وهي تقول : طيف وتين تعالوا بمكتبي ابيكككم
وتين وطيف : ان شاء الله
هاجر وهي تقلدها وبعدها قالت: وش تبي فيككم عجوز النار؟
وتين : مدري
جميلة : اذا سوت شي صارخوا واجيككم
طيف : مَ كفاكك اللي بالمدرسة
وتين : اي والله كفختيها
جميلة : تستاهل فاتك هجور يوم كنا بِ الطلعة يوم رحتي دورات المياة طقيتها طقق
هاجر وهي تحط يدها على قلبها : منهي
جميلة : طيبة الخايسة
هاجر : وش ققالت ووش سوتييتي
جميلة : جاية تركض وتقول لي بدلع ماصخ هذا يحبك وتأشر على واححد
هاجر : ووش سويتي
جميلة : ابدد خذت عصا الحارس ولحقتها قدآآم الله وخلقة وجلدتها بسس
هاجر : بسس ها اقول بنات روحووا
طيف ووتين : الله يستر

وراحوا
_______________
بغرفة
رنيم + منيرة + ايهام + ريماس
رنيم : عماد لمو وش سوويتي يوم رحتوا
لما : سفنا بابا (( شفنا بابا ))
عماد : ولحنا السود وسلينا العاب (( ورحنا السوق وشرينا العاب ))
منيرة : نعم ومتى جاء ان شاء الله
عماد : يوم لحتوا المدرسة (( يوم رحتوا المدرسة ))
ريماس : منور ترى مَ تقدرين تمنعينه يشوف عيالة
منيرة : بنات مابية يشوفهم
رنيم : له حقق بششوفهم
ايهام : رنيم حنا اسسفين انا وريماس تأسفنا لمنيرة وققبلت ياليت تقبلين اعتذآرنا
رنيم : لا عادي حنا اخوات
ريماس : يعني طاح الحطب
رنيم : اية
ايهام بمزح : عسى مَ تعور
الكل : هههههههههههههه
__________________
بمكتب فطينة
فطينة : وهذي السالفة
طيف : بسس انا مابي
فطينة : غصبٍ عنكك اقول لكك واليوم ملكتكك بعد
وتين : مو بكيفكك
فطينة : ترى شريت لكم اغراض شوفوها بغرفككم
وتين : ملزمة
فطينة تهز راسها باية
طيف وتين طلعوا وراحوا غرفتهم وهم يبكون
____________________________
دخلت هاجر وهي تركضض
هاجر : بنات الحقوا
منيرة : وشش فيكم وشش صاير
ريماس : وش فيةة
هاجر : فطينة بتملك لطيف ووتين اليوم وغصب عليهم بعد
ايهام :طيب مين
هاجر : وتين عبد المجيد وحمد طيف
رنيم :قوموا خل نرووح لهم نهديهم
_________________
بغرفة هاجر + وتين + طيف + جميلة
منيرة : بسس يَ بنات
وتين : مابي مابي
طيف : والله مَ ابية مَ احبة
منيرة : اانا مَ حبيت جسوم بسس هو كان يحبني
وتين : تبينا نصير مثلك مَ يمر شههر الا وانتِ متهآوشة معاة ولا تنطقين
منيرة : ترى انا اللي اسبب المشآكل واعرف انه عصبي بسس اسويها عشان يعصب ويطلقني
طيف : بنآت خلاص بيصير مَ راح يفيدنا البكاء بَ اقوم اعدل نفسي اليوم ملكتي حتى انتوا يَ بنات راح نزوركم قاموا وراحو التواليت
ايهام : مفروض طيف تتضايق اككثر
ريماس : لية ؟
ايهام : المسكينة بتأخذ ولد فطينة
ريماس : اي والله
دخلت فطينة وهي تقول : ترى مَ في زوآج بسس ملكة
طلعوا وتين وطيف وتكشخوا كشخة تجنن
وتين بنفسها (( لازم اطين عيشتة ويطلقني ))
ايهام : امم بنات ترى مافي زواج بسس ملكة
وتين : يكون احسسن بعد
طيف : هاه لا مابي ابي زواج
ريماس : لية
طيف :يعني اذا بسس ملكة مَ راح اشببع منكم وراح اجلس معاه
_______________________
انتهى البارت
توقعآآتكم
هل راح يتم زوآجهم ولا في شي بيصير ؟؟
صلاح ووائل مَ ردت فعلهم ؟؟
اذا تزوجوا راح يعيشون بحب ولا لا ؟؟
ماهو سسر تسامح ريماس وايهام لرنيم ومنيرة والبنات هل هو تسامح او خطة جديدة ؟؟
سالفة البنت اللي كلمت جميلة لها قصة ولا لا ؟؟
منيرة وجاسم متة راح يتراضون وهل مسألتهم بتوصل لِ الطلاق ؟ ؟
بنت حبيتوها { }
ولد حبيتوة { }
موقف حلو { }
موقف شين { }
توقعآآت منكم لاهنتووا
انتظر ردودكم على اححر من الجممر

مــآهــّـمـّــوٍنــّـي بــّـس الأكــيٌــدِ إجــرٍحــٌــوٍنــّــي )*.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://mhgaka-17aliqntjdlah.arabepro.com
نوعية ر

avatar

المساهمات : 324
تاريخ التسجيل : 29/12/2013

مُساهمةموضوع: رد: حــسآآفة عمري معآآك )*   الخميس فبراير 27, 2014 10:24 am

توقعآآتكم
هل راح يتم زوآجهم ولا في شي بيصير ؟؟
صلاح ووائل مَ ردت فعلهم ؟؟
اذا تزوجوا راح يعيشون بحب ولا لا ؟؟
ماهو سسر تسامح ريماس وايهام لرنيم ومنيرة والبنات هل هو تسامح او خطة جديدة ؟؟ مصلحه
سالفة البنت اللي كلمت جميلة لها قصة ولا لا ؟؟ اية
منيرة وجاسم متة راح يتراضون وهل مسألتهم بتوصل لِ الطلاق ؟ ؟ ماوصلتي لشي يخلينا نتوقع
بنت حبيتوها { يمكن جموول}
ولد حبيتوة {ماحد وتررى ماطلعو صلاح وفارس و مدرري ايش بعد }
موقف حلو { مافية}
موقف شين { زواجهم}
توقعآآت منكم لاهنتووا مستحيل انتَِ حاط/ة اسأله كثيررة
انتظر ردودكم على اححر من الجممر مستحيل كثير حد الردود 2 لان اسأله كثيررة
عاشـق وولهان
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
نوعية ر

avatar

المساهمات : 324
تاريخ التسجيل : 29/12/2013

مُساهمةموضوع: رد: حــسآآفة عمري معآآك )*   الخميس فبراير 27, 2014 10:28 am

وبعدين رجعت/ي تكلمني / تكلميني بصيغة للأولاد تأكد/ي وبعيد توقعاتك مو علي تووقعي على غيري لو سمحت/ي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
نوعية (غ)
Admin
avatar

المساهمات : 289
تاريخ التسجيل : 28/12/2013

مُساهمةموضوع: رد: حــسآآفة عمري معآآك )*   الجمعة فبراير 28, 2014 1:30 pm

ردي مَ فية شي يدل على اني بنت او ولدد


مــآهــّـمـّــوٍنــّـي بــّـس الأكــيٌــدِ إجــرٍحــٌــوٍنــّــي )*.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://mhgaka-17aliqntjdlah.arabepro.com
 
حــسآآفة عمري معآآك )*
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
عالم خاص  :: الفئة الأولى :: قسم الروايات-
انتقل الى: