منتدى خاص ل نوعيتان غ /ر اهلاَ بكم في عالمنا الخاص ..
 
الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 صرنا ابطال بقصتنا

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
نوعية ر

avatar

المساهمات : 324
تاريخ التسجيل : 29/12/2013

مُساهمةموضوع: صرنا ابطال بقصتنا    الثلاثاء فبراير 25, 2014 6:44 pm

رواية جديده يمكن تكوون رائعة او جيدة او ضعيفة لكنني رااح ابداء بحماس ورااح احاول اكتب كل يوم وراح احاوول اطوول الباراتات ورااح احاوول يكوون تفكيري مع تفكيركم نبداء الرواية
في المدررسة صووت صراخ البنات والمعلمات
في السطح بالضبط عند الجدارر
هيفاء بخووف: لالا لالا انا اخااف اطب وين فية انتي مجنوونة
غيداء وهي تبكي نفس حالة هيفاء: هيفااء تكفيين شيليني وطبي
هيفاء بضحكة: باايعة نفسي انا
غيداء : وبعدين طبي تلااقينن احد تحت موو مثلي
هيفاء: ويمكن مافية اح قاطعها صووت المعلمة اللي تصاررخ
المعلمة: هيفاء غيداء ريم وينها
هيفاء تووها تستووعب : مدرري ابلاا
غيداء: يمكن هرربت
المعلمة: يالله بسرعه نزلوو تحتت طلعو مع باب الانقاذ
طلعوو اغلب البنات
غيداء: يمههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه تكفين يمه تعالي
جت ريم ترركض
ريم: بناات طلعت اغلب المصاحـف
هيفاء تكشر عليها
هيفاءتبكي: مو مهم الحين الحين كيف نطلع
ريم:سهلة
غيداء بترجي : كيف
ريم: الحين اوريكم
هيفاء وغيداء يرفعوون يدينهم : يآآرب ترزقنا البروود اللي عندها
جت ريم عندهم وهي تسحب سلم
هيفاء بحسررة: وش نسووي يآآحظي
ريم: رااح نتسلق الجدارر ونطب
غيداء: هي انتِ هي انت شايفة طوول المبناء جنيتي الظاهر
ريم تسحب يد هيفاء وتطيحها من المبناء
تحت فية يدمسكت هيفاء
هيفاء ترتجف: ف  ا  ا  ا
.......: اية فاررس
هيفاء:مشكور
فاررس يقربها منه عشان ماتزلـق من يدة
هيفاء: خـ ـ لـ  ــ ا ص
فاررس يضحك على خووفها: اووك
نزلها وسووت نفسها ماهتمت له وقامت تناظر فوق المبناء وتذكررت بعض صديقاتها اللي ماتدري وينهم ولكن بالها مشغوول مع فاارس
فاررس : يلااا اوديك بـ ــ اووة قصرركـم
هيفاء: لا مشكورر انا برووح مع زميلتي
فاررس: يعني ارووح
هيفاء: اية
فاررس: تامرين على شي
هيفاء:سلامتك وتمهل بدرربك
فارس قررب من عند كتفها: تخاافين علي
هيفاء:فاارس
فارس يضحكك : هههه اوك طيب بايي
هيفاء: باااي
فاارس حرك سيارته وهو يناظرها
فووق في (( السطح))
ريم: غوويدووة  بتطبين ولا كيف ؟؟؟؟!!
جت استاذة وسحبت غيداء وطيحتها وغيداء ماحست الا باليد اللي طيحتها
الاستاذة: وانتِ ياريم تبين اسووي فيك مثل ماسوويت في زميلتك
ريم تضحك: لالالا ابلااا
الاستاذة: يالله بسررعه
ريم تطب طاحت طبعاا وتألمت زي صديقتها وزميلاتها وقامت تتلف مالقت احد لا هيفاء ولا غيداء
ركبت مع السواق وراحو البيت قبل اذان العصر 13 دقيقه


في بيت ((ابو سعد))
سعد في الصاله مشخص ولابس الثووب والغتررة على رأسة
سعد: يالله يافاطمة لاتتأخرين والله لو انك بتروحين العرس كان قلت
جت احلام وشعرهـا مبهذل
احلام: ليش انت وينن رايحين
سعد يضحك على اختة وشكلها اللي توها قايمة من النووم: عزااء
احلام مصدومة: من ؟؟؟؟
سعد: صديقة فطووم ماتت الباررح
احلام: احسسن
سعد بداء يعصب : احلامووة وشلوون يعني !!
احلام خاافت لانها تدرري اخوها وش رااح يسووي:لا مو قصدي صديقتها برودكاست
سعد: اية
احلام تجلس عند اخووهـا
احلام: الا قوولي كيف ماتت
سعد تذكر وعصب :لازم تعرفين
احلام: اية تكفى اكيد فاطمة رااح تتأخر
سعد وبداء يحاوول يخفف على نفسة
سعد: هي الله يرضى عليها ماتت في سهررة
احلام وتحمست: كيفف يعني ؟؟
سعد : والسهررة كانت مع رجاجيل وكانت ماتدري على قوول فاطمة
احلام: اوووة لاتكمل وتسكت
سعد بسررعة: خنقها واحد سكران وماتت
احلام: اها
سعد يقوم بسرعة ويصوت لفاطمة وطلع في الشارع وركب السيارة
نزلت فاطمة وهو منقبة وطلعت احلام كشرت سمعت صووت الجووال
احلام: هااي
.........: هلا
احلام: نعم هيووف
...........: اليووم صاارت حرريق بالمدرسة
احلام: اختي منيررة مارجعت
هيفاء: كذآآبة
احلام: انتِ الكذابة
هيفاء:والله العضيم
احلام: بآآي يمكن بالصالة
هيفاء: تعالي ليش غائبة
احلام: اوووف بآآي
قطعت احلام راحت بالصالة سمعت صووت التلفون وردت
احلام: الوو
........: اهلا هذا بيت المسعاد
احلام: اية هذا بيت المسعاد
...................: تعالوو مستشفى الفلاني
احلام: ليش
..............:تعالوو وتعرفوون
احلام سكررت تبكي وكانت حاسة اختها فيها شي
دخل سعد وفاطمة راحت عنده
احلام: بسرعهه المستشفى
فاطمة تأشر بيدها: بآآي بآآي
احلام تتهزئ فيها وتتصنع صوت: بااي
سعد: ليش؟
احلام: اختكك بالمستشفى
سعد: اووك يلاا اركبي
في قصر(( المسراح ))
هيفاء: الوليد
الوليد: نعم
هيفاء: تخيل اليوم صار حرريـق بالمدرسة
الوليد يلف على هيفاء: سلااامات يآآعمري ماتشوفين شرر
هيفاء : الشرر مايجيك .......... اح مادريت وش صار على غيداء
الوليد: وش فيها ؟
هيفاء: طبيت من دوونها
الوليد: ليش طبيتي من دونها
هيفاء: وحدة من صديقتي طيحتني
الوليد حن : تعوررتـي
هيفاء : اكيد بس رحت المستشفى
الوليد: الحمدلله عالسلامة
هيفاء: الله يسلمك
الوليد: امي وينها
هيفاء: عندها عززيمة
الوليد: اممم طيب والملكة نملة وينها
هيفاء: امم اتوقع راحت مع امي
الوليد: ومدير الشركة
هيفاء: يمكن بالشركة
في بيت (( الرباح))
غيداء وررى امها
غيداء: انياسيو
الام:هلا ببنيتي خطاكك السوء
غيداء: خطاك اللاش
لحظة صمت
غيداء: اممم مام كيف عرفتي ان صاير سوء
الام تقبص خد بنتها
الام: العصفوررة قالت لـي
غيداء:هههههههه ودي اعررف منوو هالعصفوررة
الام: مافية
غيداء: هههههههههههه مام مصيري اعرف صحح
الام: صح
غيداء: وين طالعة الحلووة
الام : الجيراان عازميني تجين
غيداء: NO مستحيل
الام: عشانـي
غيداء:عندي اختبار فيزياء
الام تررفع يدها: الله يووفقك
طلعت الام وغيداء ضحكت على امها لان بكرآآ مافي مدرسةاذا نسيتوو تذكرو وش صارر بالمدرسة
عند شباب ماتتتعرفوونهم ولكن رااح تعرفونهـم
فاارس: طفشش
مـاجد: نطلعع نننرقم
فارس: يلااا مشينا
حمود تررى مو دلعع اسمه حمود:فاارس ايش قلت ترووح ترقم اعلم الوليد
فاارس: اقوول بس خلك في نفسك بالله
ماجد: يآآخي وش تبي خل الولد في حاله
حمود : استغفر الله بسس
ماجد: يلاا فاارس
فارس يمشي عند باب الديوانية: استغفر الله مليوون  عدد خلقة وععدد نجوومة وكل شي يللاا استغفـر
حمود: مااني مستغفر وشغلك عندي
ماجد يلتفت على حمود: وش بتسووي يعني
حمود:يعني بعلم الوليد
فارس: هييي انت ان نطقت بحررف بكررة نصلي عليك
حمود يمسك يد السوني وبداء يلعب وبالة مشغوول مع الوليد  

------------في مستشفى الفلاني ----------------------
طلع الدكتور رااحت احلام عندة
احلام الدمووع في عينها: دكتور بشرر /:
الدكتو:البقاء  لــ الله رحــم الله ميتكم
احلام: لا دكتور ارجووك قوول انك تكذب ارجـوك
الدكتور: يمسكك كتفها ويررفعها : الميت مايحتااج الا الدعاء
سعد يرووح عنهد ويمسك اختة مع كتفها ويلفها بقووة
سعد: خلاااص الله يـرحمها
الدكتور كان يناظر في احلاام كان يبي يشووف وش ردة فعلها
احلام تبكي : اية مااتت طبعا بتقوول مااتت انت سبب موتها ياحيواان ياوااطي
الدكتور: اختي نقدر نستدعـي الشرطة للتحقيق
سعد بخووف: لا دكتور اهي بعد موت اختها صارت تقوول هالحكي
احلام تسحب ثوب اخوها بقوة: اية وصررت مجنوونه بعد قوول
سعد: عالعمووم يالله نطلع
في الليل
في بيت (( غيداء))
الام: آآجل لعبتي علي بآآكر مافية مدررسة
غيداء: مو يمة انا ناسية مثللــك
الام: امم
غيداء: ماما جووعانة
الام: ارووح اسوي لك برقر وعصير طاززج
غيداء: اممم....... سوي بررقر ومآآبي عصير انا شاريـة كولا
الام: برآآحتك
غيداء بعجزز: اقوم اساعـدك
الام:قوومي
غيداء: تعبانــة
الام: انا داريـة انك ماتبين وقلت اقوول ايه هههههههه
غيداء: هههههههههههه
بعد 17 دقيقة
الام معاها صينيه فيها برقر وكاس للكولا حطتها فوق الطاولة
الام تجلس: اقوول غيداء كلي
غيداء تناظر امها وعررفت انها بتكلمها في شي: اووك
بعد مانتصفت البرقر <<<<ههههه
الام: اقوول غيداء من وين جبتي الكولا
غيداء: طلبت من التموينات
الام: وانا مو فية
غيداء تهز برأسها بَ اية
الام: افرضي دززك ودخل
غيداء: يمة خلاااص اخر مررة تصبحين على خير
الام: وانتِ من اهله وانا امك
بكرآآ الصباح في القروب حق البنات
هيفاء: صباحوو
ريم: صبااح الخير
غيداء: صبااح النور
ريم: احلااام ورااها امس غائبة اليوم ماتـرد
غيداء : مجري
غيداء: مدري **
هيفاء: اتووقع
ريم: وش
هيفاء:امس دقيت عليها وقلت لها عن الحريق وقالت ان اختها مارجعت
ريم: يمكن صار في اختها شي
غيداء: لا ان شاء الله
هيفاء: فال الله ولا فالك
ريم: وش قلت انا
هيفاء: بآآي عندي مكالمة
غيداء :*.^
هيفاء: اية يلاا بآآي
في الوااقع
هيفاء: الو
فارس: الو هلا حبيبتي
هيفاء: اووة منك لا تقوول حبيبتي
فاارس: اووة مني شكلك طفشانـة مني
هيفاء: لا حبيبي مو عن كذا
دخل اخوهـا
هيفاء خايفة وترتجف : انت هي ليش ماتطق الباب
اخوها: لا ومن حبيبيك هذا بعد
هيفاء: ومن انت عشان تكلمني كذا اصلا
اخوها مسك يدها ولواها: من هذا ياقليلة الشررف
جاء الوليد يرركض ويصاررخ : جاسم
وصل عندهم
الوليد: من انت عشاان تتكلم بشررف اختي
جاسم: اسأل اختكك تكلم في التلفون وتقول حبيبي
الوليد ناظر اختة : اية انا وهي كنا نكلم بعض
جاسم ضرب الوليد كف: تكذب علي ياقليل الادب
الردود وادري الباررت قصير بس ابي ردود
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
نوعية (غ)
Admin
avatar

المساهمات : 289
تاريخ التسجيل : 28/12/2013

مُساهمةموضوع: رد: صرنا ابطال بقصتنا    الثلاثاء فبراير 25, 2014 7:21 pm

ترى كل مَ كتبت رد انمسسح دخت ترى  ::دايخ :: 
نبداء
احللى رواية بِ المنتدى << اححب اقول الصراحة ولَ احد يزعل  الاغل 
هيفاء : خوافة حيل وحظها مَ حبت الا فارس  لغل 
غيداء : شخصيتها جمميلة وحبيتها بسرعة احسسهآآ ذكية ماشاء الله وخوافة  :: حواجب :: 
ريم : احب الفلاويين يَ زينها شكلها تحب المغآآمرات :: طق :: 
احلام : كاسرة خاطري وشككل الدكتور معججب فيها  :: غيرة:: 
فاطمة : مَ تكلمت\ي عنها كثير  :: تصفيق :: 
ام غيداء : يَ زينها تذككرني بالوالدة نفسها واذا دزك ودخل على فكرة بغيت اكسر الجهآز يوم قريتها  :: شيطان :: 
الوليد : يَ زينة وربي شخصية تجنن ومعجبني حييل وزينة ويَ حظ اللي بتأخذة  :: زوجان :: 
جاسم : كلب وابو كلب بعدد نفسيية بس غيرة على اختة خلوووني اطقة خلوني  :: متوهق:: 
فارس : كلب يرقمم اججل ها  :: نعسان :: 
حمود : يَ زينو يَ نناس \ ترآة يصارخ عورت خدودة  :: محتار :: 
ماجد : كلب فسآد الديار ذا  :: غيرة:: 
سعد :كلبوني الكلبوني هينا شوفوة هذا هو سعدوني الزقوني هيه هيه  ربترلبتن 
الدكتور : شكلةة معجب بَ احلام او يمكن مشبة عليهها او ناوي نية شر او يعرفها من بعيد   :: طيف :: 
تجنن االروآية وقسمم كمل\ي ولا بَ اطقكك مع ذا النفسية  لاعب 

ترى تححلم تكلمني )*.


عدل سابقا من قبل نوعية (غ) في الثلاثاء فبراير 25, 2014 7:25 pm عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://mhgaka-17aliqntjdlah.arabepro.com
نوعية ر

avatar

المساهمات : 324
تاريخ التسجيل : 29/12/2013

مُساهمةموضوع: رد: صرنا ابطال بقصتنا    الثلاثاء فبراير 25, 2014 7:24 pm

ردكك اسعدني

كلبوني الكلبوني هينا شوفوة هذا هو سعدوني الزقوني هيه هيه

ههههههههههههههههههههههههههههههههههه فطست مت مت والله الحين ارووح اكمل ورراح احاوول انزله اليووم حمستيني
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
نوعية (غ)
Admin
avatar

المساهمات : 289
تاريخ التسجيل : 28/12/2013

مُساهمةموضوع: رد: صرنا ابطال بقصتنا    الثلاثاء فبراير 25, 2014 7:26 pm

دوم الضحككة يآآرب



ترى تححلم تكلمني )*.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://mhgaka-17aliqntjdlah.arabepro.com
نوعية (غ)
Admin
avatar

المساهمات : 289
تاريخ التسجيل : 28/12/2013

مُساهمةموضوع: رد: صرنا ابطال بقصتنا    الأربعاء فبراير 26, 2014 6:54 pm

رواية رائعة سلمت اناملكك بدعت\ي
اتوقع
في اححد خطب غيداء في بيت الجيران
فراس كلب يرقم اجل واحسس انةة يككذب على هيفاء او يتمصلحح
نحنن في انتظآآركك

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://mhgaka-17aliqntjdlah.arabepro.com
نوعية ر

avatar

المساهمات : 324
تاريخ التسجيل : 29/12/2013

مُساهمةموضوع: رد: صرنا ابطال بقصتنا    الأربعاء فبراير 26, 2014 6:56 pm

اكمل
في مستشفى الفلاني
هيفاء: والله لو صاار بَ اخوي شي ماراح اسامحك
جاسم: وانتِ ماراح تفلتين من ايدي يعني وين بتروحين
وفجاءة راح جاسم تابعت هيفاء وين يرووح شافته يرووح البنت قرربت شافت ان البنت احلام
جاسم: هلااا اختي
احلام: مااني اخت احد
جاسم يتلفت حووله يخااف احد سمع
جاسم: عاادي اصير حبيب
احلام: الحبيب مات
جاسم: ارملة
احلام: زوجتك
جاسم: وجعع وش ذاا البنت لسانها يلووط اذانها
احلاام تدفة وطااح: الحين بعلمك وشلوون بتصير زوجتك ارملة
كان الدكتور واقف من بعيد لما شااف احلام تضرب جاسم وتتوطى ببطنه بالكعب رااح عندهم
الدكتور: اختي ليش تطقين جاسم
احلام: دكتور هذا اعتداء علي
جاسم تغيرت ملامح وجهه: الله اكبر عليك
الدكتور: جسووم فيك شي وبعدين وش مسووي للبنت
احلاام: دكتور م َ اكذب اعتداء علي
الدكتور: جسووم الحقني الغرفة
رااحت هيفاء لاحلام
هيفاء: ليش جاسم عندك
احلاام تبكي : الحقي عللي
هيفاء: وش اقوولك ليش جاسم عنـدك
احلاام: هي انتِ لاتحسبين خااقه على القرقور حقكم
هيفاء بضحكة: هههه عالعموم ايش فيك
احلام: ماتتت هيفاء ماتت
هيفاء تحط يدها على فمها وتشهق : اه كذاابة............الله يرحمها
احلام:تدريـن من وررى السبب
هيفاء تحاوول تستووعب: اية اية سعيدووة وفاطمة
احلاام: هيووف الحين ماعندي دفااع بالبيت يحميني من فطيم وزوجهـا
هيفاء: يعني وش بتسووي خليها تسووي شي والله اشتكي عليها عجوز النار
احلام: نسيت اعلمك امس ماتت صديقتها وسعد مرآآ متأثر بس يوم ماتت اخته ولا نزلت دمعة من عينه
هيفاء: طيب عجووز النار وزوجها وينهم؟؟
احلام: في عزاء صديقتها
هيفاء تشهق: صدق انه قليل ادب واختـة
في بيت غيداء البنات في غررفة غيداء
هيفاء: رحمتها احلام تقوول ماعندهـا احد يدافع عنها اذا رجعت البيت
دخلت احلام وخبطت بالباب
احلام لفتت انتباهم كلهم
احلام بنبررة حزينة وبصرراخ: بس انا خلاااص قررت اوخر عنة هو وزوجته ووافقت اسكن عندك ياغيداء
غيداء رااحت ضمتها: والله
احلام تووخر عنها: والله.......... غيداء انتِ فررحانة
غيداء تروح عند الطاوولة اللي فيها الاكل والشبسات والكاكوات و المشروبـات وكل الخخراابيط:اكيد فررحانة كيف ما افرح
احلام:اية صحح هيووف ماقلتي لـي ليش انتِ بالمستشفى
البنات:سلاامات
هيفاء: لا بس صارت مضارربـة بين وليد و جاسم
ريم بحماس: احكي لنا السالفة بالتفصيل
غيداء : لا لا قوولـي من الحق معه
احلام تهز رأسها وكأنها تقوول الله يهديكـ: وهذا كلة بسبب حبيب القلـب صحح
البنات : صححح ؟؟؟؟؟؟؟
هيفاء تهز رأسها بَ اية
غيداء: والله مو ملكة النمل اهي صاحبة المشاكـل انت صاحبة المشاكل
ريم: غيداء ايش فيك على البنت !!
هيفاء: والله ماكنت ادرري هو مرر ومدري كيف سمع وتكلم عن شررفي وجاء الوليد وتضارب معاه
احلاام: لا يكوون على قولة ريم الزوولة سمعت
هيفاء: امممه قصدك ملكة النمل
دخلت ام غيداء ومعها طفل صغير
غيداء: هـذا ولد امي من زوجها الثانـي
الام: لا تنصبين هذاا ولـدتس يامسودة الوجه
البنات لفو على غيداء
هيفاء: انتِ مستحيلل
ريم: تمززح صح
احلاام: اوفر ماصدق
الام: تشكوون في بنيتي
غيداء تمثل الزعـل: امم زعلت
البنات : والله احنا داررين انـة مو كذا امك قالت تبي تشووف ردة فعلك
غيداء: هههههههههههههههههههههههه
هيفاء: من الحلو هذا
غيداء: اخووي
ريم تبي تستوعب: كيف انتِ ماعمرك قلتي لنـا عنة
غيدااء: الحين اقوولـك انه اخوي ولد امي وابوي
هيفاء: اهوو مو سـاكن عندكـم
غيداء: لا ذاا الووع يقوول يبي يسكن عنـد ابـــوي
الام:يالله تعاال يابووي علمني زوجة ابووك كيفها وش اخبارها وش علوومها
طلعت الام
هيفاء: امــك طيبة
غيداء: الحمدلله
ريم: غبية تقول يعني طيبة مررررررة
غيداء: طيبة مررة
احلام تضحك على خباال غيداء: تراااها تدري وش تتكلمون عنه
عند الشباب
حمود: ترراني بقووووول
ماجد: اقول بس فاارس جب رقم اللي امس رقمناهـم
فاارس:انت واعدتهم بالاستراحة
لحظة صمت و دخول الوليد اللي مبين انه مضرووب
فاارس يرووح عنده: سلاامات
دززة الوليد وطاح
فاارس: وش فيـك
الوليد: تعاال اخطب اختي
ماجد: هههههههههه يتزووج سلقة ولا يتزووج ذي
حمود: اصلاا هو مايستاهلها
فااارس: اعذرنـي بس انا ماكلمتها ولا كلمتني
الوليد بصرااخ: لا تكذب
حمود يلف ويرووح عند جاسم: انت كلمتها
فارس: ايهه كلمتها وانا ماطقيتهها على ايدهـا وقلت لها
حمود: يعني كلمتها
فارس: ايهه
طلع حمود وطلع ورآآه الوليد ركب حمود سيارتة جاء بيحررك ركب الوليد وكانو ساكتين 2 ثنيناتهم
في قصر (( المسرااح ))
هيفاء : الوليد ايش فيك
الوليد: فاارس رفض يجي يخطبك
هيفاء تجمعت دموعها ورااحت غرفها تبكي
دخلت ملكة النمل على قوولة اخوانهم
الوليد: هي انتِ ليش تووك ترجعين كان جلستِ شووفي ساعتك الساعة كم ياعمة
ملكة النمل: الففجرر
الوليد: لا وتقولينها وتدلعين بعد
ملكة النمل بدلع <<< ملكة النمل عشت الجوههههههههههه: والله مالك شغل فيني
دخل اخوها جاسم
جاسم: اووة سراب رجعتي من السهرة
سراب: اية ............... جسوم شووف هذا مناشبني
جاسم: ماعليك منة المهم مجوود يقوول ماشافـك في السهررة
سراب: اية مارحـت رحت عند ناس ثانين
الوليد ومستغرب جاسم وحركاتـة قررب من عنده شم ريحة فمة المعفنة: انت شارب
جاسم: اية شارب
الوليد رااح لغرفتة لانه مكسر ولو يقوول شي رااح يمووت
سراب: جسووم انا وانتَ كلنا شاربين وضحكت ضحكة هسترية
جاسم يضحك بهستررة مثل اختة
في بيت (( المسعاد ))
فاطمة: الزفت مارجعت
سعد: بالطقاق
فاطمة: ايه والله بالطقاق
سعد: تكفيـن لاتجيبين طاريهـا خلينا نكمل الفلم بدوون نكد
فاطمة: ايه والله
بعد مرور يومين على ابطال روايتنا
في بيت (( ام غيداء ))
ام غيداء تشهق: الله اكبر عليك ياسعد
غيداء: ايش فية ماما
ام غيداء تجلس : تعالوو يابنات شوفو سعد ايش مسووي
راحو احلام وغيداء وشافو (( توفيت احلام المسعاد اليوم بالصلاة الفجر ))
احلام: الله اكبر عليه
غيداء تمسك احلام وتهديها
احلام تبكي : طيب انا وش سوويت ليش يسووي فيني كذاا ؟؟؟؟؟؟؟؟
وفجاء الكل تفاجئ بدخوول سعد وفاطمة وثلاث اشخاص ثانين
ابراهيـم راح عند امه يضمها امه ( ام غيداء )
سعد: احلام
ابو سعد: مو تووك قلت لي ان احلام توفت
اما احلام رااحت رمت نفسها بحضن ابوووهـا
ام غيداء: غيداء انا صدق حرمتك من ابووك لكنك اليوم شفتيه
غيداء ترفع اصبعها على ابووها : هذاا ابووي
احلام: يبة انا ما مت كله بسبب فاكمة اكيد هي اللي فرت رأس سعد
الاب: ماعلية ياماما ماعلية ............. تعالي ياغيداء في حضن ابووكي غيداء راحت ورمت نفسها في حضنه
زوجة الاب: شو لا يكون بدك ترجعهن لبيتك
(( وش لا يكون ودك ترجعهم لبيتك ))
الاب: اية
زوجة الاب: شوو آآجل طلئني انا مابدي هيك
(( وش اجل طلقني انا مابغى كذاا ))
الاب: انتِ طالق انتِ طالق انتِ طالق
هنا ارتفعت صوت الضحكات ماعدا ام غيداء وسعد وفاطمة وحتى برهوم كان يضحك لانها كانت معذبتة
زوجة الاب: شو بك انا كنت بمززح كان بدك تطلئني اول هيك من الاوول
الاب: اية وانا برجع ام غيداء على ذمتي
سعد: لا يا يبة مانبـي قاذورات تدخـل بيتنا
الاب: احتررم نفسك هذي هي اللي ربتك
ام غيداء: خله يااحمد اذا هو مايبيك تتزوجيني فبراحته
احلاام: لا مو براحتة............. يمة انا ابيكككك
الكل انصدم من كلمة (( يمة )) لان احلام امها ماتت من اول ماولدت اختها اللي اصغر منها بسنة ولو امها حية كان قلنا نست
راحت الام وضمت احلام
الام: ياعين امـك
عند الشباب
حمود: انت ليش رافض تتزوج اخت الوليد
فارس: لانها ماتحب السهراات
حموود: الله لا يبلانـا
ماجد: الله يبلاك ان شاء الله وتفلها معنا ×,×
حمود: هي انت استغفر ربك الفلة طلعة شباب طلعة البحر طلعة مع زوجتك طلعة مع اخواتك طلعه مع الوالدة
فاارس: طلعة مع السوااق
ماجد: ههههههههههههههه حلووة
فارس: اليوم شفت سرااب اخت الوليد وجاسم
ماجد: انا مواعدة بس ماجت
فاارس: يلاا بس ماعلينا
شغلو السوني وصارو يلعبون قام حمود وطفى السوني بَ اصبع رجلة وطفى الانوار وراح انسدح بَ سريره
فاارس: خير ليش تسكررة !!
ماجد: ماعليك منه ذاا النفسية
قاام حمود من السرير ورفع الغطاء : لا انا مو نفسية بس انا احب اللي لعبت عليها ولعبت بمشاعرهـا واحب الحب
ماجد قام وجلس جانب حمود: كل هذاا بقلبك علينا؟؟؟؟
فارس قام وجلس بالسرير اللي قبالة
فارس: اانا اسف حقك علي وانا كنت داري انك تحبها
ماجد قام وحط عينه بعين فاارس وبعصبية: وحاوولـت تقهره صح
حمود يجلس ماجد:اهـم شي يتركها
فاارس: انت تاكل تبن ورااح ارجـع لها بعد وايش عندك طلعة
في الليل
في بيت (( المسعاد ))
فاطمة تسحب بد ام غيداء هي والخادمة وذبوهـا بالشارع
يتبعع
ابي ردود تحمس الله يعافيكم
لَ نعنبو قلبِ [ن] يعلّق ب? أمممل !,‘ ‏



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
نوعية (غ)
Admin
avatar

المساهمات : 289
تاريخ التسجيل : 28/12/2013

مُساهمةموضوع: رد: صرنا ابطال بقصتنا    الأربعاء فبراير 26, 2014 7:40 pm

يَ زين اللي ينزلون بسرعةة  :: حب :: 

طيب
نبداء
هيفاء : يَ زينها كسسرت خآآطري والله  نها 
غيداء : ومَ زلت معجبة بشخصيتها واقول انها احسسن بنت بالروآآية  :: تميلح :: 
احلام : احسس شخصيتهآآ ضعيفة  ربترلبتن 
ريم : مَ طلعت بالبارت  :: متوهق:: 
سعد : زق زق زق خخير وش ذا الخرفنةة يبيع اخته عشآآن زوجتةة  لاعب 
ام غيداء : وزين الزين بسس :: رقص :: 
ابو غيداء : احسة طيب وحنوون  :: طيف :: 
فاطمة : شرييرة بتنذبحح ذي ترى  :: محتار :: 
الدكتور : لايصير راعي سهرآت بسس  :: حواجب :: 
جاسم : مكبر ان اختة تكلم وهو راعي سهرآآت مآآلت عليةة بسس  :: سعال:: 
الوليد : احسسن ولد بالرواية ويناسب حييل مع غيداء يارب يكون بينهم نصيب  :: طق :: 
حمود : كسسر خآآطري يحب هيففاء والله رحمتةة  :: نعسان :: 
ماجد : طلع عندةة احسآس شووي  :: متكبر :: 

موفق\ةة حتى لو مانزلت\ي البارت كلة اهم شي تنزل\ين
كككمل\ي حنا بِ اننتظآركك
ترى تححلم تكلمني )*.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://mhgaka-17aliqntjdlah.arabepro.com
 
صرنا ابطال بقصتنا
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
عالم خاص  :: الفئة الأولى :: قسم الروايات-
انتقل الى: